Loading

Site Up

طلب خدمة

    أصبح الـ Instagram شبكة اجتماعية مهمة وأكثر شعبية في الآونة الأخيرة تستضيف الكثير من العملاء الذين يرغبون في الترويج لعلامتهم التجارية، ومنتجاتهم، ومقارنة بإعلانات الإنترنت الأخرى جذب إعلان الانستقرام المزيد من الاهتمام، ولأن هناك العديد من العوامل المختلفة التي يمكن أن تشتت انتباه العملاء على منصات التواصل الاجتماعي مثل مقاطع الفيديو إلا أن أصبح الانستقرام في المرتبة الأولي، ومجرد الإعلان فيه قد يجعل علامتك التجارية في مكان أخر،

    بفضل إعلانات Instagram المصممة بالاستراتيجيات الصحيحة مع أفضل شركة إعلانات انستقرام “سايت اب” التي تعمل على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز صورة الشركة. بفضل إعلانات سايت أب أصبح إمكانية الترويج للمنتجات والخدمات بسهولة، والوصول إلى عدد أكبر من الجمهور المستهدف، ويمكن سرد فوائد شركة إعلانات انستقرام على النحو التالي:

    • زيادة مبيعات المنتجات والخدمات من خلال زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
    • تخفيض تكاليف الإعلان.
    • تنفيذ الإعلانات المناسبة للميزانية بما يتماشى مع الأهداف الجماهير المستهدفة.
    • زيادة حركة مرور الموقع، وملائمة النظام مع الجوال.
    • الترويج للخدمات والمنتجات بأفضل خدمة.
    • زيادة جاذبية العلامة التجارية.
    • الوصول إلى الزوار القدامى، وتجديد النشاط التسويقي.
    • الوصول إلى الحملات والفرص المحدثة على الفور.
    • زيادة عدد العملاء وتعزيز العمل.
    • الوصول إلى المستخدمين المستهدفين فقط من خلال إجراء الاستهداف الدقيق.
    • تعيين الأهداف وفقًا للمواقع مثل الدولة والمدينة، والمنطقة.
    • تحديد الجمهور المستهدف بشكل صحيح وفقًا للمعايير مثل اللغة والجنس والعمر.
    • إمكانية البدء والانتهاء من الحملات الإعلانية في أي وقت.

    خدمات أفضل شركة اعلانات انستقرام “سايت أب”

    تقوم شركة سايت أب بعمل استراتيجية إعلانية أكثر دقة حتى تتمكن من الوصول إلى الأماكن المستهدفة في وقت قصير، كما أنها تقوم بزيادة معدل التفاعل للموقع من خلال زيادة عدد المستخدمين في وقت قصير مع الإعلانات التي يتم إجراؤها في الوقت المناسب وإلى الجمهور المستهدف، وأشهر النماذج الإعلانية التي تستخدمها سايت أب لتحقيق هذه الأغراض هي كما يلي:

    الصور

    هو نموذج إعلاني يتم فيه بث إعلان بصورة محددة، ويتم تحديد الصورة الأكثر دقة وتحويلها إلى تنسيق مربع أو أفقي، ويمكن إضافة محتوى رائع تحت هذه الصورة لتوجيه المستخدمين إلى الموقع، وهذا بفضل الزر المضاف على الصورة المحددة، ويتم الأنتباه إلى الدقة المرئية وإنشاء أفضل صورة تجذب انتباه الجمهور المستهدف.

    إعلانات الصور على الانستقرام

    إنه أحد أبسط النماذج الإعلانية وأكثرها فاعلية بين نماذج الإعلانات الخاصة ب Instagram، ويزداد نجاح الإعلانات بالصور والنصوص الإعلانية التي تشرح بوضوح الغرض من الشركة، ويتم الحصول على تصميمات مختلفة عن طريق اختيار جمل قصيرة ولافتة للنظر.

    الفيديو

    يتيح لك انستقرام إنشاء أفضل إعلان فيديو من خلال توضيح هدفك. بمقاطع فيديو قصيرة، تبلغ مدة مقاطع الفيديو 30 ثانية على الأكثر. ويمكن زيادة التأثير المرئي الناتج عن التصوير الفوتوغرافي من خلال دعمه بقوة الصوت والحركة. ويتم إعداد محتوى فيديو فعال حول المحتوى الذي سيتم الإعلان عنه. مع إعلانات الفيديو المحسّنة وفقًا للأهداف المحددة.

    إعلان القصص

    إعلانات القصص تقدم للمستخدمين تجربة إعلانية غامرة بملء الشاشة، ويمكن تصنيفها بين أكثر نماذج الإعلانات الأكثر فاعلية. ويتم استخدام مقاطع الفيديو أو الصور الفوتوغرافية في قصص المستخدمين. إذا كنت تريد أن تحقق علامتك التجارية نجاحًا ومكاسب كبيرة في وقت قصير. يمكنك الاستفادة من خدمات فريقنا المتمرس.

    خدمات التسويق الرقمي

    الخلاصة

    إذا كنت تريد أن تحصل على نتائج تدعم قيمة شركتك على منصة الانستقرام، وتريد خلق محتوى يثير اهتمام المستخدمين ويشجعهم ما عليك إلا التواصل مع أفضل شركة اعلانات انستقرام ” سايت أب” عبر البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com أو رقم الهاتف 01050092080

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.