Loading

Site Up

طلب خدمة

    لعلك سمعت يوميًا عن عروض خدمة تحسين محركات البحث والروابط الخلفية التي تساعدك في الوصول إلى أعلى نتائج البحث مقابل مبلغ بسيط نسبيًا من المال، وهذه الروابط قد تكون سيئة، وذات جودة رديئة، وعليه من المهم تجنب الروابط(backlink )، والتعامل مع شركات قادرة على بناء شبكة من الروابط الخلفية الموثوقة وعالية الجودة حتى لا يتعاقب موقعك من قبل Google

    لماذا الروابط الخلفية مهمة في تحسين محرك البحث

    كان أحد العوامل الأولى في تصنيف Google هو عدد الروابط الواردة (الروابط الخلفية) التي يمتلكها موقع الويب، وتم استخدام هذا العامل كمقياس للشهرة والأهمية وسمح بتصنيف موقع ويب في وضع أفضل وفقًا نتيجة الأخير. ومع ذلك، فقد فهم أصحاب المواقع على الإنترنت كيفية عمله وكيفية خداع خوارزمية محرك البحث بكمية كبيرة من الروابط من مواقع الويب المختلفة فقط من أجل ربط موقع بآخر. 

    ولدت بعض الشركات من هذه العملية عندما أدركت أنها تستطيع جني الأموال بسهولة من خلال العمل على محتوى موقع الويب وبيع الروابط الخلفية فقط من موقعها الخاص لأولئك الذين يبحثون عنها. وقد أدى ذلك إلى زيادة كبيرة في عدد المواقع ذات الجودة الرديئة، لذلك قررت Google الرد بدورها ومحاربة ذلك من خلال تحديث لم يعد يأخذ في الاعتبار الكمية الـ backlink فحسب، بل أيضًا جودة الرابط الخلفي لموقع الويب الخاص بك.

    كيف تحصل على backlink عالي الجودة؟ 

    • شراء روابط عالية الجودة من مواقع تقدم نفس الصناعة الخاصة بشركتك على الإنترنت. 
    • إنشاء شبكة مرتبطة مع موقعك، بالتواصل مع المهتمين بنشاطك. 
    • النشر في المنتديات ذات صلة بمجالك، وربطها بمحتوى الويب. 
    • التدوين في مقالات المدونة الخاص بموقعك ثم وضع روابط مباشرة في المحتوى يوجه المستخدم إلى صفحة أخرى داخل الموقع. 

    علاقة الروابط الخلفية بالتدوين 

    كتابة المقالات بغرض إضافة الرابط هي فكرة سيئة لا يمكن من خلالها تحسين محركات البحث، ولذلك من المهم الاستمتاع بالكتابة عن هذا الموضوع الملائم لزيادة وعي المستخدمين بالعلامة التجارية، وإثارة اهتمامهم بدرجة كبيرة للبقاء في الموقع، وكلما كان المحتوى جيد شجع المستخدمين على مشاركته، وهذا بالطبع يساعد على تحسين محرك البحث ” جوجل” بدون عناء. 

    ما هو الـ backlink السيئ؟ 

    تعد الروابط الخلفية جانبًا مهمًا من جوانب تحسين محرك البحث، ولكن يصعب الحصول عليها. حاول دائمًا استهداف مواقع الويب الموثوقة، مثل مواقع الأخبار أو مواقع السفر أو المنتديات أو المدونات المعترف بها! يستغرق الحصول على روابط خلفية عالية الجودة وقتًا، ولكنك ستجد أن عملك سيؤتي ثماره على المدى الطويل وستحصل على تصنيفات أفضل محركات البحث، وبالتالي لا يكون موقعك داخل القائمة السوداء. 

    هل هناك استراتيجيات مفيدة للحصول على الباك لينكات؟ 

    نعم تعمل شركة سايت أب على إعداد استراتيجية عند البدء في بناء الروابط الخلفية لتوفير خدمة تحسين محركات البحث، وهذه الاستراتيجية تضم التالي: 

    • الشبكات الاجتماعية
    • إنشاء المحتوى. 
    • نشر شهادات الخدمات على موقع الويب.
    • كتابة منشورات على مدونات موثوقة. 
    صمم الآن موقعك

    في النهاية الحصول على روابط إلى موقعك مهمة شاقة ومع ذلك، يجب أن يكون هذا جزءًا لا يتجزأ من تحسين موقعك ليؤدي في النهاية إلى تحسين محركات البحث، وسهولة عثور المستخدمين على موقعك، وتحسين سمعة الموقع، ولعمل هذا أنت تحتاج إلى رابط ذات جودة عالية وفريدة لن تجدها إلى في شركة ” سايت أب” يمكنك طلب خدمة تحسين محركات البحث بالتواصل إلى 01050092080 أو sales@siteupmarketing.com.

    قد يفيدك أيضًا :

    اجعل موقعك السيء قابلاً للزحف مع أفضل خدمة تحسين محركات البحث

    SEO ماهو أسماء محركات البحث أشهر محركات البحث إدارة التسويق اعلانات سوشيال ميديا اعلانات مواقع افضل شركة تسويق الكتروني التسويق الإلكترونى التصميم الجرافيك التصميم الجرافيكي السوشيال ميديا ماركتنج بحث عن محركات البحث PDF تحسين محرك البحث SEO تسويق الاجتماعي تسويق نت تصاميم سوشيال ميديا تصميم تصميم فيديو موشن جرافيك تصميم موقع الكتروني تصميم موقع انترنت تصميمات السوشيال ميديا تصميمات سوشيال ميديا خدمات التسويق الإلكترونى خدمات سيو خدمات محرك البحث جوجل سكربت متجر الكتروني سوشيال ميديا شركات شركات اعلانات ممولة شركات الاعلانات الممولة شركات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكترونى شركات تسويق الكتروني شركات تسويق اون لاين شركة إعلان شركة التسويق شركة التصميم شركة المحتوى شركة تسويق الكتروني شركة تصميم جرافيك شركة ديجيتال ماركتنج شركة ماركتنج شركة هوية عايز اعمل اعلان فحص جميع المحتوى تسمى في محركات البحث فن التسويق الإلكتروني فيديو الموشن جرافيك كتابة المحتوى كيفية عمل SEO متجر الالكتروني متجر الكتروني السعوديةمدير التسويق منصات التسويق الإلكتروني مواقع التصميم مواقع تصميم الجرافيك مواقع للموشن جرافيك موقع design موقع marketing موقع اعلانات موقع التصاميم موقع تصاميم موقع جرافيك موقع للموشن جرافيك هوية بصرية كاملة

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.