Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل تحتاج إلى محتوى فعال؟ وتتساءل عن سعر كتابة مقال ؟ تابع معنا، يتعلق تسويق المحتوى بتقديم المعلومات الصحيحة للجمهور المناسب في الوقت المناسب، إنه ينمي علامتك التجارية ويقوي علاقاتك كجزء من الاستراتيجية التي تحتاجها للنجاح في سوق اليوم. مع خياراته العديدة لإنشاء محتوى عالي الجودة واستراتيجية تسويق مخصصة، يعد تسويق المحتوى أداة تحتاجها جميع الشركات، بغض النظر عن الصناعة.

    هل الإعلانات تحل محل كتابة المحتوى؟

    الإعلانات التقليدية عرضة لانقطاعات شديدة وحظر. التي يستخدمها الجميع تقريبًا اليوم، تقلل أيضًا بشكل كبير من عدد المشاهدات والوصول إلى الإعلانات. من أجل الخروج من هذا الموقف، تحتاج الشركات إلى فهم احتياجات ومصالح عملائها، وإنشاء محتوى يزيد من تفاعل المستخدم وإنشاء استراتيجيات محتوى قوية تستفيد من المنصات والصيغ الرقمية الفعالة.

    ضرورة الحاجة إلى كاتب محتوى

    قد يخدم المحتوى الرائع هرم المبيعات بأكمله. لكن دوره الرئيسي يقع في منتصف هرم المبيعات: تغيير تصورات المستهلكين. يساعد هذا التصور الجمهور على فهم ما يجعل علامتك التجارية مختلفة أو أفضل. يعمل تسويق المحتوى بشكل أكثر فاعلية لجذب انتباه الجماهير، على عكس التسويق التقليدي، لأنه يصل إلى خارج إرادتهم.

    للمزيد:

    ما هو سعر كتابة مقال؟ 

    كاتب المقالات هو ملك لأن كلما استطاع على كتابة محتوى عالي الجودة مُحسن ساعد على تكوين ثقة في علامتك التجارية، وتشجيع الجمهور المستهدف على متابعة السلع.

    ولأن تلك الأمور تحتاج إلى أن يكون الكاتب على دراية بالتسويق والموضوعات المستهدفة لإنتاج جودة محتوى احترافي. ونظرًا لكون التسويق الخارجي مكلف إلى حد ما قد تضطر إلى إنفاق الكثير لتوصيل رسالتك إلى الناس يمكنك خطة كتابة مقالات ومحتوى جيد يفهموا العملاء لديك بأكثر الطرق الدقيقة لتقليل التكليف؛ ومن هنا نستطيع إخبارك أن سعر كتابة مقال أقل بكثير من الإعلانات المدفوعة. 

    معايير سعر كتابة مقال 

    ليس كل المحتوى المكتوب صحيح على العكس تمامًا فهناك محتوى غير جيد على الإطلاق طالما أنه لم يحقق ما يلي: 

    • زيادة تصنيف موقعك على محركات البحث.
    • اضاف قيمة لمنتجاتك.
    • زيادة حركة مرور العملاء.
    • ساعد في اكتساب العملاء المحتملين.
    • زيادة ولاء العملاء، زاد الوعي بالعلامة التجارية.
    • خلاف هذه الأمور نستطيع القول بأن المحتوى غير جيد ولا يستحق أي مقابل مادي. 

    أسباب اختلاف سعر كتابة مقال 

    كتابة المقالات لا تتم من العدم فهناك العديد من الخطوات التي يتم إجراؤها قبل إعطاء قائمة الأسعار إلى العملاء في شركتنا سايت أب المتخصصة في كتابة محتوى يتلاءم مع محركات البحث وأسلوب الفئة المستهدفة. وبالتالي تختلف أسعار كتابة المقالات في شركتنا لأننا نقوم بعمل الخطوات التالية: 

    • إعداد استراتيجية محتوى تتوافق مع بيئات جمهورك المستهدف حتى يسهل عليهم الوصول إليه ومن ثم زيادة عدد العملاء. 
    • جمع البيانات والمعلومات والاسئلة المتعلقة بالمشاكل التي تواجهم والرد عليها من خلال محتوى سهل. 
    • إنشاء محتوى يهدف إلى تحسين صورة العلامة التجارية ويشجع العملاء على الشراء الدائم منها. 
    • تحليل المنافسين وإنشاء محتوى جذاب من خلال مخطط دقيق. 
    • تحليل أفضل أنواع المحتوى وتطويرها للجمهور المستهدف. 
    • نقل الرسالة التي تريد العلامة التجارية توصيلها في الوقت والمكان المثاليين. 

    للمزيد:

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8F%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D9%88%D8%B2%D9%88%D8%AF-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%83-%D9%85%D8%B9-SITEUP.jpg

    عزز علامتك التجارية من خلال كتابة محتوى تسويقي مع سايت أب لأننا أفضل شركة ننتج محتوى قابل للتطبيق وقيِّمًا ومتسقًا لاستراتيجيات التسويق الرقمي الخاصة بك.

    لدينا لا نخبرك فقط بما يجب القيام به؛ نحن ننفذها! لتنفيذ أفضل الحلول والاستراتيجيات من أجلك بكتابة محتوى يشجع العميل على شراء علامتك التجارية 201050092080 أو sales@siteupmarketing.com.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.