Loading

Site Up

طلب خدمة

    نعم، في عام 2023، يبدو من الواضح أن موقع الويب ضروري لأي علامة تجارية تريد الاستمرار في النمو. ومع ذلك، لا يضر أن تتذكر أو تكتشف جميع الأسباب التي تجعل موقع الويب مفيدًا، بل وضروريًا، للشركات والمشاريع من جميع الأحجام. زلكن ما يجعل الشركات في عدم استكمال خطوات عمل موقع إلكتروني هو اسعار عمل موقع الكتروني الذي يصدم الجميع.

    لماذا يكون لديك موقع على شبكة الإنترنت لعلامتك التجارية بدون التفكير في اسعار عمل موقع الكتروني؟

    حاليًا، تمتلك نسبة كبيرة من العلامات التجارية مواقعها الخاصة على الإنترنت وهي موجودة على الشبكات الاجتماعية. ومع ذلك، هناك العديد من الشركات التي لا تزال تركز على العمليات غير المتصلة بالإنترنت (المتاجر المادية والتبادل المادي) ومن المرجح أن تحقق أرباحًا بهذه الطريقة، حتى أنها تعمل بشكل جيد عند.

    في هذا المنشور، لن نقول إنه بدون الرؤية عبر الإنترنت، فإن الأعمال التجارية محكوم عليها بالفشل، لكننا سنجادل في أن وجود موقع ويب ووجود وسائل التواصل الاجتماعي يوفر فرصًا مذهلة للنمو والوصول إلى الآلاف من العملاء المحتملين بخلاف ذلك. لن يكون. خارج الرادار. بالإضافة إلى ذلك،

    فإن الإحصاءات، مثل النمو المذهل للتجارة الإلكترونية على مستوى العالم وزيادة ثقة المستخدم في آليات البيع والشراء عبر الإنترنت، تؤكد فقط أن القنوات الرقمية هي المستقبل وقد جاءت للبقاء. هل كنت تعلم

    • 70٪ من مستخدمي الإنترنت يجرون عمليات شراء عبر الإنترنت
    • عدد كبير من الأشخاص من الشركات القريبة من Google وينتهي الأمر بنسبة 30٪ بإجراء عملية شراء منها.

    لذلك إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت بنسبة 100٪ بدون مكاتب فعلية أو أي شيء من هذا القبيل، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك. المزيد والمزيد من الشركات (خاصة الموجهة للخدمات) تختار العمل عن بعد وإغلاق مكاتبها.

    من ناحية أخرى، إذا كان لديك بالفعل عمل حقيقي في ولايتك، فهناك قيمة كبيرة في المساعدة على زيادة الظهور عبر الإنترنت. هذا يعادل شاشة رقمية بالإضافة إلى شاشتك في الموقع، مما يسمح للأشخاص المهتمين بمنتجك أو خدمتك بمعرفة المزيد عن علامتك التجارية من خلال شاشات المريحة.

    بالإضافة إلى ذلك، فإن امتلاك موقع الويب الخاص بك يوفر لك عددًا لا يحصى من المزايا الأخرى: فهو يساعدك على تحديد هوية علامتك التجارية، وفهم أفضل لعملائك المحتملين وما يحتاجون إليه، والإعلان بأسعار معقولة، وما إلى ذلك. سنرى هذا بعد ذلك.

    اقرأ المزيد:

    هل تختلف اسعار عمل موقع الكتروني باختلاف نوع الموقع؟

    بالتأكيد هناك العديد من الاختلافات بين أنواع المواقع الإلكترونية وبالتالي اختلاف اسعار عمل موقع الكتروني عن آخر، وهناك عدة أسباب أخرى تجعل هناك فارق في التسعير:

    تصميم المواقع:

     يمكن أن يؤثر مظهر موقع الويب الخاص بك بشكل كبير على تجربة المستخدم للزائرين. ستحتاج إلى التفكير في موضوع أو قالب أو مصمم ويب عند تسعير تصميم موقع الويب الخاص بك. كلما كان التصميم أكثر تعقيدًا وفريدًا، ارتفع سعره.

    الصيانة:

     موقع الويب ليس مشروعًا لمرة واحدة. يمكنك استخدام الأدوات المجانية والمدفوعة لأتمتة صيانة الموقع أو تعيين خبير للقيام بالعمل نيابة عنك. كلما كان روتينك أكثر تفصيلاً، زادت النفقات التي ستتكبدها.

    التسويق وكبار المسئولين الاقتصاديين:

     لضمان نجاح موقع الويب الخاص بك، ستحتاج إلى الاستثمار في الاستراتيجيات التي تزيد من تواجدك على الإنترنت. يمكنك قضاء الوقت والطاقة والمال في تعلم تقنيات التسويق الرقمي وتحسين محركات البحث (SEO) وشراء الأدوات المناسبة.

    يمكنك أيضًا تعيين متخصصين في التسويق وخبراء تحسين محركات البحث. إذا ذهبت إلى تسويق معقد متعدد القنوات وتحسين محركات البحث، فسيكون سعر موقع الويب الخاص بك أعلى.

    اقرأ المزيد:

    إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد، آمل ألا تكون لديك شكوك حول سبب وجود موقع على شبكة الإنترنت وما هو الغرض منه.

    الفوائد لا حصر لها والتكلفة أقل بكثير من التكاليف التي ينطوي عليها الحفاظ على الأعمال وجهاً لوجه. إذا كنت قد قررت، فلا تنتظر أكثر من ذلك، قم بإنشاء موقع الويب الخاص بك اليوم من خلال خدمات استضافة الويب والمجالات الخاصة بنا. وللاستفسار عن اسعار عمل موقع الكتروني لدى “سايت أب” من خلال التواصل على رقم الواتساب (201050092080 ) أو من خلال البريد الإلكتروني (.sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.