Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل لـ افضل شركة تصميم متجر الكتروني أهمية؟ هل تصميم المتاجر الإلكترونية الإبداعي ذات تأثير على زيارة الجمهور المستهدف؟ المتاجر عبر الإنترنت مثل نوافذ المتاجر الموجودة في مراكز التسوق المجاورة. هيكل المتجر مشابه للمعرض. صور المنتج، زخرفة نافذة المتجر. يقرر العملاء الرقميون في غضون ثوانٍ ما إذا كانت نافذة متجرك تشجعهم على القدوم أو ما إذا كانوا يفضلون القيام بنزهة افتراضية. فقط بعد أول نقرة سيصبح متجرك على ما هو عليه: متجر يتسوق فيه الناس. الاقتصاد الجديد مزدهر! بالإضافة إلى فكرة العمل القوية، فإن المنافسة المتزايدة على الإنترنت تجبرك أيضًا على التميز بصريًا. يوفر تخطيط متجرك عبر الإنترنت العديد من الخيارات التي يجب أن تستفيد منها. لا تغادر قبل مواصلة القراءة لمعرفة بعض المعلومات التي ستذهلك وتقدم من شأن متجرك وعملك.

    قبل البحث عن افضل شركة تصميم متجر الكتروني لتصميم متجرك اسأل نفسك بعض الأسئلة أولًا!

    الانطباع الأول:

    ماذا يعتقد عملاؤك عندما ينظرون إلى موقع الويب الخاص بك لأول مرة؟ ما مدى موثوقية متجرك عبر الإنترنت؟ ما الذي سينقر عليه المشترون أولاً؟

    المسابقة:

    كيف تقدم منافسيك نفسها على الإنترنت؟ ما الذي يعجبك، وما الذي لا يعجبك وكيف ترغب في التميز بصريًا؟

    البحث والتنقل:

     هل يستطيع عملاؤك العثور على كل المحتوى بسرعة وسهولة؟ تساعد وظيفة البحث المتكاملة الزوار في العثور على المنتجات بسرعة وسهولة.

    قدرة الهاتف المحمول:

     هل يعمل موقع الويب الخاص بك على جميع الأجهزة المحمولة كما أنه يبدو رائعًا في كل مكان؟

    إذا كنت قد فكرت في هذا الأمر، فقد يتعلق الأمر بشكل خاص بمظهر متجرك عبر الإنترنت. ابتهج واجذب عملاءك بتصميم يبقى في أذهانهم ويشجعهم على الشراء! يجب أن يكون تصميم المتجر عبر الإنترنت ووظائفه دائمًا جنبًا إلى جنب. هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان رضا زوار الموقع. اترك مهمة الإبداع لـ “سايت أب” افضل شركة تصميم متجر الكتروني.

    لمن يجب أن أصمم متجري عبر الإنترنت؟ نصائح مقدمة لك من افضل شركة تصميم متجر الكتروني

    يمكن حتى لمصممي المتاجر الإلكترونية الأكثر موهبة أن يجادلوا حول ما يشكل التصميم “الجيد”. ومع ذلك، هناك بعض المؤشرات التي يمكنك استخدامها كدليل. بصفتك بائع تجزئة عبر الإنترنت، يجب عليك أولاً أن تسأل نفسك من الذي يهدف التصميم إلى جذب انتباهه. بادئ ذي بدء، بالطبع، هناك عميلًا محتملاً يجب مراعاة رغباتهم. كما ذكرنا في البداية، يرتبط التصميم وسهولة الاستخدام ارتباطًا وثيقًا. نظرًا لأن 68 ٪ من المستخدمين يزورون الآن مواقع الويب عبر هواتفهم المحمولة، فإن القوائم التي يتم محاذاة عموديًا بشكل خاص آخذة في الازدياد الآن. لذلك يجب أخذ ذلك في الاعتبار:

    تصميم المتجر من وجهة نظر العميل:

    يتضمن ذلك أن يكون المتجر عبر الإنترنت جذابًا بصريًا ويشع بالجدية. ومع ذلك، فإن الشيء الآخر هو أنه من حيث سهولة الاستخدام، هناك بالفعل بعض الهياكل التي يجب مراعاتها. يشير هذا إلى أماكن محددة على موقع الويب حيث يجد المستخدمون عادةً محتوى أو وظيفة محددة (مثل عربة التسوق وشريط التنقل وما إلى ذلك). بالطبع، من الأفضل دائمًا التميز عن الآخرين، ولكن في هذه المرحلة، من الجيد عدم ترك هيكل التصميم الخاص بك ينحرف كثيرًا عن المتاجر الأخرى. خلاف ذلك، سيشعر العملاء المحتملون بالارتباك وسيغادرون متجرك عبر الإنترنت بسرعة. عند تصميم متجر عبر الإنترنت مع افضل شركة تصميم متجر الكتروني، تلعب تجربة المستخدم المزعومة دورًا مهمًا للغاية عند رؤية متجرك من قِبل العملاء.

    تصميم المتجر من منظور محركات البحث:

     انتهت محركات البحث من تحديث تجربة موقعها وقدمت إشارة تصنيف جديدة لها تأثير كبير على عالم تحسين محرك البحث. قبل كل شيء، يقيس Google أوقات التحميل وتأخيرات التفاعل والاستقرار المرئي للصفحة.

    صفحة مصممة بشكل متقن لم تعد شائعة من وجهة نظر تحسين محركات البحث. بدلاً من ذلك، يمكن للمتاجر البسيطة والحديثة عبر الإنترنت أن تتألق حقًا في تصنيفات اليوم لأن أوقات التحميل والتفاعل غالبًا ما تكون أفضل.

    اقتني فرصتك الآن في الحصول على متجر به آلاف العملاء يوميًا وتواصل مع سايت أب افضل شركة تصميم متجر الكتروني (201050092080)

    ما الذي تقوم افضل شركة تصميم متجر الكتروني بمراعاته عند تصميم متجرًا لك؟

    أنت تعرف الآن سبب أهمية تصميم متجرك عبر الإنترنت وأنه يجب أن يرضي محركات البحث وكذلك العملاء المحتملين. في ظل اتساع الإنترنت، هناك احتمالات لا حصر لها لكيفية تصميم متجرك عبر الإنترنت. فيم يلي قمنا بتلخيص أهم 5 نقاط يجب مراعاتها لتصميم متجر مميز:

    سهولة الاستخدام:

    إن سهولة استخدام متجرك عبر الإنترنت لها أولوية قصوى. لهذا السبب، يجب أن تولي أهمية كبيرة للهيكل والوضوح عند التصميم. لتسهيل العثور على منتجاتك، يجب مراعاة النقاط التالية:

    متسق وسهل العثور على شريط التنقل والبحث:

     تأكد من بقاء كل من شريط التنقل وشريط البحث في كل صفحة من الصفحات الفرعية كما هو وغير مخفي.

    فئات المنتجات المطلوبة:

    حاول تصنيف منتجاتك بطريقة تسهل على العملاء المحتملين العثور عليها.

    معلومات مفصلة عن المنتج:

    يمكن أن تكون معلومات المنتج الواضحة والغنية بالمعلومات والمنظمة بشكل جيد ضرورية أيضًا لنجاح متجرك عبر الإنترنت.

    التواصل المحتمل:

     قدم خدمة العملاء لتشجيع التفاعل مع عملائك والتعبير عن الجدية.

    التصميم البصري:

     للتصميم البصري بما في ذلك الطباعة والفقرات والألوان وما إلى ذلك تأثير كبير على تجربة المستخدم.

    السرعة والجودة:

    كما ذكرنا سابقًا، ليس فقط عملاؤك ولكن أيضًا Google تولي أهمية كبيرة لوقت تحميل موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، لا ينبغي المساس بجودة الصفحة. يجب أن تكون صور المنتج على وجه الخصوص ذات جودة عالية حتى تكون جذابة.

    هل تريد نصيحة من المؤكد أنها ستفيدك؟ هل تمتلك بالفعل صور احترافية لمنتجات ذات جودة مرتفعة، ولكن كل ما تحتاجه الآن هو وصف مثالي لمنتجاتك وتصميم رائع لمتجرك! إذًا إليك الحل الآن وهو لدى “سايت أب” افضل شركة تصميم متجر الكتروني. أتريد التواصل الآن من خلال الرقم التالي لا تفوت الفرصة (201050092080)

    نظام الألوان وتصميم الشركات:

    هناك أيضًا بعض الحيل (النفسية) التي يمكن لمتجرك استخدامها عند اختيار الألوان. على سبيل المثال، من المرجح أن تشجع الألوان الفاتحة على الشراء أكثر من الألوان الداكنة. ومع ذلك، فهي لا تناسب كل متجر ويب ولا ينبغي إهمال تصميم الشركة عند اختيار اللون. بالمناسبة، هناك ألوان خاصة بالصناعة يجب أن تعرفها مسبقًا. يمكنك البحث بسهولة في متاجر منافسيك على الإنترنت.بينما يجب عليك إظهار هذا الانتماء الصناعي، ما زلت بحاجة للتأكد من أنك تميز نفسك عن منافسيك.

    رسومات جذابة:

    بالإضافة إلى اختيار نظام الألوان المناسب والالتزام بتصميم شركتك، يمكنك أيضًا استخدام رسومات ذات مغزى لربط عملائك عاطفيًا بمتجرك. يجب أن تعكس هذه الصور أسلوب حياة علامتك التجارية وشخصيتها وقيمها. يتضمن هذا، على سبيل المثال، ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بعلامتك التجارية، والتي يجب أن تقدمها بشكل جذاب في متجرك وتربطها بشكل صحيح. والتي يجب عليك تقديمها في متجرك برسوم توضيحية جذابة والارتباط وفقًا لذلك.

    الهيكل:

    عند تصميم متجرك على الإنترنت لدى “سايت أب افضل شركة تصميم متجر الكتروني، ليس من المهم أن تملأ كل الفراغات. بدلاً من ذلك، تأكد من تضمين إعلانات الوظائف أيضًا. غالبًا ما يبحث المستخدمون في مواقع الويب عن المعلومات ذات الصلة بهم قبل التفاعل مع محتوى معين. لإنشاء هيكل لهذا، تحتاج إلى دمج المراسي المرئية مثل مقسمًا أو أقسامًا أو عناوين مرمزة بالألوان.

    تصميم المتجر الإلكتروني ذات تأثير فعال على نجاحه. إذا اتخذت نصائحنا سوف يحصل متجرك على أكبر قدر من الزائرين يوميًا. من أجل الحصول على الكثير من الزائرين المتكررين وسعداء بزيارة متجرك، لا عليك سوي التواصل مع “سايت أب” افضل شركة تصميم متجر الكتروني، وسوف يقوم المصممون والمحترفون لدينا بجميع ما يلزم. تواصل الآن هاتفيًا أو واتساب (201050092080) أو من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.