Loading

Site Up

طلب خدمة

    عمل إعلان في جوجل هو نموذج إعلاني يسمح لك بإدارة الإعلانات في نتائج جوجل عبر محركات البحث بصورة بسيطة للغاية ومصممة بدقة بحيث يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم معرفة كبيرة في التسويق بتشغيل الحملات الإعلانية، حيث أنه عندما يظهر سؤال أمامنا ولا نعرف الإجابة فإننا نبحث على الإنترنت لإيجاد الإجابة، وبنفس المنطق إذا كانت علامتك التجارية لديها إجابات للأسئلة التي يبحث عنها العميل فمن المهم أن تكون الإجابة واضحة وتلبي احتياجات العملاء المحتملين، وحتى يتم هذا لابد من عمل إعلانات في جوجل.

    مزايا عمل إعلان في جوجل

    • يمكن للمعلن أن يحدد الكلمات الرئيسية التي يريد أن يظهر إعلامه من أجلها، بالإضافة إلى الملف الشخصي للمستخدم. أي أنه يسمح بتقسيم دقيق لجمهورنا المستهدف ووقت ظهور الإعلانات.
    • عادة ما يدفع المعلن فقط عندما ينقر المستخدم على الإعلان وهذا يعرف بالدفع مقابل النقرة أي أنه يمكن الاستئجار دفعة مقابل مرات الظهور.
    • مدى وصول الإعلانات مرتفع جدًا.
    • يسمح الإعلان بمراقبة تفصيلية للغاية للحملات في الوقت الفعلي لحساب عائد الاستثمار بأكبر قدر من الوصول، ومتى تكون أكثر فاعلية، من أين ينقر المستخدمون على إعلان وما إلى ذلك.

    كيفية تجديد النشاط التسويقي في إعلان جوجل؟

     بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه تتمثل إحدى أقوى وظائف في أنه يسمح بإعادة التسويق أو إعادة استهداف Google AdWords من خلال إنشاء إعلانات مخصصة تستهدف الأشخاص الذين زاروا موقعنا بالفعل أو أي محتوى مشبه، وإطلاق حملات التسويق باستخدام جوجل اد ورد تتيح ثلاثة أنواع مختلفة من تجديد النشاط التسويقي، وهذه الأنواع تتمثل في التالي:

    1. تجديد النشاط التسويقي. إنه النظام الأكثر استخدامًا ويتعلق بتلك الشعارات التي يمكننا رؤيتها في أعلى أو أسفل أو على جوانب صفحات الويب.
    2. السماح بتجديد النشاط التسويقي ضمن عمليات البحث الخاصة بـ Google.
    3. تجديد الإعلانات المدرجة في موقع يوتيوب والتي تظهر قبل الفيديو الذي يريد المستخدم مشاهدته ويمكن تخطيها بعد 5 ثوانٍ من البث، ولكن ليس قبل ذلك، مما “يجبر” المشاهد على مشاهدة بدايته على الأقل.

    على الرغم من سهولة تنفيذ الإعلان على Google من خلال AdWords، كما ذكرنا، فمن الضروري عمليًا اختيار الكلمات الرئيسية جيدًا وكذلك تقسيم الجمهور المستهدف لضمان الربحية. لهذا السبب، قد يكون من المثير للاهتمام أحيانًا الحصول على مشورة استشاري متخصص.

    من ناحية أخرى، لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والظهور لموقعنا على الويب أو منتجاتنا أو خدماتنا، يجب أن نعتبر أنظمة الدفع (SEM) ليس كبديل لإجراءات تحديد المواقع العضوية (SEO)، ولكن بدلاً من ذلك كاستراتيجية تكميلية

    مفاتيح عمل إعلان في جوجل

    أساس نجاح إعلانات جوجل تتمثل في نقاط الجودة والتي يتم تحديدها من خلال ثلاثة جوانب هما:

    • معدل النقر المتوقع: (احتمالية عدد نقر الأشخاص على الإعلان).
    • ملاءمة الإعلان: (تقديم إجابات واضحة لما يبحث عنه الأشخاص).
    • تجربة الصفحة المقصودة: (فحص عما إذا كانت الصفحة منظمة ومفيدة المستخدمين).

    وبعبارة أخرى يمكن أن يعتمد الحصول على نقاط الجودة العالية وعلى ما إذا كانت الخوارزميات تحدد الإعلان والصفحة المقصودة التي يؤدي إليها جذب العميل.

    على ماذا تعتمد جودة الإعلان؟

    تعتمد جودة أداء المعلن على تصنيف إعلانه أو موضعه، والذي يتم تحديده بالعلاقة المباشرة مع الجودة ومطابقة الكلمات الرئيسية.

    ما هو مقابل دفع العلامة التجارية؟

    تدفع العلامة التجارية تكلفة الإعلان مقابل شيئين هما:

    1. التغلب على موضع العلامة التجارية.
    2. عدد المرات التي ينقر فيها الشخص على الإعلان.

    هل تحتاج إلى المزيد من المعلومات؟

    الخدمة الإعلانية من ضمن قوائم الخدمات التسويقية التي يعتمد عليها أصحاب العلامات التجارية من أجل تكوين علاقات ضخمة على الشبكة العنكبوتية ” جوجل”؛ لذلك إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو طلب المساعدة لـ كيفية عمل إعلان على جوجل ما عليك إلا التواصل معنا نحن أفضل شركة تسويق إلكتروني على المستوى المحلي والعالمي ” سايت أب”

    تواصل معنا الآن على رقم الهاتف 01050092080 أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com

    أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أفكار سوشيال ميديا أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات الأستضافة خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج سايت اب شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا عمل استراتيجيات السوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة بروفايل انستجرام كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.