Loading

Site Up

طلب خدمة

    بحلول عام 2022 ستكون 85% من إجمالي حركة المرور للمواقع الإلكترونية من أجل مشاهدات الفيديو في المقام الأول. العصر الذي نعيش فيه اليوم يتسم بالسرعة ورغبة العملاء في اتخاذ المعلومة بسرعة. إذًا نحن بحاجة إلى مرونة أكبر في التخطيط لاستراتيجيات التسويق بالمحتوى الخاصة بك أكثر من أي وقت مضى، وفي الفترة الأخيرة زادت الشركات السعودية في استخدام فيديوهات الموشن جرافيك في التسوق. إذا كنت أنت أيضًا تبحث عن شركات لـ تصميم فيديو موشن جرافيك في المدينة يخدم عملك وينمي عملائك ويزيد من أرباحك يمكنك أن تستخدم خدمات شركة “سايت أب” ولكن الآن دعنا نعرف لماذا نشجع استخدام تصميمات فيديوهات الموشن جرافيك في التسويق؟

    تكتسب تصميمات فيديوهات الموشن فعاليتها من:

    يمكن فهمها ومشاركتها بسهولة وفعالية

    وفقًا لبحث أجراه علماء الأعصاب في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، فإن أدمغتنا تعالج المعلومات المرئية بسرعة كبيرة – حوالي 13 مللي ثانية. مقاطع فيديو الرسوم المتحركة قصيرة وتصل مباشرة إلى صلب الموضوع. يحزم جميع المعلومات المهمة في دقيقة واحدة فقط. يتيح ذلك لسوقك المستهدف فهمه ومشاركته بسهولة مع العائلات والأصدقاء الذين يشعرون أنهم مهتمون بالمنتج أو الخدمة في الفيديو.

    الفعالية من حيث التكلفة

    تصميم فيديو موشن جرافيك في المدينة يمكن أن يخفض التكلفة التسويقية لعملك لما يقرب من النصف. فهي توفر تكلفة وجود شخص لشرح ما تريد إخبار الجمهور به، كما انها تحتاج إلى امكانيات أقل من تصوير الفيديوهات المباشرة التي تحتاج إلى طاقم كامل واستوديو وإنتاج ضخم.

    جذابة

    تلعب الألوان دورًا كبيرًا في جذب انتباه الجمهور كما أن لهذه الألوان العديد من الدلالات النفسية التي تؤثر على اختيارات العملاء، فالمحتويات غير اللفظية جذابة بما يكفي لجذب الجماهير في الثانية الأولى.

    تجعل واجهة المستخدم أكثر تفاعلية وبديهية

    بغض النظر عن مدى قوة الصور في النص، لا يمكنها التحكم في حدس المشاهد وتفاعله كما لو كانت الصورة المتحركة حيث تتمتع بقوة تأثير 135% أكثر من المحتويات الأخرى المكتوبة على وسائل التواصل الاجتماعي لما لها من قدرات أعلى على قدرات إشراك الجمهور من الصور أو المنشورات على المدونات، كل هذا تيح لك فرصة أكبر لإنشاء واجهة مستخدم أكثر تفاعلية وموجهة للعملاء مباشرة.

    للتوسع :
    خصومات لا تعوض على تصميم فيديو موشن جرافيك من “سايت أب” اسأل الآن
    مزايا تصميم فيديو موشن جرافيك مع “سايت أب” باحتراف
    احصل على أفضل خصم على اسعار فيديو موشن جرافيك لدينا

    يرفع من معدات الاحتفاظ والمشاركة

    البشر مهووسون بتذكر أي شيء لا يثير فقط تلك المشاعر بل يثيرها بشيء رأوه. بمجرد أن يجلب تصميم الحركة جمهورك إلى مكان يتم فيه تحفيز عواطفهم، ويمكنهم المشاركة، فسوف يتذكرون بالتأكيد علامتك التجارية ومنتجك في المرة التالية التي يرون فيها المحتوى الخاص بك.

    كيف تستخدم تصميم فيديو موشن جرافيك في المدينة داخل استراتيجية عملك؟

    بطبيعة الحال، فإن الهدف من كل علامة تجارية هو جذب هذا الاهتمام الذي لا يسمح فقط بتمرير رسالتها، بل يكسب أيضًا الاستجابة المتوقعة، وبالتالي يكسبهم تجربة مستخدم أو تحويل أو حركة مرور أفضل للمنتج حسب الحالة.

    مقاطع الفيديو التوضيحية

    تعد مقاطع الفيديو المتحركة مفيدة للغاية عندما تحاول تمرير رسالة يصعب عادةً فهمها أو تذكرها.

    تصميم فيديوهات موشن جرافيك للوسائط الاجتماعية

    يمكنك أيضًا استخدام الرسوم المتحركة لإبراز محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك، وسط عدد لا يحصى من الآخرين. يمكنهم الحصول على عائد استثمار أفضل على تسويق المحتوى الخاص بك.

    تعزيز الحملات الاعلانية

    يمكن أن تحظى الإعلانات والحملات الإعلامية بمزيد من الاهتمام والمشاركة والتحويلات باستخدام الرسومات المتحركة أو تصميمات الرسوم المتحركة.

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8F%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D9%88%D8%B2%D9%88%D8%AF-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%83-%D9%85%D8%B9-SITEUP.jpg

    نمي عملك في المدينة الآن مع شركة “سايت أب”

    مهما كان مجال عملك فإن استخدام فيديوهات الموشن جرافيك له واسع الأثر في زيادة الوعي بعلامتك التجارية، استفد من خدمات شركة “سايت أب”.

    إذا كنت تريد تصميم فيديو موشن جرافيك في المدينة اليوم من خلال الاتصال بنا على (01050092080) أو عبر البريد الإلكتروني على (sales@siteupmarketing.com).

    أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة كتابة بروفايل أفكار سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك تصميم فيديو موشن جرافيك في المدينة تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا سايت اب شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة بروفايل انستجرام كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.