Loading

Site Up

طلب خدمة

    يطلب بيع الخدمات والمنتجات المعقدة إلى بناء ثقة، وأفضل طريقة لبناء الثقة هي إنشاء المحتوى ، لذلك ظهر عدد كبير من الشركات الإعلانية، التي تقوم بكتابة محتوى المدونات الموجودة على الإنترنت لتشجيع الأشخاص على شراء الخدمات من خلال التأثير عليهم، وبسبب أهمية المحتوى وضرورة أن يكون ذات جودة عالية سوف نعرض في هذه المقالة أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية تابع معانا.

    أنواع المحتوى

    يمكن تقسيم أنواع المحتويات التي يمكن العثورعليها على الإنترنت إلى عدة أنواع حسب الغرض من كل نوع، حيث أن لكل نوع من تلك المحتويات لها خصائص لابد من معرفتها تقوم بشرحها أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية ، وتشمل أنواع المحتوى ما يلي:

    معلوماتية

    يخبر المحتوى المعلوماتي عن شيء ما أو يجيب على أسئلة المستخدم، و يتضمن هذا النوع أوصاف المنتج ، والمقالات الإخبارية ، والسير الذاتية ، والمدونات الشخصية ، والنصائح ، ويمكن تقديم هذه المعلومات في شكل نص وفيديو أو صور أو على هيئة رسوم بيانية ويعتبر الرسم البياني من اسهل الطرق التي يمكن العميل فهمها بسهولة.

    البيع

    الغرض الرئيسي من كتابة منشورات أو مقالات بيع هو إقناع الناس بالشراء، و الهدف من تلك الكتابة هو أن يتعرف العميل بالعلامة التجارية والمنتجات والخدمات، و معظم الناس  الذين يفحصون صفحات المبيعات غالباً ما يبحثون بأعينهم عن الخصائص الهامة والأسعار وشروط التسليم والأوصاف المختصرة لأغراض التسويق ، يستخدم منشئو العلامات التجارية بيع المحتوى في المتاجر عبر الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

    تفاعل

    الغرض من جذب المحتوى هو حث المستخدمين على الرد على منشور أو مقالة أو مقطع فيديو من خلال التالي:

    • ترك إعجابًا
    • المشاركة مع الأصدقاء
    • كتابة تعليق

     للقيام بذلك يتم استخدام استطلاعات الرأي و المسابقات من أجل خلق تفاعل مع الجمهور.

    ترفيهي

    الغرض من المحتوى الترفيهي هو منح القارئ بعض المتعة، وغالبا ما يكون جوهر المحتوى الترفيهي رفع الحالة المزاجية الجيدة للعملاء ، وجذب المزيد من المستخدمين إلى الصفحة ، لأن معظم الناس يبحثون عن الترفيه على الإنترنت يمكن أن تكون الميمات والصور ومقاطع الفيديو والقصص المضحكة والأفلام  والأبراج في التسويق بالمحتوى الترفيهي أن تحقيق الوعي بعلامتك التجارية.

    تعليمي

    الغرض الرئيسي من المحتوى التعليمي هو مساعدة المستخدم في أن يحصل على الدروس التعليمية الذي يبحث عنها، ولذلك لا بد أن يهتم الكاتب ببناء ثقة بين العميل.

    المنتشر أو الترند

    الهدف الرئيسي لمحتوى الترند الذي تقوم به أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية هو نشر النشط الذي عليه معدل بحث عالي من قبل المستخدمين، ويكمن جوهر هذا المحتوى في إنشاء محتوى جديد ومشاركته في وقت قصير لعامة الناس، وذلك يكون عبر التالي:

    • عمل ميمات أو قصص ومقاطع فيديو مضحكة.
    • دعم الأحداث الخيرية و التحديات.
    • تقديم محتوي يستفز المستخدمين.
    • التقييم

    تستخدم العلامات التجارية على شبكات التواصل الاجتماعي المحتوى لمعرفة آراء العملاء حول كفاءة الخدمات التي تقدمها، ومن الممكن استخدام صور أو مقاطع فيديو لنشره والترويج له.

    أسلوب المحتوى

    سيكون تقديم نفس المعلومات على مدونة وعلى الصفحات مختلف من حيث التالي:

    وسائل التواصل الإجتماعي

     يتم فيه استخدام أسلوب مرن غير رسمي يركز على العواطف، ليسهل تكوين علاقة بين البائع والعميل، نوع المحتوى قد يختلف من حيث الصور أو الفيديوهات أو المنشورات.

    المواقع الإلكترونية والمدونات

     من أهم المراجع التي قد يعتمد عليها عدد كبير من الزوار المستعدون للقراءة، ولذلك لابد أن يكون أسلوب الكتابة النصية ممتعة ومفيدة.

    استضافة الفيديو

      يتم استخدام اليويتوب كواحد من أهم المنصات التي تساعد على ترويج العلامات التجارية، وزيادة المبيعات.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.