Loading

Site Up

طلب خدمة

    غالبًا ما يوجد بين المعلن والناشر شبكة تنظم كل معاملة تتم بين الطرفين، ولأن هناك حالات يكون فيها للمعلن برنامج تسويق بالعمولة الخاص به، لذلك إذا كنت تحلم بأرباح لا يمكن حصرها؟ شركة تسويق إلكتروني في جدة سايت أب” ستساعدك للتعرف على التسويق بالعمولة والاتفاقيات التجارية بين الطرفين أو ثلاثة. 

    كيف يعمل التسويق بالعمولة؟ 

    لفهم كيفية عمل نموذج الأعمال وعلاقات التسويق الإلكتروني لابد أن نذكر أن التسويق بالعمولة هي علاقة تتم بين كيانين أو ثلاثة أي بين معلن، ناشر، منصة، وبسبب اختلاف مسؤوليات تلك الكيانات لابد من إدارة النظام الأساسي عن طريق الشبكات أو البرامج التابعة ليتم تنظيم جميع العمليات الفنية والاقتصادية التي تحدث بين الناشر والمعلن.

    من هو الحليف وكيف يعمل؟ 

    الحليف هو البائع على الإنترنت يعني الذي يستخدم الإنترنت من خلال إنشاء مواقع، صفحات، مجموعة من الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك والانستجرام والبريد الإلكتروني وقنوات اليوتيوب. ومن خلال استخدام تلك الوسائل يجعل المنتج أو الخدمة متاحة للبيع، وبهذه الطريقة يعمل على 3 أشياء أساسية: 

    1. جعل علامتك التجارية معروفة. 
    2. اكتساب عملاء محتملين لتحويلهم. 
    3. إنهاء بيع المنتج أو الخدمة. 

    باختصار دور الحليف يدور حول تنفيذ الإجراءات وتوليد عملاء وتحويلهم بصورة غير مباشرة إلى موقع العلامة التجارية ليتم البيع وبالطبع اختيار الحليف المثالي لديه غرض واضح سيوفر عليك مضيعة الوقت والمال. 

    إيجابيات التسويق بالعمولة 

    خدمة التسويق بالعمولة متاحة من بين قائمة خدمات أفضل شركة تسويق إلكتروني في جدة “سايت أب”، وهذا سيجعلها الأفضل في شرح فوائد الخدمة التي تتمثل في التالي:

    • التحكم في التكاليف بشكل مرن.
    • المراقبة الدائمة. 
    • الاستهداف الذكي للجمهور. 
    • التواصل الدائم مع الفئات المختلفة. 
    • الانتشار على مستوى واسع. 

    لمعرفة المزيد :
    هل يحتاج عملك إلى مكتب تسويق إلكتروني ؟
    اعرف صدى نجاح محتواك مع أفضل شركات تسويق إلكتروني في السعودية
    3 فوائد مضمونة من التعامل مع سايت أب أفضل مؤسسة تسويق إلكتروني

    أنواع العمولات وحملات التسويق بالعمولة

    من الضروري أن نعرف أن كل حملة ترويجية أو برنامج ديها خطتها الخاصة لأنها تختلف من حيث طبيعة العمل والأجور والتي غالبًا ما يشار إليها باسم CPA (التكلفة لكل عمل)، وتشمل أنواع العمولات ما يلي:

    • عمولة الحصول على جهات اتصال مثل (PPL، Pay Per Lead).
    • العمولة لكل عملية بيع تتم (PPS).
    • عمولة المشاهدات أي مرات الظهور من حيث (التكلفة لكل ألف ظهور، التكلفة لكل ميل ظهور.
    • عمولة لكل نقرة (PPC، Pay Per Click).
    • رسوم لكل تنزيل (PPI) .

    وبالتالي، فإن كل معاملة مرتبطة بإجراء واحد، وبالتالي سوف تكسب الشركة التابعة على كل إجراء يطلبه المعلن. تحتوي كل حملة ترويجية أو برنامج تابع على جدول واضح لخطة العمولة والسياسات (أنواع العروض الترويجية المسموح بها) وتصميمات الرسوميات المصرح بها.

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8F%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D9%88%D8%B2%D9%88%D8%AF-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%83-%D9%85%D8%B9-SITEUP.jpg

    ما هي أفضل شركة تسويق إلكتروني في جدة ؟

    شركة سايت أب هي أفضل شركة تسويق إلكتروني في جدة استطاعت اثبات مكانتها في الشرق الأوسط من حيث الترويج للشركات والقطاعات العامة والخاصة

    لذلك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة قم بالتواصل معنا على الهاتف 01050092080 أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com وتمتع بخبرة تزيد عن 5 سنوات.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.