Loading

Site Up

طلب خدمة

    أنت تعلم أنك بحاجة إلى بناء حضور قوي على منصات التواصل الاجتماعي فهو المكان الذي يضم جميع العملاء من مختلف الفئات والبلدان، فلا يخفى عن أحد اليوم أهمية التسويق على السوشيال ميديا وفعاليتها في نمو الأعمال التجارية وجلب عملاء جدد وزيادة الوعي بالعلامات التجارية. تعد خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي التي تقدمها شركة “سايت أب” جزءًا لا يتجزأ من الاستراتيجية الشاملة للتسويق الرقمي على السوشيال ميديا من خلال اتباع المنهجيات العملية التي نقدمها لعملائنا للتسويق لمنتجاتهم وخدماتهم مع إتاحة الوقت لكل صاحب عمل للتركيز على تنمية عمله؛ لأن إدارة الوسائط الاجتماعية بشكل فعال تحتاج وقتًا وجهدًا إضافيين لضمان النتيجة التي تطمح بها. دعنا نتولى إدارة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وركز على عملك بشكل أفضل.

    ماهي وظيفة إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي في “سايت أب”؟

    إدارة الوسائط الاجتماعية هي عملية إنشاء ونشر وتحليل المحتوى المخصص لمواقع التواصل الاجتماعي بما يتوافق مع العملاء المستهدفين مع كل منصة، مع استخدام الأدوات المجانية والمدفوعة للوصول إلى تحليلات أكثر دقة تستهدف العملاء عن كثب بما يتوافق بالفعل مع احتياجاتهم. تشمل هذه المنصات تويتر، وفيس بوك، وانستجرام، ولينكدان، وبينتريست، وتيك توك، وسناب شات إلخ.

    في “سايت أب للتسويق الرقمي” لا يعمل في وظيفة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي إلا من له باع طويل من الخبرة والاحتراف في إدارة كل حسابات السوشيال ميديا والإعلان. للتأكد من أن الخدمة التي نقدمها لكل عميل تسهم في تحقيق الأهداف التي يسعى إليها من كل منصة والتي في الغالب تتمركز حول زيادة المتابعين، وزيادة الإيرادات والمبيعات.

    ما الفوائد التي تحظى بها من خدمة إدارة الحسابات من “سايت أب”؟

    تقدم خدمة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي من “سايت أب” العديد من المزايا التي تتضمن:

    • نراعي إلى حد كبير ميزانية التسويق الخاصة بك، تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي مبادرة فعالة من حيث التكلفة فقط مع عروض أسعار “سايت أب”
    • يمكن لاستراتيجيتنا وخططنا التسويقية توصيلك بالمستخدمين في جميع أنحاء العالم على مختلف المنصات الاجتماعية، نحلل منتجك أو خدمتك وندرس السوق التنافسي وندرس جمهورك المستهدف بدقة واتجاهاته ومعرفة احتياجاته التي يبحث عنها وبعد ذلك نبدء في وضع استراتيجية شاملة للسيطرة على السوق المستهدف.
    • نعدك ببناء حصور قوي ومتناسق على كافة الشبكات الاجتماعية وتوليد عملاء جدد وزيادة مبيعاتك إلى أكثر من 50%.
    • هذا غيض من فيض من المزايا المتعددة لوسائل التواصل الاجتماعي الأمر الذي يجعلك تفكر وتتخذ قرارًا في بناء استراتيجية التسويق الخاصة بك مع خبراء “سايت أب”

    ملحوظة: تذكر أن 74% من العملاء المحتملين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي عند اتخاذ قرار الشراء. اجعل قرارهم سهلاً من خلال حضور قوي وممتاز على وسائل التواصل الاجتماعي وشاهد كيف يمكن أن ترتقي علامتك التجارية مع خبرائنا.

    ما المنصات التي تضمها خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي في “سايت أب”؟

    فيسبوك

    المنصة الرائدة في التسويق الرقمي على السوشيال ميديا، تضم المنصة ما يقرب من ملياري مستخدم يوميًا يُعد هذا هو السبب أننا نقدم خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي على فيس بوك نظرًا لتنوع جمهورها فهي تضم تركيبة سكانية متنوعة من كبار السن إلى الشباب والرجال والنساء. ومن منظور إدارة وسائل التواصل الاجتماعي فهو يعد مفيدًا لبناء علاقات مع العملاء الحاليين والمستقبلين والولاء للعلامة التجارية والذي يشجع عمليات الشراء في المستقبل.  بغض النظر عن مجال عملك أو أهدافك سنساعدك في بناء استراتيجية تجذب الجمهور.

    تويتر

    من أكثر المنصات الاجتماعية استخدامًا في دول الخليج العربي. توفر هذه المنصة وصول استراتيجي للعملاء من المستخدمين الذي يتعاملون مع العلامات التجارية يوميًا. تتمثل إحدى الميزات التي تنفرد بها منصة تويتر في التسويق الرقمي هو أن العملاء هناك محددون أكثر من الفيس بوك والفئة المستهدفة تتراوح في الغالب بين 18 إلى 19 عامًا. ننوه أيضًا أن التسويق على تويتر ليس لكل شركة لكنه يقدم قيمة لمن يعملون في قطاعات معينة.

    انستقرام

    المنصة الأكثر تناسبًا مع المنتجات والخدمات النسائية، يستخدم تلك المنصة أكثر من مليار مستخدم شهريًا. نمتلك فريق ماهر في إدارة حسابات انستقرام قادر على دراسة الجمهور المستهدف لكل علامة تجارية وتحليل الجمهور ومن ثم وضع الاستراتيجية الأكثر توافقًا مع احتياجات ومتطلبات الجمهور وأهداف عملك. إن كنت تهدف إلى بناء الثقة وكسب المزيد من ولاء العملاء لك. فإن دمج انستقرام في استراتيجيتك قد يكون هو الخيار الأمثل على الإطلاق.

    لينكدإن

    تضم خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي في “سايت أب”. منصة لينكدإن بصفتها أكبر شبكة اجتماعية احترافية في العالم توفر 774 مليون مستخدم. فهي منصة مثالية للشركات التي تتطلع إلى إنشاء علاقات B2B.

    يوتيوب

    مع خبرة أكثر من 7 أعوام في التسويق الإلكتروني يمكننا أن نضمن لك الوصول إلى أكثر من 80% من جمهورك المستهدف على اليوتيوب. يمتلك فريق العمل في “سايت أب” الخبرة والمهارة التي تؤهله للوصول إلى العملاء الأكثر صلة بعملك. مهما كان مجال عملك فإن فريقنا سيكون اختيارًا صائبًا لـ إدارة حسابات يوتيوب عملك.

    بينتريست

    المنصة الأكثر جذبًا للإناث حوالي60% من مستخدمي المنصة من النساء حول العالم من الفئة العمرية 18 إلى 60 عام. تعتبر هذه المنصة مناسبة جدًا لعرض منتجاتك وخدماتك بطريقة غير ترويجية.

    في الوقت الذي تختلف فيه الشركات في الأنظمة الأساسية التي تتخصص فيها. فإننا الشركة الأولى التي تركز على العديد من المنصات وتقدم خدمة إدارة حسابات السوشيال ميديا على نطاق واسع على أيدي نخبة من المسوقين الرقميين المتخصصين في إدارة كل منصة.

    ماذا تشمل باقة إدارة حسابات منصات التواصل الاجتماعي في “سايت أب”؟

    تركز إدارة الحسابات في سايت على:

    • تدقيق استراتيجيتك الحالية لوسائل التواصل الاجتماعي، من خلال مراجعة أهدافك على مواقع التواصل الاجتماعي ومراجعة المنافسين.
    • البحث عن جمهورك المستهدف على كل منصة.
    • اختيار أكثر المنصات تماشيًا مع عملك من خلال تحليل أداء كل منصة وقياس مدى تفاعل الجمهور مع محتوى عملك عليها.
    • إنشاء استراتيجية تتناسب مع كل منصة.
    • تصميم ملفات تعريفية لكل منصة.
    • تطوير إعلانات ومحتوى السوشيال ميديا الذي يتم نشره باستمرار.
    • تقويم المحتوى.
    • الرد على المتابعين.
    • زيادة الوصول للعملاء المستهدفين بالطرق العضوية والطرق المدفوعة.
    • مراقبة أداء مواقع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
    • عندما تستثمر في خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي في “سايت أب” سنكون شريكك المثالي.

    ماذا عن أسعار إدارة حسابات التواصل الاجتماعي؟

    ليس هناك سعر مطلق يمكنني إخبارك به فيما يتعلق بـ أسعار إدارة الحسابات الاجتماعية . اعتمادًا على عملك وطبيعته والاستراتيجية التي يتم وضعها قد يكون لديك تكاليف أقل أو أعلى. تذكر دائمًا أن وسائل التواصل الاجتماعي توفر فرصة هائلة لتنمية علامتك التجارية وجذب أكبر عدد من العملاء الذين يبحثون بالفعل عن منتجاتك وخدماتك.

    هل تبحث عن شركة متخصصة في إدارة حسابات السوشيال ميديا؟

    شركة “سايت أب” من أكبر الشركات الرائدة في تقديم خدمات. إدارة الوسائط الاجتماعية مع أكثر من 7 سنوات من الخبرة حيث تضم فريق مكون من كبار الخبراء. والمسوقين الرقميين في الشرق الأوسط. كل ما عليك هو التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01050092080) أو عبر البريد الالكتروني على (www.siteupmarketing.com)

    أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفكار سوشيال ميديا أفلام الانيميشن إدارة حسابات استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسعار تصميم المواقع في السعودية اسكريبتات إعلانات اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك التسويق بالمحتوى المتجر الاكتروني المواقع الإلكترونية الموشن جرافية الهوية البصرية اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان باقات التسويق الالكتروني تسويق الكتروني تصميم المواقع الإلكترونية تصميم الهوية البصرية تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا سايت اب شركات التسويق شركات التسويق الالكتروني شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات السوشيال ميديا شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا شركة سيو بالرياض شركة كتابة محتوى شركة كتابة محتوى عربي شركة ماركتنج للتسويق فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كاتب محتوى عربي كتابة كتابة المحتوى كتابة المحتوى الإبداعي كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة المحتوىpdf كتابة بروفايل انستجرام كتابة محتوى أبداعى كتابة محتوى إبداعي كتابة محتوى إعلانى كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى حصري كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى عربي كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كيفية زيادة المبيعات كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني متخصص سيو بجدة محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا محركات البحث مطلوب كاتب محتوى طبي منصات التواصل الاجتماعي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.