Loading

Site Up

طلب خدمة

    تحتاج العلامات التجارية إلى عمليات ترويجية تتم بشكل عام في نقطة البيع، تٌستخدم هذه الإجراءات التجارية للترويج لصورة العلامة التجارية أو إطلاق منتج جديد أو ببساطة تحقيق الهدف الذي يسعى إليه العديد والعديد من رجال الأعمال وهو زيادة مبيعات الشركة ويمكن أن يتم ذلك بأشكال عدة سواء بالتسويق على السوشيال ميديا أو التسويق على محركات البحث أو استخدام الفيديوهات المتحركة في التسويق من افضل مصمم فيديو موشن في السعودية . والهدف النهائي لكل هذه الأنشطة هو جذب انتباه الجمهور وتحسين علاقة العملاء لتنمية ولائهم لعلامتك التجارية.

    يجب أن يتم إعداد تنفيذ الرسوم المتحركة التجارية بعناية قبل أن تحقق النتائج المتوقعة. نوضح بالتفصيل في 5 خطوات العوامل التي تضمن نجاح الرسوم المتحركة التجارية الخاصة بك.

    أسرار نجاح فيديوهات الموشن جرافيك من افضل مصمم فيديو موشن في السعودية

    اعرف هدفك واحتياجاتك

    تتمثل الخطوة الأولى في تجربة الرسوم المتحركة التجارية في تحديد الهدف منها بوضوح بمعنى أنك يجب أن تكون ملف تعريفي لعميلك المثالي الذي تستهدفه وتحدد العمر والجنس ومعايير أخرى مهمة بالنسبة لك. والهدف من ذلك هو إعداد إجراء تجاري يتوافق مع توقعات عملائك وآفاقهم من أجل تحسين نتائجك.

    تحديد الهدف من الرسوم المتحركة

    لتحديد أهدافك، يمكنك استخدام طريقة SMART: محددة وقابلة للقياس وقابلة للتحقيق وواقعية ومحددة زمنياً.

    • محدد: زيادة المبيعات بنسبة 25٪ من منتج معين خلال فترة شهر واحد.
    • قابلة للقياس: يمكن تتبع ترويج المبيعات عبر الإنترنت من خلال رابط فريد سيحدد التأثير المباشر للرسوم المتحركة للمبيعات.
    • قابلة للتحقيق: يتم تعبئة فرق المبيعات ولديهم المهارات والأدوات اللازمة لتحقيق الأهداف المحددة. إذا لم يكن لديك الموارد الداخلية، فيمكنك الاتصال بفريق مبيعات خارجي للعمليات لمرة واحدة (مع مزودي الخدمة على سبيل المثال).
    • واقعية: الهدف هو تحدي فريق المبيعات الخاص بك، وليس تثبيط عزيمتهم. قم بتكييف الأهداف وفقًا لمبيعاتك وعملياتك التسويقية أو التجارية السابقة.
    • مؤقت: سواء كان إعلانًا عن منافسة أو نقطة بيع (POS)، يجب أن يكون عرضك الترويجي طويل الأمد. يجب أن يتم تحليل النتائج خلال الفترة المحددة.
    • تكييف الفيديو مع أهدافك

    يجب أن تتوافق الرسوم المتحركة التجارية الخاصة بك مع أهدافك ومن هنا تبرز أهمية الخطوة الأولى فلكي تكون أكثر فاعلية مما يحتم عليك إعداد فيديوهات الموشن جرافيك الخاصة بك في المكان المناسب وفي الوقت المناسب ومن افضل مصمم فيديو موشن في السعودية .

    أهمية الموشن جرافيك من أفضل مصمم فيديو موشن في السعودية

    هناك العديد من الأسباب الرائعة لاستخدام الفيديو أو الرسوم المتحركة لمؤسستك. يستخدم حوالي 87٪ من الشركات الفيديو في تسويق المحتوى، وهو أمر منطقي عندما تفكر في أن الشركات يمكنها زيادة الإيرادات بنسبة 49٪ بشكل أسرع باستخدام هذا النهج.

    ومع ذلك، تعتبر الرسوم المتحركة ذات قيمة أيضًا كأدوات تدريب وضمانات داخلية أخرى. يتم فقدان ما يقرب من 90٪ من المهارات الجديدة التي يتعلمها الموظفون في التدريب خلال العام الأول. لكن الجمع بين العناصر المرئية والعرض التقديمي الشفوي يمكن أن يحسن الذاكرة. في إحدى الدراسات، بعد 3 أيام من تلقي المعلومات، تذكر الجمهور 10٪ من المعلومات من العرض التقديمي اللفظي فقط، مقارنة بـ 65٪ من المعلومات عندما تم الجمع بين العرض التقديمي الشفوي والمرئيات.

    سواء كان ذلك للاستخدام الداخلي أو الخارجي، فإن قوة سرد القصص للفيديو هي بلا شك وسيلة قوية لإيصال رسالتك. إذن ما الذي يمكنك استخدام فيديوهات الموشن جرافيك من افضل مصمم فيديو موشن في السعودية لتحقيقه؟

    • بناء الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك.
    • إيصال رسالة محددة لجمهورك المستهدف.
    • تعريف الناس بمنظمتك أو مؤسستك.
    • حث الجماهير على اتخاذ إجراء معين.
    • تحسين حركة المرور لموقعك الالكتروني.
    • توليد مزيدًا من المشاركات على منصات التواصل الاجتماعي.
    • وأكثر.!

    قصة قصيرة طويلة، مهما كانت القصة التي تريد شركتك أن ترويها، يمكن للموشن جرافيك أن يرويها – أي ما دمت تستعين بمصمم أو وكالة تصميم يمكنها ترجمة أهداف عملك إلى محتوى يحركه النتائج.

    أنواع فيديوهات الموشن جرافيك

    عند العمل لتحقيق أي من الأهداف التي تطمح في تحقيقها لشركتك لديك عدة اختيارات لكيفية توصيل فكرتك، هل يتمحور الفيديو الخاص بك حول منتجك أو خدمتك؟ هل يتعلق بإيصال معينة عن شركتك؟ أن الأمر يتعلق أكثر بمشكلة تساعد في حلها؟ هل تريج دفع الناس للشراء منك أم اتخاذ إجراء آخر؟ سيساعدك طرح هذه الأسئلة على تحديد الأنواع الثلاثة الرئيسية لفيديوهات الموشن جرافيك المثالية وهي:

    • عاطفية: تهدف في المقام الأول إلى تحريك مشاعر الجمهور المستهدف بشيء ما بطريقة غير مباشرة.
    • توضيحية: تعرف بشكل أساسي مفهوما أو منتجًا أو خدمة أو مؤسسة.
    • ترويجية: تساعد في المقام الأول في بيع منتج أو خدمة.
    صمم الآن موقعك

    تدخل العديد من التفاصيل الدقيقة في تحديد نوع الفيديو الذي تحتاجه، بالإضافة إلى التنفيذ لتحقيق الأهداف المحددة لكل فئة. عند العمل مع فريق “سايت أب ” من خلال التواصل على (201050092080) أو عبر البريد الالكتروني (sales@siteupmarketing.com)، سيساعدك افضل مصمم فيديو موشن في السعودية من “سايت أب ” على إدارة كل هذه التفاصيل أثناء تطوير سرد وجماليات تبقي أهدافك وجمهورك في قمة اهتماماتك.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.