Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل محركات البحث تقتصر فقط على جوجل؟ يعتبر جوجل من أهم محركات البحث الحالية ولكن يتواجد محرك بحث أيضًا داخل نظام الأساسي Instagram ، وفي حالة أنك تروج لعلامتك التجارية على Instagram فأنت بحاجة إلى محترف سيو. فهو من يستطيع التعامل مع صفحتك وتحسين محركات البحث الخاصة بك، ومن أفضل شركة سيو يعمل لديها العديد من محترفي SEO هي “سايت أب”، كما تعلم، كان Instagram ولا يزال يتطور ليكون واحدًا من أوائل الشبكات الاجتماعية للشركات نظرًا لوظيفة عرض محتوى جذاب بصريًا، وتوفير قيمة مضافة وتوليد الإحساس بالتقارب مع المنتج أو الخدمة المقدمة. لهذا السبب، إذا كانت علامتك التجارية منشئ محتوى على Instagram ، فإن ما يجب عليك فعله هو إظهارها للجمهور المطلوب وستحقق ذلك من خلال تحسين حسابك من خلال مُحسّنات محرّكات البحث مع “سايت أب”.

    بعض الطرق التي يستخدمها محترف سيو في “سايت أب” لتحسين ملف التعريف الخاص بك على Instagram

    شريط البحث هو دليل جميع الحسابات المسجلة، هنا يمكنك رقمنه استعلام مثل Google لاكتشاف الأخبار والحسابات وعلامات التصنيف والمواقع. يتم عرض النتائج من خلال العديد من العوامل، بما في ذلك الحسابات المتتابعة والاتصال والتكرار والصور ومقاطع الفيديو التي تعجبك على Instagram . ومع ذلك، فهي تستند أيضًا إلى الكلمة الرئيسية.

    استخدام الكلمات الرئيسية:

    ومن الأفكار المميزة والممتازة لتحسين الفرص للظهور بشكل أكبر استخدام الكلمة الرئيسية في أسم صفحتك الخاصة، يمكنك أيضًا إضافة علامة تصنيف بالكلمة الرئيسية بحيث يكون لديك المزيد من الخيارات لتظهر في أقسام شريط الاستعلام.

    استخدام الهاشتاج مع الكلمة الأساسية:

    باستخدام علامات التصنيف ذات الصلة في الأوصاف، تعد قصص الصفحة مفتاحًا أساسيًا لاكتشافها وهذا يعني المزيد من المتابعين والتفاعل والمزيد. عند إجراء مقارنة بين علامات التصنيف وجوجل، يتم استخدامها على وجه التحديد ككلمات رئيسية حيث تصل الحسابات إلى جمهور أكبر ويكتشفها الناس.

      لهذا السبب، ستتذكر بالتأكيد أنه لكي يتم تصنيفك لكلمة رئيسية، يجب عليك إنشاء محتوى مرتبط بهذا الاستعلام، ويحدث نفس الشيء مع Instagram حول تحسين الرؤية ويمكن أن تساعدك مُحسنات محركات البحث على التحسين. إذا كان الحساب عامًا وكنت تستخدم علامات التصنيف لمنشور ما. فستكون النتيجة مرئية لأي شخص مهتم بالمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة علامتك التجارية. في الوقت نفسه، يجب أن تعلم أن علامات التصنيف لها استخدامات أكثر من تحسين الرؤية، ويمكن استخدامها لإنشاء مجتمعات، وعرض المحتوى الذي ينشئه المستخدم. وإنشاء الحملات، والتحقيق في تكراره من قبل الجمهور. من المهم جدًا استخدامها. وإلا فقد تفوتك فرصة إنشاء صفحة محسّنة وتصبح مرئية للمستخدمين المثاليين.

    استخدام الترجمة:

    يمكن تحقيق العثور على الصفحة المثالية على Instagram ليس فقط عن طريق علامة التصنيف أو علامات الموقع، ولكن أيضًا من خلال التسميات التوضيحية الوصفية وذات الصلة. لعمل هذه الترجمات. يجب أن تفهم خوارزمية Instagram تتعلم تطوريًا من السلوكيات التي تؤديها مثل؛ كثرة النشاط والكلمات المتكررة والتفاعلات.  ذكر Instagram أنه يجمع معلومات النشاط لإظهار المحتوى المناسب للمستخدمين في قسم الاستكشاف. لذلك من المهم تحسين ملف تعريف العلامة التجارية بحيث يمكن أن يظهر في قسم الاستكشاف للمستخدمين المحتملين.

    هل أسعار خدمة السيو في “سايت أب” باهظة لعمل محترف سيو لديها؟

    بالطبع تم تشتت العملاء كثيرًا ويرجع ذلك إلى الاختلاف الكبير بين أسعار الشركات. وأدى ذلك إلى أن جميع العملاء أصبحوا في حالة عدم المعرفة من الذي يجب الوثوق به. والأن بعد معرفتهم بتواجد محترفين في جميع المجالات لدي “سايت أب” أصبح القلق من ارتفاع سعر الخدمة لدينا. ولكن لا يتم حساب تكلفة الخدمات لدينا هكذا تختلف الخدمات حيث منها العقد والذي يحتاج للكثير من الوقت لظهور نتائج، وخدمات أخرى يتم ظهور نتائجها في غضون أيام. لذلك تتفاوت الأسعار لدى “سايت أب” بأختلاف نوع الخدمة.

    أفضل شركة تسويق الكتروني

    ختامًا

    هل أنت بحاجة إلى خدمات سيو؟ “سايت أب” هي مكانك الصحيح أحصل على خدمات مميزة لدينا مُعدة على يد متخصصين. ولمعرفة سعر خدمات السيو لدينا من محترف سيو تواصل معنا في الحال لمعرفة أفضل الأسعار

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.