Loading

Site Up

طلب خدمة

    تستخدم كتابة محتوى إبداعي في تسويق المحتوى لإنشاء نصوص تنقل رسائل أصلية ومبتكرة تسعى للتواصل مع القارئ. إنه أسلوب كتابة يبدأ من الخيال، بطريقة إبداعية وفعالة، يلائم الكلمات في المفاهيم والأفكار التي تريد التعبير عنها. إنه يركز على جمهور محتمل، ويلعب باللغة ويدور حول مطر من الكلمات. أفضل ما في الأمر أنه يسمح لك بإنشاء نص مثير للاهتمام يترك انطباعًا لا يمحى على القارئ ومع ذلك، هناك فن لإنتاج الكتابة الإبداعية في تسويق المحتوى. إنه ليس فقط مقالًا يحتوي على قواعد نحوية وإملائية مثالية، بل يجب عليه أيضًا توصيل المعنى والرسالة. في جوهرها، يجب أن تلتقط معلومات قيمة ومتماسكة وذات صلة، مما ينتج عنه تجربة إيجابية للقارئ.

    بعض الطرق التي تجعلك تستطيع كتابة محتوى إبداعي

    ليك أن تكون مهمًأ:

    ما هو ذو صلة من حيث المحتوى؟ من المهم ما يرضي الاحتياجات الحقيقية أو الذاتية لمتابعيك. للإجابة على هذا السؤال، يجب أن تعرف أولاً من هو متلقي رسائلك وما هي أولوياتهم عند استهلاك المحتوى.

    البحث:

    يجب أن تشير المنشورات إلى معالجة قوية وحديثة للموضوع الذي يرى متابعوك أنفسهم ينعكسون فيه، هذا هو السبب في حدوث اختلاف كبير في إنشاء المحتوى مع الإجراءات التالية: استشر المدونات أو المواقع المتخصصة واستخدم Google للبحث عن مواضيع مماثلة قبل إنشاء المحتوى الخاص بك. اقرأ تعليقات المتابعين على المدونات التي كتبها المنافسون لتتعلم من أخطاء الآخرين.

    التعمق في أذواق الجمهور، والاتجاهات، وأعمارهم، وأنماطهم أو الأشكال المفضلة لديهم من المشاركات.

    التأثير البصري والسمعي:

    إنها دائمًا قيمة مضافة لاستخدامها في المنشورات: رسومات بليغة وعالية الدقة أو رسوم بيانية أو مقاطع فيديو أو صور. يجب أن تكون هذه الموارد جذابة وذات جودة عالية، وأن تكون من تأليفك أو مرخصة بموجب ترخيص أو يتم شراؤها من بنوك الصور.

    خالية من المتاعب:

    يجب أن يكون كل المحتوى سهل القراءة وبنية محددة. سيكون العمل أكثر فعالية عندما:

    • تبدأ بتقسيم النص إلى عناوين فرعية محددة بوضوح.
    • يمكنك استخدام العديد من الفقرات القصيرة التي لا تزيد عن 4 أو 6 سطور.
    • يمكنك استخدام القوائم المرقمة وفقًا لـنوع المحتوى الذي يتمتع بأفضل استجابة بين المستخدمين أو النقاط النقطية لطلب المعلومات.

    الإبداع كسلاح للإغواء:

    يمثل الابتكار في مثل هذا المجال المتنوع والمزدحم والمعاد تدويره، مثل المدونات ومواقع الويب، أولوية. المورد الرئيسي في هذا الصدد هو تفضيل الأساليب المختلفة، على سبيل المثال:

    • استخدام التصميم المبتكر.
    • ستكون وجهة النظر الشخصية والتجارب الفردية حول الموضوع أصلية دائمًا.
    • جعل الموضوعات ملائمة لمنتديات المناقشة بحيث يشعر الجمهور بالمشاركة.

    مشاركة مع الإنسانية:

    يجب أن تقيم حوارًا إنسانيًا مع جمهورك. من الأفضل أن تتحدث، أن تكشف عن نفسك كشخص يتماهى مع تجارب وشكوك التابع، بدلاً من الاقتراب منه من موقع تفوق أو بطريقة رسمية.

    الوقوع في حب العناوين والترجمات:

    هل تعلم أن 20٪ فقط من الأشخاص يقرؤون المحتوى بالكامل و80٪ راضون عن العناوين الرئيسية التي يرونها على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية الخاصة بهم؟ لذلك، يفترض أنه يجب عليك إشراك متابعيك بعناوين وترجمات مدهشة وفي الوقت المناسب، لإبقائه منتبهين من بداية رسالتك إلى نهايتها.

    النكتة كطعم:

    العواطف مهمة أكثر من مجرد خطاب مليء بالمعلومات، والفكاهة هي أفضل نقطة اتصال، وطعم ممتاز للمحتوى عند التعامل معه بذكاء ودون إغفال من تتحدث إليه.

    تفاصيل العد:

    ستحقق دائمًا محتوى يقع في الحب إذا:

    يمكنك للحصول على أفضل أداء لمدونتك. يجب أن يكون هذا العنصر مباشرًا وبليغًا وجذابًا بصريًا ومكيفًا مع أهدافك وملف تعريف جمهورك المستهدف.

    الاستشهاديات الإحصائية أو الحالات الحقيقية أو الدراسات أو إذا قمت بتضمين روابط للإشارة إلى مصادر أخرى توفر المصداقية.

    يمكنك إنشاء المحتوى مع مراعاة الوقت المناسب للنشر، اعتمادًا على متابعيك، الذين يحددون أيضًا الطول المثالي للمنشورات.

    ما الذي يقصد به خطة المحتوى

    خطة المحتوى هي دليل يساعدنا في إنشاء وإنشاء وجدولة وتنظيم المحتوى في قنوات الاتصال الرقمية الخاصة بنا، وفقًا لاستراتيجية تسويق المحتوى. يصف هذا المستند المواد التي سيتم تطويرها وتصنيفها حسب الموضوع بالإضافة إلى تفاصيل المحتوى الذي سيتم نشره. بالإضافة إلى ذلك، لا يسمح لك فقط بإظهار ما تمثله علامتك التجارية، ولكن أيضًا ما هي التجربة التي تشاركها مع قطاعك.

    المفاتيح لتحقيق ولاء العملاء باستخدام كتابة محتوى إبداعي

    إذا كنت تريد منا أن نتحدث عن ولاء العملاء، فأنت في المكان الصحيح. يعد كتابة محتوى إبداعي أحد أكثر الأدوات فعالية لجذب الزيارات وتحقيق ولاء العملاء. ومع ذلك، غالبًا ما يتم التغاضي عن أن تسويق المحتوى هو أيضًا تقنية مفيدة جدًا لتحقيق ذلك.

    تحليل دورة حياة العميل وإنشاء محتوى لجميع المراحل: لتحقيق ولاء العملاء، إذا كنت مجرد زائر للإنترنت، فعليك العمل على كسب العملاء من البداية. يجب أن توفر العلامات التجارية للمستخدمين محتوى يتوافق مع مرحلة دورة الشراء الخاصة بالمستخدم. لمعرفة المحتوى الذي يجب تقديمه، قم أولاً بتحليل السلوكيات النموذجية للمشترين والمحتوى الذي يستهلكونها. تقسم منهجية التسويق الداخلي رحلة المشتري إلى أربع مراحل:

    • جاذبية
    • تحويل
    • اغلاق البيع
    • وفاء

    اتبع هذا المخطط لتحديد كتابة محتوى إبداعي وتنسيقات واستراتيجيات للاحتفاظ بعملائك. فكر في كل مرحلة على أنها علاقة تتطور بمرور الوقت مع استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك. إذا كنت تريد أن تكون النتيجة عملاء يعشقون علامتك التجارية، فعليك أن تكون يقظًا ومعرفة طوال الوقت.

    فكر في القيمة وليس المبيعات من أجل ولاء العملاء:

    يتطلب تطوير استراتيجية تسويق المحتوى تحولًا في العقلية. لم يعد التركيز على المبيعات، ولكن على خلق القيمة. يشعر المستخدمون أنهم يتعرضون للقصف بالرسائل الإعلانية التي لا يهتمون بها كثيرًا. ما هو واضح هو أنه، من ناحية أخرى، يقدر المحتوى الذي يجعل حياته أسهل أو أكثر إثارة للاهتمام. إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد المحتوى القيم، فضع نفسك مكان المستهلكين واسأل عما يحتاجون إليه عندما يواجهون علامتك التجارية.

    اعرض المحتوى حصريًا وجعل العملاء يشعرون بأنهم جزء من شيء ما:

    واحدة من أكثر شكاوى المستهلكين شيوعًا هي أن الصفقات والخصومات محجوزة للعملاء الجدد، مما يترك العملاء الحاليين وراءهم. إذا كنت ترغب في بناء ولاء العملاء، فاستخدم تحليل الكلمات الرئيسية للعثور على موضوعات المحتوى. الرجاء عدم اقتراح محتوى دون إجراء التحليل أعلاه أولاً. بهذه الطريقة، يفهمون أن البيانات ضرورية عندما يتعلق الأمر باقتراح المحتوى.

    خلاصة القول

    تعمل كتابة محتوى إبداعي على جذب الكثير من العملاء علامتك التجارية، يقوم الكاتب المبدع بخلق شعور خاص لدى العملاء مما يجعلهم يريدون قراءة جميع ما تم كتابته، ومن الشركات العملاقة التي بالتأكيد تستطيع الوثوق بها هي “سايت أب” يمكنك الان التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذا الرقم لطلب الخدمة (201050092080)أو أي استفسارات (www.siteupmarketing.com)

    أسعار كتابة المحتوى أفضل شركة سيو أفضل كاتب محتوى في الكويت إدارة التسويق اعلانات سوشيال ميديا اعلانات مواقع افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض التسويق الإلكترونى التصميم الجرافيك التصميم الجرافيكي السوشيال ميديا ماركتنج تسويق الاجتماعي تسويق نت تصاميم سوشيال ميديا تصميم تصميم فيديو موشن جرافيك تصميم موقع الكتروني تصميم موقع انترنت تصميمات السوشيال ميديا تصميمات سوشيال ميديا تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خدمات التسويق الإلكترونى خدمات سيو سكربت متجر الكتروني سوشيال ميديا شركات شركات اعلانات ممولة شركات الاعلانات الممولة شركات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكترونى شركات تسويق الكتروني شركات تسويق اون لاين شركة إعلان شركة التسويق شركة التصميم شركة المحتوى شركة تسويق الكتروني شركة تصميم جرافيك شركة ديجيتال ماركتنج شركة ماركتنج شركة هوية عايز اعمل اعلان فن التسويق الإلكتروني فيديو الموشن جرافيك كتابة المحتوى كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى إبداعي كتابة محتوى سوشيال ميديا متجر الالكتروني متجر الكتروني السعوديةمدير التسويق منصات التسويق الإلكتروني مواقع التصميم مواقع تصميم الجرافيك مواقع للموشن جرافيك موقع design موقع marketing موقع اعلانات موقع التصاميم موقع تصاميم موقع جرافيك موقع للموشن جرافيك نماذج كتابة محتوى هوية بصرية كاملة

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.