Loading

Site Up

طلب خدمة

    إذا كان لديك مشروع تجاري يجب عليك أن تتساءل بشأن أسعار باقات التسويق الإلكتروني ، لأن التسويق الإلكتروني يعتبر الرحلة التي يمر بها العلامة التجارية من بداية الإنشاء إلى الوصول للعملاء المحتملين. 

    كيف تعمل باقات التسويق الإلكتروني؟ 

    لا غني عن أتمته التسويق ورحلة العميل لأنهم منظمة تحسن من واعي العميل بالعلامة التجارية لأنها توفر الأمور التالية: 

    • جمع بيانات المستخدم تلقائيًا طوال الرحلة، مما يسمح للعلامة التجارية بالتركيز على البيانات الأكثر صلة.
    • تحليل وتحديد نموذج العميل النموذجي (ما يسمى بشخصية العميل) الذي يمكنك التركيز عليه من خلال استراتيجيات التخصيص من أجل إنشاء اتصال يستجيب لاهتمامات واحتياجات المستخدمين الحقيقية.

    أسعار باقات التسويق الإلكتروني وعلاقتها بـ شخصيات المشتري

    بواسطة معرفة أسعار باقات التسويق الإلكتروني التي تقدمها ” سايت أب ستتعرف بالتحديد على الآتي: 

    • إنهم أناس وهمين، النماذج الأصلية “للمستهلكين النموذجيين” التي تم تحديدها ليس فقط من خلال دراسة البيانات الديموغرافية والاقتصادية والجغرافية. ولكن أيضًا البيانات السلوكية والظرفية والعاطفية والمتعلقة بسمات مثل الاهتمامات والهوايات.
    • احصل على جميع الأقسام في عملك التعاوني (من فريق التسويق لدينا إلى فريق خدمة العملاء إلى فريق المبيعات). بحيث تكون البيانات متاحة على الفور بين الفرق المختلفة بين الأسعار. 

    ماهي الأسعار العامة؟

    بدلاً من خيار التجميع من المهم أن تقرر الأفضل تسعير الخدمات بشكل فردي. وبهذه الطريقة يمكن للعملاء المحتملين اختيار ما يريدون أو يحتاجون إليه.

    دليل سريع التسعير التسويق الرقمي

    لم يكن الطلب على خدمات التسويق الرقمي أكبر من أي وقت مضى. تعرف الآن على أسعار باقات التسويق الإلكتروني ، في حال إذا كنت تريد طلب خدمات التسويق الرقمي. وفي الواقع أصبح الطلب على خدمات التسويق الرقمي أكبر من أي وقت مضى، في الوقت نفسه. لم تكن المنافسة على بيع هذه الخدمات أكبر من أي وقت مضى، وما هي أفضل طريقة لبيع خدماتك في مثل هذه البيئة شديدة التنافسية؟

    يمكن أن يكون تسعير التسويق الرقمي الخاص بك أمرًا صعبًا. خاصة إذا كنت قد بدأت للتو؛ وبسبب أن الكثيرون يجدون صعوبة في تحديد “ما مدى قيمة العميل لي؟ أو ما هي خدمتي حقًا؟ أو أنك لا ترغب في تعيين أسعارها مرتفعة للغاية، ولكن في نفس الوقت لا تريد ترك الأموال على الطاولة في النهاية. يجب أن تعتمد أسعار التسويق الرقمي على الخدمات التي تقدمها، والقيمة السوقية لتلك الخدمات، والأهم من ذلك كله، ما يرغب عملائك وآفاقه في دفعه، ولأن هناك العديد من الطرق لتسعير خدمات التسويق الرقمي، وأكثرها شيوعًا موضحة أدناه.

    تعاريف باقات سايت أب

    • يقدم العديد من المسوقين الرقميين مجموعة مختارة من الباقات.
    • يمكن للعملاء الاختيار من بين الخدمات المتاحة.
    • تسعير الباقة المناسبة لكل من الموردين والعملاء، مما يوفر الشفافية فيما يتعلق بالنتائج.
    • يمكن للعملاء اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتها.
    • إذا كنت تقدم أسعارًا مجمعة للتسويق الرقمي، فتأكد من أن لديك المعرفة والخبرة لإكمال جميع العروض الترويجية التي تروج لها.
    خدمات التسويق الرقمي

    تتبع معظم الباقات النهج المجرب والصحيح، من المزايا الإضافية لهذا الشكل من تسعير التسويق الرقمي أنه يحدد مسبقًا العملاء المحتملين. يعرف المشترون المحتملون تكاليف الخدمات مقدمًا بدلاً من خيار التجميع اتصل الآن بشركة سايت أب وتعرف على أسعار باقات التسويق الإلكتروني بالتفاصيل على رقم01050092080 أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.