Loading

Site Up

طلب خدمة

    مع الانتقال من عالم الإعلان التقليدي إلى عالم التسويق الرقمي فقد أصبح المحتوى المنشور على المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي أصبحت أكثر قيمة ووسيلة فاعلة لزيادة نمو علامتك التجارية، فالمحتوى المكتوب هو الطريقة الأكثر فاعلية لاستهداف محسنات محركات البحث وجذب العديد من العملاء المحتملين وإعطاء قيمة فريدة لعلامتك التجارية. فإذا كنت تبحث عن أداة من أدوات التسويق الرقمي الفعالة والبسيطة في نفس الوقت فإن باقات كتابة المحتوى قد تكون أنسب وسيلة لتحقيق ذلك مع الحفاظ على التكلفة المادية المدفوعة.

    ما المقصود بكتابة المحتوى؟

    كتابة المحتوى هي نوع من أنواع الكتابة التسويقية الاحترافية التي يتم إنشاؤها ونشرها للجمهور الموجود على الإنترنت، وتختلف الأسباب التي تدفع أصحاب الأعمال بنشر المحتوى قد يكون السبب هو زيادة حركة المرور إلى الموقع، أو السعي لإبلاغ العملاء بمنتجات أو خدمات جديدة، أو العمل على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة السلطة. أي إن كان السبب فغالبًا ما يقوم اصحاب الأعمال بالتعاون مع الشركات والوكالات لتوظيف كتاب محتوى متخصصين في المجال الذي يرغبون في الكتابة به كما أن هذه الشركات في أغلب الأحيان توفر باقات كتابة المحتوى مما يساعد في تخفض الميزانية الكلية التي يكمن أن يتكلفها المشروع.

    حسنًا، ولكن ما الدور الذي يقوم به كتاب المحتوى؟

    يتخصص كاتب المحتوى فكتابة المقالات عبر الإنترنت سواء كانت مقالات أو محتويات متخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي. يغطي كتاب المحتوى مجموعة واسعة من الموضوعات المختلفة ويتبعون أساليب مختلفة تتناسب مع كل موضوع مع الحفاظ على التنسيق والنمط في المشاريع التي يعملون عليها، وقد تكون المسؤوليات التي تقع على عاتق كتاب المحتوى ما يلي:

    • البحث عن المواضيع التي يحتاج العملاء إلى معرفة معلومات كافية عنها.
    • تحليل احتياجات واتجاهات العملاء وتقييمها لمخاطبتهم بالأسلوب الذي يتناسب معها.
    • إنشاء أدلة النمط والتنسيق لضمان التناسق عبر المشاريع
    • الالتزام بالمواعيد النهائية لضمان رضا العملاء
    • متابعة متطلبات المحتوى لمواصفات المشروع والأسلوب

    إليك أيضًا: هل كتابة المحتوى الإعلاني تنمي الأعمال التجارية حقًا؟

    كيف تحقق الفوائد من خلال باقات كتابة المحتوى؟

    لعلك تتساءل الآن كيف يمكن للحروف مجتمعة والكلمات المكتوبة أن تؤثر على نمو علامتك التجارية! يمكن أن يكون هذا الأمر غير واضح الرؤية بالنسبة للعديد من الناس في السطور القادمة سنناقش الفوائد التي يمكن أن تحققها كتابة المحتوى لعملك أي إن كان

    الوصول إلى جماهير جديدة

    في عالم اليوم المتشابك، والسريع، وعلى اعتبار أن الانترنت هو الوسيلة التي يأخذ منها الجميع كافة المعلومات التي تحتاج إليها ستحتاج إلى مشاركة خبراتك على نطاق أوسع من مجرد حدودك المجردة فذلك هو الوسيلة التي توهك للتواصل مع العملاء والجماهير وبالتالي توسيع وتعزيز سمعة علامتك التجارية.

    خلق صوت لعلامتك التجارية

    إن إنشاء منتج رائع هو مهمة ماهرة. وكذلك إنشاء “صوت” للشركة على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت قد قمت بالفعل بالأول، فقد يكون الوقت قد حان لاستخدام خدمة كتابة المحتوى للمساعدة في هذا الأخير. يمكن لكتاب المحتوى المحترفين إعداد منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة تطور النغمة الصحيحة فقط من أجل التواصل مع جمهورك المستهدف.

    المحتوى الجيد يربح روابط من مواقع أخرى

    إن نشر محتوى جيد وغني بالمعلومات على موقع الويب الخاص بك ذي صلة بمنتجك وصناعتك لا يذهب سدى. لا يقتصر الأمر على توجيه حركة مرور القراء الجيدين والأفراد ذوي التفكير المماثل إلى موقع الويب الخاص بك، ولكن بمرور الوقت، سيبدأ الأشخاص أيضًا في ذكر هذا المحتوى وربطه عند مناقشة منتجاتك أو خدماتك. يمكن أن يجلب هذا أيضًا ثروة إلى تصنيفات SERP الخاصة بك. احصل على أفضل باقات كتابة المحتوى من خلال الاتصال على (01050092080)

    يساعد المحتوى المكتوب جيدًا في تحسين محركات البحث

    بدون المحتوى المكتوب بشكل جيد، سيشعر محرك البحث الأمثل للتسويق بالشلل. فالمحتوى المكتوب جيدًا والتي تنتشر به الكلمات الرئيسية بذكاء يعتبر جزءًا أساسيًا من تحسين محركات البحث وتعزيز تصنيفات موقعك ومن ثم تحسين سمعة علامة التجارية وزيادة شهرتها.

    الكتابة باستمرار تساعد في تأسيس عملك

    عندما تتحدث عن مجال عملك بانتظام من خلال مشاركة الأفكار والاتجاهات والأخبار، فإنها تترك إنطباعًا جيدًا لدى الجمهور. تتيح لك باقات كتابة المحتوى أن تكون نشطًا في مجالك وتقديم أفكار عملك بأشكال مختلفة وعلى منصات متعددة. يتيح نشر المحتو العادي للعملاء معرفة ما يدور حول عملك. يعلمهم بما تفعله وكيف يمكنك مساعدتهم، وهذا يدفع الناس أكثر في عملك.

    اقرأ أيضًا: 4 معايير لتحديد أسعار كتابة المحتوى تعرف عليهم

    ما هي أنواع كتابة المحتوى؟

    لا تقتصر كتابة المحتوى على نوع واحد فقط بل تحتوي على عدد من الأنواع التي تلبي كل منها احتياجات مختلفة ويمكن أن تعمل مجتمعة ضمن باقات كتابة المحتوى.

    كاتب محتوى المدونات

    يتخصص كتاب محتوى المدونات في كتابة محتوى حواري وجذاب مع العملاء وزوار الموقع، إنهم يعرفون كيف يكتبون محتوى يتناسب مع العملاء وكتابة مقالات جيدة تجعل الجمهور المستهدف يقرأ. تلعب محتوى المدونات دورًا فعالاً في تغذية وزيادة حركة المرور العضوية للمواقع الالكترونية. عادةً ما تكتشف الشركات التي توظف كتّاب المدونات المهرة الذين ينفذون تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) زيادة بنسبة 55٪ في عدد زوار مواقعهم. يقوم كتّاب المدونات بإجراء أبحاث وغالباً ما يقابلون خبراء في الموضوع لمعرفة المزيد حول مواضيعهم. إنهم يفهمون أن النسخ المتميزة مرتبة أعلى في صفحة نتائج محرك البحث (SERP) ويعملون على إنشاء رسائل لتلبية تلك الاحتياجات.

    كاتب محتوى الإعلانات

    النوع الآخر من كتابة المحتوى هو كتابة محتوى وسائل التواصل الاجتماعي أو كتابة الإعلانات، فهي عبارة عن صياغة قطع مختلفة من جملة بسيطة ومباشرة تخاطب العملاء باتخاذ قرار محددة وواضحة وصريحة. ويركز كاتبي محتوى الإعلانات بشكل عام على كتابة محتوى متماسك ويتدفق بسلاسة. تتضمن مشاريعهم أوصاف المنتجات ويضعون لكل منتج غرضًا مميزًا ويعرفون كيف تتناسب كل قطعة مكتوبة مع محتوى الاستراتيجية الأكبر.

    كتاب السيناريو ومحتوى الفيديو

    كتاب السيناريو هم كتّاب متعددو الوسائط يتفوقون في سرد ​​القصص. يرون الصورة الكبيرة لرؤية العلامة التجارية ويكتبون نسخة تتوافق معها. تصل رسائلهم إلى الجمهور من خلال نصوص الفيديو والبودكاست والإعلانات الإذاعية ونصوص الرسوم المتحركة وحتى برامج الدردشة. إنهم يفهمون أن النسخة التي يكتبونها يجب أن تترجم إلى تنسيقات أخرى، لذلك يجربون أطوالًا وإصدارات مختلفة من نفس القطعة. غالبًا ما يتمتع كتاب السيناريو بخلفية في كتابة السيناريو أو تجربة كتابة النصوص للأفلام الروائية والتلفزيون والمسرحيات الموسيقية هذا النوع من الكتابة يكون ضمن باقات كتابة المحتوى أيضًا.

    يمكنك الاطلاع على: 4 أسباب تجعل شركة سايت أب لكتابة المحتوى العربي هي اختيارك الأمثل

    ما هي المهارات التي يجب أن تتوافر في كاتبي المحتوى؟

    • معرفة متعمقة بالقواعد النحوية والأسلوب وطرق السرد المختلفة.
    • خبرة في طرق البحث المختلفة وتعددها.
    • الاهتمام بالتفاصيل والمواعيد النهائية.
    • الإبداع.
    • الإلمام بكيفية العمل علة منصات التواصل الاجتماعي.
    • فهم أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO)
    • الخبرة ذات الصلة.
    • التخصص.
    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8F%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D9%88%D8%B2%D9%88%D8%AF-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%83-%D9%85%D8%B9-SITEUP.jpg

    هل تبحث عن أفضل باقات كتابة المحتوى؟

    باعتبارك صاحب عمل وتحتاج إلى استراتيجية ممنهجة وموضوعة خصيصًا لظروف عملك لتحقيق أقصى استفادة من التسويق الرقمي باستخدام كتابة المحتوى في عملك، فإن شركة “سايت أب للتسويق الرقمي” تقدم خدمات الكتابة الإبداعية في مختلف المجالات ولجميع الصناعات على أيدي خبراء في كتابة المحتوى على مدار 7 سنوات. اتصل اليوم واحصل على عرض أسعار لـ باقات كتابة المحتوى على (01050092080) أو عبر البريد الالكتروني على (sales@siteupmarketing.com)

    أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أفكار سوشيال ميديا أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات الأستضافة خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج سايت اب شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا عمل استراتيجيات السوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة بروفايل انستجرام كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.