Loading

Site Up

طلب خدمة

    يعد تصميم فيديو موشن جرافيك من إحدى وسائل التسويق بسبب انجذاب الجمهور له بشدة فيستخدم كثيرًا في حملات التسويق، وهو يتكون من بعض الرسوم المتحركة، فهل يقتصر الأمر على بعض الرسوم المتحركة؟ بالطبع لا فهناك أشكال كثيرة من العناصر التي من الممكن استخدامها في موشن جرافيك وتمتزج هذه الرسوم مع الموسيقى والتسجيل الصوتي فامتزج كل شيء وينتج فيديو موشن جرافيك، لذلك يعد وسيط فعال، يثير اهتمام الكثير كبار وصغار لذلك يستخدم دائمًا للترويج عن العلامات التجارية لتحقيق هدف جذب انتباه الجمهور.

    موشن جرافيك ما مفهومه؟

    هو مجموعة من الرسوم المتحركة يتم تجميعها بشكل منظم ليسرد من خلالها قصة أو هدف وإضافة بعض الأشكال والتسجيلات الصوتية ووضعهم في غلاف يقوم بخداع بصري للجمهور ليتخيل حركة هذه الرسوم بشكل معين.

    استخدامات موشن جرافيك

    • تقوم بعض الشركات باستخدام الرسوم المتحركة تكوين شعار الشركة أو موقع الويب.
    • يستخدم في التسويق خلال محركات البحث، ووسائل التواصل الإجتماعي، وجميع أشكال التسويق الرقمي.
    • يقوم البعض بتحويل فكرة ما إلى فيديو موشن جرافيك لمساعدة الجمهور على استيعاب المحتوى استخدامه في العناوين للأفلام لتكون طريقة لإقناع الجمهور بالمشاهدة.
    • تستخدم على مواقع التواصل الإجتماعي لجذب الأشخاص لقراءة المنشورات.

    وظيفة تصميم فيديو موشن جرافيك

     تدرج وظيفة تصميم فيديو الرسوم المتحركة  تحت مسمى وظيفة مصمم جرافيك، ويعد المصممين لصنعهم أعمالاً فنية باحترافية واستخدام المؤثرات المرئية والرسوم المتحركة لصناعة عمل جذاب محترفين ظهرت مؤخرًا هذه الوظيفة ويظل الطلب يتزايد عليها بسبب التطور اليومي في الوسائط الإلكترونية و وسائل التواصل الاجتماعي فأصبح العالم بأكمله يشاهد يوميًا الآلاف الإعداد من موشن جرافيك والإعلانات وغيرهم كثيرًا، فتظل هذه فرصة لمن يريد تطوير ذاته للإلتحاق بهذه الوظيفة ومواكبة العصر فالبعض يعمل من خلال التواجد بالمنزل من خلال الحاسوب الخاص به..

    فوائد موشن جرافيك

    • المحتوى الخاص بك يصبح أكثر جاذبية باستخدام الرسوم المتحركة وذلك مُبرهن من خلال التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي مع فيديو موشن جرافيك في تجعل المحتوى أكثر سهولة فيستطيع الجمهور الوصول للفكرة الاساسية المراد الوصول لها فبالتالي يقومون بمشاركة المحتوى وبالتالي الوصول للهدف التسويقي.
    • تحويل المحتوى الممل إلى محتوى مشوقًا لا يمتلك الكثير من الأفراد في العصر الحالي الشغف لقراءة المحتوى ويؤدي ذلك لرؤيتهم بأنه محتوى ممل لذلك عند استخدام موشن جرافيك لتحويله لمحتوى مشوقًا.
    • تعد الرسوم المتحركة أكثر كفاءة بالنسبة للتكلفة وهذا بسبب أن المعلومات المعقدة في المحتوى يتم تجميعها وسردها في شكل سهل وهذا ما يقلل التكلفة وعدم الاضطرار إلى أخذ شخص المحتوى وتوضيحه.
    • زيادة المعرفة بالعلامة التجارية يمكن استخدام الرسومات المتحركة والإشارة إلى العلامة التجارية بواسطتها وبهذا عندما يتصادف مع شخص ويرى الفيديو سيتعرف على العلامة التجارية الخاصة بك.
    • يعد أسلوب فيديو الرسوم المتحركة من الأساليب الأنيقة والجذابة في عالم التسويق.
    • تصميم فيديو موشن جرافيك ودعمه للعلامات التجارية يعالج العقل المعلومات المرئية لذلك فإن العلامات التجارية تقوم بتقطير المعلومات مما يؤدي إلى فهمها سريعًا.

    تصميم فيديو موشن جرافيك ودعمه للعلامات التجارية

    يعالج العقل المعلومات المرئية لذلك فإن العلامات التجارية تقوم بتقطير المعلومات مما يؤدى إلى فهمها سريعا ويعد تصميم فيديو موشن جرافيك من أهم الاستراتيجيات التسويقية، فهو يعد إضافة قوية في الحملات التسويقية للعلامات التجارية المختلفة، فمن خلال الرسوم المتحركة يمكنك شرح قصة للتعرف على علامتك التجارية أو منتجك بشكل أكثر إمتاعًا فأثبتت الدراسات بأن فيديو الرسوم المتحركة يستطيع التأثير بشكل أفضل على المشاهد، سنتناول بعض الأسباب التي تجعل موشن جرافيك يدعم العلامات التجارية:

    • التواصل بشكل أسرع مع العملاء حيث تجعل الرسوم المتحركة علامتك التجارية أمر فريد لدى العملاء لجعلك صنع شخصية خاصة في أذهان العملاء لعلامتك التجارية.
    • استخدام تكلفة أقل لصنع أفلام الرسوم المتحركة حيث أن فيديو الرسوم المتحركة من خلال تواصلك مع إحدى شركات التصميم لا يكلف بالشكل الكبير مثل تصوير فيديو مباشر، لأن الفيديو المباشر يحتاج لكثير من الأشياء مثل الاحتياج للمثلين، فترة زمنية للتصوير وغيرها للمونتاج وغيرها من النفقات التي ستكلف الكثير من الأموال
    • مشاهدات ومشاركات أكثر حيث يهتم العميل أكثر بالشيء الذي يقدم له المعلومات بشكل سهل وأيضًا ممتع، بسبب أن مشاهدة الفيديو تكون ممتعة وجذابة أكثر من غيرها، وإثبات لذلك عندما نرى جميعًا إعلان ما يظل في ذاكرتنا لسنين كثيرة ويظل محتوى الإعلان متعلق في أذهاننا بالعلامة التجارية التي كان يعرضها.
    • تستخدم الرسوم المتحركة كأنها فرصة للإجابة عن أسئلة العملاء بسبب أن الكثير من العملاء يتجاهلون المحتوى المكتوب ولكن يتم جذب أنتباههم بفيديو الرسوم المتحركة لذلك يتم استغلال هذه المقاطع في بعض الأوقات للإجابة عن بعض الأسئلة.
    • فعالية الرسوم المتحركة في تبسيط الموضوعات عندما يكون المحتوى الخاص بعلامتك التجارية معقد بعض الشيء باستخدام فيديو الرسوم المتحركة يقدم بشكل مٌبسط وأيضًا يجذب الانتباه لأن عند فهم العملاء لعلامتك التجارية تصبح أكثر شعبية.
    تصميم هوية

    خلاصة القول

    تصميم فيديو موشن جرافيك يمثل قيمة قصوى لتحقيق أهداف علامتك التجارية، فإذا كنت تريد الارتقاء بعلامتك التجارية “سايت أب” معك لتحقيق أهدافك، فريقنا من المسوقين المحترفين، ولمزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا عن طريق الواتساب (201050092080)

    أسعار كتابة المحتوى أفضل شركة سيو أفضل كاتب محتوى في الكويت إدارة التسويق اعلانات سوشيال ميديا اعلانات مواقع افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض التسويق الإلكترونى التصميم الجرافيك التصميم الجرافيكي السوشيال ميديا ماركتنج تسويق الاجتماعي تسويق نت تصاميم سوشيال ميديا تصميم تصميم فيديو موشن جرافيك تصميم موقع الكتروني تصميم موقع انترنت تصميمات السوشيال ميديا تصميمات سوشيال ميديا تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خدمات التسويق الإلكترونى خدمات سيو سكربت متجر الكتروني سوشيال ميديا شركات شركات اعلانات ممولة شركات الاعلانات الممولة شركات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكترونى شركات تسويق الكتروني شركات تسويق اون لاين شركة إعلان شركة التسويق شركة التصميم شركة المحتوى شركة تسويق الكتروني شركة تصميم جرافيك شركة ديجيتال ماركتنج شركة ماركتنج شركة هوية عايز اعمل اعلان فن التسويق الإلكتروني فيديو الموشن جرافيك كتابة المحتوى كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى سوشيال ميديا متجر الالكتروني متجر الكتروني السعوديةمدير التسويق منصات التسويق الإلكتروني مواقع التصميم مواقع تصميم الجرافيك مواقع للموشن جرافيك موقع design موقع marketing موقع اعلانات موقع التصاميم موقع تصاميم موقع جرافيك موقع للموشن جرافيك نماذج كتابة محتوى هوية بصرية كاملة

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.