Loading

Site Up

طلب خدمة

    الانفوجرافيك هو فن المساعدة الذي يساعد على وصول المعلومات أو البيانات بطريقة بسيطة ومفهومة، لذلك إذا كنت صاحب عمل وتريد معرفة أسعار تصميم الانفوجرافيك، يمكنك استخدام هذا الفن الرائع من SiteUp لمعرفة متوسط ​​السعر، تابع قراءة المقال.

    الفرق بين موشن جرافيك وانفوجرافيك:

    هل تتساءل ما هو الانفوجرافيك؟

    باختصار: الرسوم البيانية هي عملية تحويل المعلومات المعقدة من بيانات وأرقام مملة ومعقدة إلى رسوم بيانية وصور ممتعة وتفاعلية تملأ الموضوع بطريقة موجزة.

    اقرأ الكثير من النصوص الجافة، الرسوم البيانية هي الوسيلة الأكثر نشاطًا ويمكن استخدامها في الإعلانات التعليمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

    هذه الأشكال والرسومات المختلفة جنبًا إلى جنب مع المؤثرات السينمائية والصوتية الجميلة ستأسر جمهورك أكثر من أي تقنية أخرى ويمكنك الحصول على أفضل التصميمات والقوالب من مدونة الرسوم المتحركة.

    تغطي مهنة مصمم الرسومات المتحركة مجموعة واسعة من المجالات ويمكن إضافتها إلى هذه المهنة باعتبارها وظيفة مهمة ومؤثرة، حيث يرتبط عالم الرسومات بالعديد من الصناعات الكبيرة، بما في ذلك الإنتاج التلفزيوني وتصميم الويب والإعلان وتحرير الفيديو والتسويق.

    لمعرفة أسعار تصميم الانفوجرافيك اتصل بنا على الرقم (201050092080)

    لماذا أنت بحاجة إلى شركة تصميم انفوجرافيك؟

    يمكنك تحقيق نسبة كبيرة من النجاح والتقدم، ولكن هذا يرجع إلى قوة التصميم في جذب الجماهير، لذا فإن العثور على شركة تصميم انفوجرافيك من الأشياء المهمة في هذا المجال، لذلك يجب عليك اختيار الشركة والتصميم مع الحفاظ على الدقة. ضع في اعتبارك لضمان نجاحك، لذلك سنزودك بكافة المعلومات من خلال “المنصة” SiteUp هي أفضل شركة تصميم إنفوجرافيك.. تابعونا من خلال زيارة موقعنا عبر البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    ربما يفيدك هذا:

    أنواع الانفوجرافيك:

    تصاميم الانفوجرافيك له نوعان وهما:

    نوع يكون ثابت:

    يتم استخدام ما يسمى بالصور في الإعلانات، فهي ثابتة ويمكن طباعتها أو توزيعها حسب الحاجة، وهذا النوع شائع جدًا.

    النوع المتحرك:

    وهذا يعني أن تصميم مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة يحظى بشعبية كبيرة لدى العملاء، وقد يعتقد المصممون أن هذا شيء رائع ورائع، وليس بالأمر السهل في نفس الوقت، ولكنه يمكن أن يجعل كل إبداعاتك تبرز القوة والشعور. اجعل البيانات والمعلومات جذابة ومفيدة في إنشاء مقاطع فيديو رائعة

    وهناك أنواع أخرى هي:

    • إحصائيات
    • معلوماتية
    • دلالي
    • الهرمية
    • الرسومات
    • توظيف
    • جغرافية
    • تخطيطي
    • مقارنة
    • أرقام مصورة

    معايير تحديد أسعار تصميم الانفوجرافيك:

    يختلف سعر تصميم الإنفوجرافيك حسب كل تصميم وخبرة، ويتم التسليم في غضون أيام قليلة، ويتم تقديم العمل بأكمله بتنسيق الملف الأصلي، ويتم ذلك عن طريق:

    • التواصل قبل طلب الخدمات.
    • معرفة موقف الشخص المهتم بالتقدم للوظيفة.
    • انضم إلى Facebook مصممي الفيديو الجرافيكي للتواصل مع مصممي الجرافيك ومعرفة أسعارهم من خلال:
    • تلخيص سيرته الذاتية.
    • التعليق بطريقة شخصية.

    ما الذي يجب مراعاته عند تصميم مخطط انفوجرافيك احترافي؟

    1- تجنب التضليل والتشويه ويتفرع عنه:

    • التضليل بمعلومات كاذبة أو بيانات مشوهة.
    • هناك الكثير من السطوع (التشويش المرئي) والفوضى في مخططات المعلومات الرسومية الخاصة بك.
    • تجاهل القيمة المستهدفة للرسم البياني.
    • رفض تصحيح الأخطاء النحوية.

    إذا تمكنت من تجنب هذه الأخطاء القاتلة، يمكنك إنتاج تصميمات انفوجرافيك احترافية ومذهلة في نفس الوقت. اتصل الآن وتعرف على أفضل أسعار تصميم الانفوجرافيك من سايت أب على الرقم (201050092080)

    2- اجعلها مفيدة لجمهورك المستهدف استهدف جمهورًا محددًا:

    ربما يكون مخطط المعلومات الخاص بك لتثقيف العملاء، أو ربما لتدريب الموظفين. عند إنشاء مخطط المعلومات الرسومي، من المهم أن تعرف من هو هدفك وأن تضعه في اعتبارك، لذا فكر فيما يمكن أن يكتسبوه من قراءة مخطط المعلومات وكيف يمكن أن تكون المعلومات مفيدة لهم. تأكد من أنهم يستطيعون قراءة هذه المصطلحات وفهمها بسهولة وبشكل مناسب.

    3- استخدم أسلوب سرد القصص لإيصال الرسائل الرئيسية:

    ابدأ بفهم ما تريد منهم أن يعرفوه، ثم ساعدهم على تحقيق ذلك. يعد سرد قصة البيانات طريقة رائعة لتوجيه جمهورك من خلال رسالتك. تعد الرسوم البيانية طريقة رائعة لرواية قصة. يروي مخطط المعلومات الرسومي الجيد قصة سيتذكرها الناس، لذلك يجب أن يركز مخطط المعلومات الرسومي على سرد القصة بشكل فعال، والأهم من ذلك، أن يوضح للجمهور سبب أهمية الموضوع منذ البداية بملخص قصير.

    أسعار تصميم الانفوجرافيك لدى “سايت أب”:

    لدى SiteUp أقوى فريق دعم فني تابع لتقديم أفضل أسعار تصميم الانفوجرافيك، وهم متواجدون على مدار 24 ساعة للإجابة على أي أسئلة أو الإجابة على أي استفسارات والمساعدة في أي مشاكل بأسعار معقولة. لطلب الخدمة اتصل الآن ( 201050092080 ) ولا تتردد .

    سعر دقيقة الموشن جرافيك لدى سايت أب:

    قبل أن تتخصص في مجال التصميم الجرافيكي، من الضروري معرفة المهن في تصميم الجرافيك للفتيات والجميع. يتطلب إنشاء فن بصري تواصلي مراعاة العديد من العناصر المختلفة. يعتمد العمل على صورة ثابتة مطبوعة أو معروضة على سطح ثنائي الأبعاد ويستخدم الرموز والخطوط والنصوص والصور والفنون المرئية والصفحات المنسقة على أمل تحقيق الكمال في الصورة، بما في ذلك إبراز العمل الفني والعمل الاحترافي.

    أقرأ عن:

    هل بإمكانك تقديم بعض النصائح لكي أصبح مصمم محترف؟

    هناك بعض النصائح لمصمم انفوجرافيك محترف ومتقدم وناجح:

    • التركيز على موضوع واحد.
    • يتم اختيار البيانات جيدًا ويسهل تصورها.
    • أن يكون العنوان من اختياره ليكون جذاباً.
    • البحث عن مصادر ومعلومات صادقة وموثقة.
    • بساطة التصميم.
    • يجب أن يحتوي التصميم على تسلسل من المعلومات.
    • اختيار الألوان المناسبة.
    • مراجعة الأخطاء الإملائية والنحوية بعناية.

    لا تحمل هم التكاليف مع سايت أب، يمكنك الحصول على أفضل أسعار تصميم الانفوجرافيك. اتصل الآن ( 201050092080 ) .

    ربما تفيدك قراءة:

    أساسيات تصميم الانفوجرافيك:

    دعونا نتناول كل نوع من أنواع الرسوم البيانية ببعض التفاصيل:

    1- النموذج الإحصائي:

    إذا كنت ترغب في تقديم نتائج الاستطلاع، أو إلقاء نظرة على البيانات من مصادر متعددة، أو تقديم أدلة داعمة تدعم بيانات محددة، فإن المخططات الإحصائية مثالية لتحقيق أهدافك

    سيساعدك تصميم التخطيط والعناصر المرئية المستخدمة في سرد ​​القصة وراء البيانات بشكل فعال.

    يمكن أن تتضمن أدوات تصميم سرد القصص رسومات وأيقونات وصور وخطوط جذابة.

    لمعرفة متوسط أسعار تصميم الانفوجرافيك زور موقعنا عبر البريد الإلكتروني ( sales@siteupmarketing.com )

    2- نماذج المعلومات:

    تعتبر الرسوم البيانية مثالية إذا كنت تريد نقل مفهوم جديد أو واضح أو إعطاء القارئ نظرة عامة على موضوع ما.

    يتم عادةً تقسيم الرسوم البيانية إلى أقسام بأسماء وصفية لكل قسم. يساعد ترقيم كل قسم على تحسين تدفق مخطط المعلومات الرسومي.

    بالإضافة إلى ذلك، وجدنا أن الناس يفضلون بشكل عام تصميمات الرسوم التي تحتوي على أرقام في عناوينها.

    3- الجدول الزمني:

    مخطط المعلومات البياني الزمني هو وسيلة فعالة لإظهار تاريخ شيء ما، أو إبراز التواريخ المهمة، أو إعطاء القارئ نظرة عامة سريعة على مجموعة من الأحداث. نظرًا لأن البشر يفهمون عنصر الوقت عندما يكون مرتبطًا بالفضاء، فإن الرسوم البيانية الزمنية مفيدة لإنشاء صورة واضحة للإطار الزمني للأحداث.

    4- قوالب تصميم انفوجرافيك:

    بينما تُستخدم الرسوم البيانية الزمنية لتسليط الضوء على النقاط الزمنية، نجد أن الرسوم البيانية للمرحلة مثالية لتزويد القارئ بملخص أو نظرة عامة على المراحل التي تشكل العملية.

    ستساعدك تصميمات الرسوم البيانية للمرحلة على تبسيط وتوضيح كل مرحلة من المراحل المعروضة. تتبع معظم قوالب الرسوم البيانية للمرحلة تدفقًا بسيطًا وسهل الفهم يتجه من أعلى إلى أسفل أو من اليمين إلى اليسار، سيساعد ترقيم الخطوات في تسهيل تتبع المراحل التي تعرضه.

    الخلاصــــــة:

    أول ما يتساءل عنه أسعار تصميم الانفوجرافيك هو أنه لا داعي للقلق بشأن الأسعار المرتفعة لأن SiteUp أفضل شركة تصميم انفوجرافيك جاهزة لتقديم أفضل الأسعار لك. اتصل الان واحجز خدمتك ( 201050092080 ) او قم بزيارة موقعنا على الرابط https://www.siteupmarketing.com

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.