Loading

Site Up

طلب خدمة

    بما أننا من أفضل شركات تسويق الكتروني في القاهرة عوائد أنشطة التسويق الرقمي الخاصة بك؛ يتم التعبير عنها كتقييم. أثناء مراقبة أنشطتك التسويقية، يجب أن تفكر في القياس في سياق أوسع، بناءً على الأساسيات والمنهجية. مجرد تتبع موقع الويب الخاص بك باستخدام Google Analytics لن يكون قياسًا مناسبًا.

    لماذا يجب قياس العمل؟

    في شركات تسويق الكتروني في القاهرة نعتمد على مقولة ” لا يمكنك إدارة ما لا يمكنك قياسه” عندما يتم تصميم أهداف عملك أو منتجك أو حملاتك التسويقية وفقًا للقياس الصحيح وتقييم النتائج، فإنها لا تضيف قيمة لعلامتك التجارية فحسب، بل تتيح لك أيضًا استخدام وقتك وميزانيتك بشكل صحيح.

    • لفهم وتفسير أعمالك ومنتجك وزوارك / عملائك بشكل رقمي وتفسيرها بشكل أفضل.
    • إذا كنت تقدم منتجًا إلى السوق؛ معرفة مدى ملاءمة المنتج للسوق من خلال التحليل الجماعي.
    • المساهمة في نمو عملك من خلال نموذجة عملك وفقًا لمسار التحويل والمقاييس الرئيسية الخاصة بك (من المرجح أن تحقق نموًا بالاستراتيجيات التي وضعتها من خلال مقاييسك).
    • العثور على النقطة الصحيحة للتركيز عن طريق تحديد مراحل التراجع في مسار التحويل الخاص بك.
    • ضمان نمو عملك بما يتماشى مع مسار التحويل الخاص بك.

    مراحل قياس الأعمال التجارية

    نشرح نحن أفضل شركات تسويق الكتروني في القاهرة 5 مراحل حتى تتمكن من بناء وجهة نظرك على أسس متينة وتحديد المقاييس المناسبة للقياس.

    أهداف عملك

    نظرًا لأنك ستحدد المقاييس التي ستقيسها بما يتماشى مع أهدافك التسويقية والمبيعات، فمن الأهمية بمكان أن يتم الكشف عن هذه الخطوة الأولى بوضوح.

    إذا كنت ستقدم منتجًا جديدًا إلى السوق، فقد يكون فهم السوق والبحث عن المنتج بما يتماشى مع احتياجات العملاء أحد هذه الأهداف. إذا كنت علامة تجارية مشهورة في السوق، يمكنك أيضًا استهداف زيادة حصتك في السوق وتوليد المزيد من الزيارات. في الوقت نفسه، قد يكون من بين أهدافك تنظيم بياناتك التحليلية الموجودة بالفعل وتفسيرها بشكل صحيح.

    استراتيجية التسويق (الإطار العمل)

    بفضل استراتيجية التسويق المبنية على هذه المقاييس الرئيسية، يمكنك تحديد الأهداف وفقًا للخطوات وإنتاج المحتوى وفقًا لذلك. تساعدك هذه الطريقة أيضًا في اختيار الأدوات المناسبة لاستخدامها. حتى تتمكن من تشكيل أساس نمو القرصنة.

    بمساعدة مسار التحويل هذا، يمكنك إنشاء خطة تتبع بسيطة تحتوي على الأنشطة التي تريد قياسها. يعد قياس الإجراءات المستندة إلى الحدث نقطة مهمة لاستراتيجية مسار التحويل. النشاط هو تفاعلات المستخدم مع المحتوى الذي يمكن قياسه بشكل مستقل عن صفحة الويب. يمكن أن تكون التنزيلات وعمليات إرسال النماذج وتشغيل الفيديو أمثلة على الإجراءات الخاصة بالحدث.

    الاستحواذ 

    يشير أول إطار العمل الاستحواذ إلى كيفية اكتشاف الأشخاص لمنتجك أو خدمتك، وجميع القنوات المختلفة التي ستوفر نقطة الاتصال الأولى مع منتجك أو خدمتك.

    يمكن أن تكون هذه القنوات هي تحسين محركات البحث (SEO) ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات وتجديد النشاط التسويقي وحملات التسويق والتطبيقات. بفضل هذه القنوات، يمكنك إنشاء نقطة اتصالك الأولى مع جمهورك المستهدف. لهذا، يمكنك استخدام أدوات مثل Instagram وLinkedIn (قنوات التواصل الاجتماعي) وGoogle Ads (الإعلانات) وAdroll (تجديد النشاط التسويقي) وAdjust (تتبع تطبيقات الأجهزة المحمولة.

    التنشيط

    هدفنا في التنشيط؛ للتأكد من أن مستخدمينا، الذين كانوا على اتصال بعلامتنا التجارية، يتخذون الإجراءات / يشاركون في الإجراءات التي نهدف إليها. على سبيل المثال، يمكنك تمكين المستخدمين الذين يتابعون نشراتك الإخبارية الشهرية من المشاركة في الحدث الذي تنظمه أو إضافة منتجك إلى السلة.

    في هذه المرحلة، من المهم اتباع شركات تسويق الكتروني في القاهرة السلوكيات وفهمها بشكل صحيح من أجل إنتاج الحلول الصحيحة التي يمكن أن تأخذ المستخدمين إلى العمل.

    الاحتفاظ

    في هذه الخطوة من مسار التحويل الخاص بك، هدفنا هو جعل المستخدمين لديك يستخدمون منتجك / خدمتك مرارًا وتكرارًا. تسمح لنا هذه الخطوة بفهم ما إذا كان المستخدمون النشطون يواصلون الاتصال بمنتجك.

    لإعادة إشراك المستخدمين لديك، يمكنك استخدام أدوات أتمتة التسويق وإشعارات الدفع وأدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي ستسمح لك بالحفاظ على التواصل مع العملاء.

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A-%D9%85%D9%86-SITEUP.jpg

    الخلاصة

    أفضل شركات تسويق الكتروني في القاهرة ” سايت أب” تقدم خدمات احترافية لقياس مستوى علامتك التجارية في السوق لتكون قادر على التنافس بشكل مدروس اتصل الآن علينا برقم الهاتف 01050092080، أو تواصل على بريدنا الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    content Course digital marketing Define the e marketing digital marketing Digital marketing PDF Digital marketing skills Digital marketing strategy eMarketing Graphic design ideas Graphic design types marketing media marketing tools seo SEO company in Egypt Seobeek seven reach Social Social media marketing agency Social media marketing strategy types of e Udacity digital marketing أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أفكار سوشيال ميديا أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات الأستضافة خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج سايت اب شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا عمل استراتيجيات السوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة بروفايل انستجرام كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.