Loading

Site Up

طلب خدمة

    التسويق الرقمي والإعلانات يتغيران بسرعة، ويتم تطوير اللوائح بالغة الأهمية، والتي تؤثر بشدة على عالم الإعلانات؛ ولهذا تحتاج الشركات إلى وكالات أو شركات تسويقية خبرة في تقديم حلول تسويقية مبتكرة، وإجراء معاملات تجريبية على التغييرات المتعلقة بالخصوصية وتوقع نتائج إيجابية من هذه المعاملات. والثاني هو التكيف الآن بالاستعداد للتغييرات التي ستحدث.

    أفكار تسويق الكتروني

    نظرًا لكون صناعة الإعلانات تتحدث باستمرار وعدم تطلع العلامات التجارية لهذه التحديثات قد يؤدي تضاءل ثقة المستخدمين، مع استخدام العديد من المستخدمين لحظر الإعلانات والتصفح الخاص. السلطات التنظيمية شديدة الدقة في الاستهداف على مستوى المستخدم. بدأت معظم المتصفحات الآن في فرض سياسات ضد حالة ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. طرق مثل البيانات الشخصية، والبدائل غير الشفافة القائمة على أي معلومات (PII) حول شخص محدد أو يمكن التعرف عليه، أو عمل البصمات الرقمية على المدى القصير. ولكن على المدى الطويل، يؤدي ذلك إلى فقدان سمعة المتصفحات وثقتها. لذلك، العلامات التجارية والوكالات، بادئ ذي بدء، ما الذي يتغير بشأن الخصوصية في صناعة الإعلان؟ دعونا نلقي نظرة على أهم هذه التغييرات معًا.

    أهم التغييرات في الحملات الإعلانية

    • إزالة ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث تعتبر أحد أهم التغييرات للمتصفحات مثل Chrome والذي منع أي تتبع تحويلات للمعلنين، وتجديد النشاط التسويقي للمستخدمين. 
    • إزالة تتبع الويب من التطبيق من ضمن التأثيرات السلبية المعاصرة على الإعلانات هي أن الهواتف الحديثة قامت بإزالة تتبع الاتصال بين التطبيق والويب.
    • زيادة لوائح الخصوصية أصبحت من الأمور القانونية الثابتة التي تقيد جمع واستخدام البيانات الفردية للمستخدمين.
    • هذا غير التطبيقات التي يستخدمها الكثير من الأفراد والتي تتزايد يومًا بعد يوم، وبالطبع هذا يؤثر على تتبع التحويلات والوصول إلى عملاء.
    • وبناءً على هذه التغييرات إذا لم يقلل المعلنون من مخارطهم ستكون نتيجة إعلاناتهم سلبية. 

     لماذا تحتاج إلى حلول تسويقية مبتكرة من سايت اب؟ 

    لزيادة عائد النفقات الإعلانية وللحملات الإعلانية المدفوعة. باتباع مقياس التحويلات وعرضها وقياس مدى تأثيرها على معدل جذب العملاء.

    البحث عن خطط بديلة لزيادة عائد النفقات الإعلانية لتجديد النشاط التسويقي المستند إلى الشبكة للوصول إلى أهداف الحملة. 

    مراعاة خيارات الاستهداف بعناية ودقة حتى لا تتضاءل نفقات الإعلان مع مرور الوقت للحملة الإعلانية.

    أفكار تسويقية لزيادة المبيعات للإعلانات 

    تحويلات متقدمة 

    بفضل نوع التحويل هذا، وهو ميزة تتبع التحويل التي يقدمها إعلانات Google، تسمح العلامات باستخدام البيانات التي يوفرها المستخدم والبيانات المسموح بها. توفر التحويلات المتقدمة معلومات دقيقة للغاية حول كيفية تحويل المستخدمين بعد تفاعلهم مع إعلاناتك.

    لاستخدام فريق سايت اب هذه الميزة، يتم إرسال تجزئة البيانات التي يسمح بها المستخدم من موقع الويب الخاص بك إلى Google، ثم مطابقة هذه التجزئة مع حسابات Google التي تم تسجيل الدخول إليها. وترتبط التحويلات بالإعلانات مع حماية الخصوصية.

    نموذجة التحول 

    ليستفيد فريق سايت اب من هذه الميزة ليحصل على صورة شاملة مع الحفاظ على خصوصية الأداء قامت بإنشاء نموذج للتعلم الآلي يمكنه حساب معدلات التحويل لجميع المستخدمين الذين تفاعلوا مع الإعلان.

    حماية Chrome

    تهدف هذه المبادرة إلى إنشاء تقنيات ويب تحمي خصوصية المستخدمين وتزود المطورين بأدوات ناجحة لإبقاء الإنترنت مفتوحًا ومتاحًا للجميع بحيث يتم الحفاظ على خصوصية المستهلك، وفي نفس الوقت نستطيع الوصول إلى الجمهور.

    جمع بيانات الطرف الأول

    أصبح الوصول إلى بيانات الجهات الخارجية ومعرفات الأجهزة غير المصرح بها أكثر صعوبة وأصعب. لذلك تتزايد أهمية بيانات الطرف الأول للبيانات مثل عناوين البريد الإلكتروني وسجلات شراء العملاء وبيانات الطرف الأول الأكثر دقة وسرية حيث يتم توفيره مباشرة من قبل المستخدمين. ومن هنا يتم لناء علاقات أفضل وأكثر استدامة مع المستخدمين. 

    قياس البيانات بدقة 

    بعد جمع بيانات الطرف الأول بنجاح، حان الوقت لاستخدام تلك البيانات، بالاعتماد على تقييم الأداء واستخدام قنوات التحليل والقياس الصحيحة وإعداد استراتيجيات التسويق الخاصة بالشركات في ضوء هذه المعلومات. نتبع كفريق الاقتراحات الثلاثة لتحسين استراتيجية القياس:

    • تحدِّيث نموذج الإحالة باستخدام أساليب التعلم الآلي ونموذجة التحويل. للحصول على المزيد من البيانات التي تحافظ على الخصوصية للإحالة، حتى في حالة فقدان بيانات التحويل الفعلية.
    • تعزيز نموذج الإحالة الخاص بالشركة باستخدام أدوات مثل نموذج مزيج الوسائط المحدث للإعلانات الرقمية. وهي واحدة من أفضل الأدوات لدعم الميزانية الشاملة وتخصيص القنوات.
    • لن يكون من السهل قياس تأثير الإعلانات المدفوعة. وحتى لا نجعل عملائنا في مأزق نقوم بإتباع التوصيات لاتخاذ قرارات باستخدام بيانات أقل وأكثر نجاحًا، ونستخدم الأسواق الصغيرة لاختبار تأثيرات التحديثات.

    نقوم بتنشيط بياناتك بالأتمتة

    بعد أن كونا بنية أساسية قوية لوضع العلامات، وبيانات عالية الجودة من الطرف الأول، ومقاييس جيدة للحفاظ على الخصوصية، فستكون حلول Google التلقائية فعالة للحصول على نتائج أفضل من الحملات. وتساعدنا النموذجة والأتمتة في تحقيق أقصى استفادة من بيانات الطرف الأول عن طريق تعيينها إلى إشارات أخرى متاحة للحصول على الصورة الأكثر شمولية. هذا غير أن توفر بيانات الطرف الأول رؤى مهمة حول رحلات المستخدمين خلال المعاملة بأكملها. هذا هو أيضا الأساس لنموذجة التحول.

    بينما يزداد صعوبة الوصول إلى المستخدمين بمعرفات فردة، يمكن العثور على المستخدمين المناسبين تلقائيًا من خلال التعلم الآلي (ML). أفضل طريقة لضمان هذه العملية هي مشاركة جزء واحد من البيانات مع التعلم الآلي، مثل القيمة الاقتصادية لكل تحويل. كلما زادت دقة البيانات التي نشاركها، يمكن أن تؤدي عروض الأسعار والاستهداف المؤتمتة الأفضل التي تعتمد على التعلم الآلي من Google إلى زيادة عائد استثمارك الإعلاني.

    هل يمكن منح التعليم الآلي فرصة للتحويلات الإعلانية؟

     لمنح التعلم الآلي فرصة للتعويض عن التحويلات التي قد تخسرها، من المهم توجيه تحويلاتك، والبدء على نطاق واسع وتضييقها بمرور الوقت. خلاف ذلك، فإن ML يحسن ما هو موجود فقط، ولا يحسن كل شيء ممكن. لذلك، يجب أن تستثمر في استراتيجية تستخدم منتجات إعلانات Google ومنصة Google للتسويق لزيادة تحويلاتك بشكل ملحوظ بمستوى تكلفة الاكتساب أو مستوى عائد النفقات الإعلانية الحالي بمرور الوقت.

    إدارة حسابات

    الخلاصة 

    يمكن أن نساعدك كفريق متخصص في سايت اب في إعداد الإعلانات عندما تكون بيانات المستخدم شحيحة. بمساعدة تجمع نموذجة التحويل والتعلم الآلي بين بيانات الطرف الأول والإشارات الحالية الأخرى. للمساعدة في معالجة فجوات القياس. لمزيد من حلول تسويقية مبتكرة للإعلانات الرقمية . يمكنك التواصل مع فريق سايت اب على 01050092080 أو www.siteupmarketing.com . وضمن التعامل مع فريق يعمل على تلبي احتياجاتك وزيادة ارباحك المالية بكل الوسائل الحديثة.

    أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفكار سوشيال ميديا أفلام الانيميشن استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسعار تصميم المواقع في السعودية اسكريبتات إعلانات اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك التسويق بالمحتوى المتجر الاكتروني المواقع الإلكترونية الموشن جرافية الهوية البصرية اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان باقات التسويق الالكتروني تسويق الكتروني تصميم المواقع الإلكترونية تصميم الهوية البصرية تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حلول تسويقية مبتكرة حملة تسويق الكتروني خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا سايت اب شركات التسويق شركات التسويق الالكتروني شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات السوشيال ميديا شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا شركة سيو بالرياض شركة كتابة محتوى شركة كتابة محتوى عربي شركة ماركتنج للتسويق فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كاتب محتوى عربي كتابة كتابة المحتوى كتابة المحتوى الإبداعي كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة المحتوىpdf كتابة بروفايل انستجرام كتابة محتوى أبداعى كتابة محتوى إبداعي كتابة محتوى إعلانى كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى حصري كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى عربي كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كيفية زيادة المبيعات كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني متخصص سيو بجدة محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا محركات البحث مطلوب كاتب محتوى طبي منصات التواصل الاجتماعي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.