Loading

Site Up

طلب خدمة

    تصميم موقع الويب هو أحد أهم أجزاء الاستراتيجيات التسويقية عبر الإنترنت لأن لها تأثير كبير على تجربة العملاء الرقمية، هذا غير أنه يعتبر من الجماليات التي يمنح العملاء تجربة استخدام سهلة وبسيطة يجذب الانتباه ويشجع العميل للبقاء فترة أطول على الموقع. وبسبب الحاجة إلى شركات تصميم المواقع الإلكترونية لقياس نسبة نجاح العلامة التجارية على الإنترنت وفرنا لك كل ما تحتاجه للتعرف على من هي أفضل شركة تصميم مواقع الإلكترونية، ولماذا لابد الاهتمام بتصميم موقع احترافي؟

    عوامل تؤثر على تصميم المواقع الإلكترونية  

    هناك مجموعة من العوامل تأخذها شركات تصميم المواقع الإلكترونية في الاعتبار وتتمثل في التالي: 

    المظهر 

    يلعب المظهر الدور الأكبر في إبراز المواقع الإلكتروني، فأنت من تحدد كيف سيبدو موقعك، وما هي الانطباعات التي تريد تركها في أذهان الزوار الجدد عبر الإنترنت؟ وحتى يكون مظهر الموقع جذاب لابد أن يجمع بين حداثة العصر ومواكبته، واتجاهات التصميم الرئيسية التالية: 

    صور ورسومات لافتة في الصفحات الرئيسية للموقع، والمدونة لمنح العميل صورة مرئية تزيد من نسبة نقرات العميل على الصفحات الأخرى.

    الخطوط

    خط الكتابة وحجمه الكبير والواضح من الأمور الأساسية التي تجعل تجربة العميل أكثر سلاسة، ويتيح للقراء فرصة الحصول على رؤية أفضل على جميع الأجهزة الذكية. 

    التمرير والنقر وجمع عناصر مرئية على الصفحة وتحريكها بسرعات مختلفة أثناء قيام الشخص بالتمرير تمنح تجربة مرئية متطورة تحمس العميل في البقاء مدة أطول على الموقع.

    الوسائط المتعددة من صور ومقاطع فيديو وتفاعلات وعناصر مرئية تساعد في تقسيم النص، وتعطي مرونة أكبر لتفاعل وفحص العميل الموقع. 

    سرعة الاستجابة

    سرعة الاستجابة واستخدام الرموز على موقع الويب يجعله يعمل على بدقة على جميع الأجهزة اللوحية ومن ثم جعل الأشخاص يتمتعون ببحث أسهل وقدرة فتح الموقع مع أي جهاز. 

    الاحترافية

    الاحترافية هي الانطباع الذي تتركه على زائر الموقع، ومهمة شركات تصميم المواقع الإلكترونية تحقيق الحداثة والابداع على التصميم بواسطة مجموعة من عناصر تصميم الويب الاحترافي: 

    • المدونة هي حلقة وصل بين الشركة والعميل، ومن الجزاء التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي موقع مهما كان مجاله (خدمي، تسويقي، طبي، تعليمي، ….). وتدور المدونة إبراز قيم الشركة وكما تقوم بها من عمليات يومية. وكلما كان المحتوى يجذب العميل كلما شجع ذلك على الحفاظ عليه واستمراره. 
    • وللعلم لا يشرط النشر في المدونات بكم كبير يكفي إظهار الفائدة والأشياء الفريدة في صفحتك لتحصل على عملاء مهتمين بهذا العمل. 
    • التحدث عن الموظفين أو عرضهم على الموقع الإلكتروني يضيف جوهر إلى الأنشطة التجارية ويظهر للزائرين أن الشركة ليست مجرد اسم أو علامة تجارية بل هي مزيج متكامل مميز يبذل موظفيه مجهود مزدهر. 
    • عرض نتائج العملاء مهما كان مجال عملك من المهم تحديد حجم العمل وإظهاره على الموقع الإلكتروني لأن هذا يدل على احترافية عملك، ومدى رضا العملاء عن الخدمات أو المنتجات المقدمة إليهم. وهذا يساهم في تغير مفهوم الزائر وتحويله إلى عميل وثق فيما تقدمه.

    الوضوح

    ويلعب الوضوح في تصميم المواقع الإلكترونية دورًا أساسيًا في أن يحصل العميل على ما يريد في أسرع وقت من خلال أنماط تنقل بديهية ومفهومة تحددها شركات تصميم المواقع الإلكترونية ليتمكن العملاء من العثور على احتياجاتهم. ومن أشهر الأنماط المعروفة لكم كبير من العملاء الرقمية ما يلي:

    1. مسار التنقل: خاصية فتح أي لينك يقوم العميل بالضغط عليه إلى new tab (صفحة جديدة) تلقائيًا، حتى يتمكن المستخدم من الرجوع إلى الموقع الرئيسي عند النقر على الصفحة مرة أخرى. 
    2. القائمة المنسدلة: هي عبارة عن قائمة بمجرد أن يمرر الشخص عليها تظهر كافة الصفحات ذات صلة، وهذه السمة توفر على العميل الوقت لأنها تعطيه جميع المعلومات الأولية التي يمكنه الاعتماد عليها لاختيار الصفحة المرادة. 

    وقت التحميل

    وقت التحميل يشير إلى المدة التي يتعين على الشخص انتظارها ليتم عرض الصفحة على موقعه. وهذا الوقت عامل مهم للغاية في نجاح أو فشل الموقع. لأن كلما كانت المدة التي تستغرقها الصفحة في التحميل أطول كلما أثر هذا على معدل بقاء الزائر داخل الموقع. ومن ثم يزيد هذا من معدل ارتداد (مدة بقاء الزائر في الصفحة) ولأهمية هذه النقطة تراعي شركات تصميم المواقع الإلكترونية إلى تقليل وقت تحميل الموقع باتباع الخطوات التالية:

    • استخدم ملفات jpg.
    • تصغير حجم ملف الصور والرسومات عالية الجودة.
    • تحسين أحجام الصور على موقع الويب الخاص بك والتأكد من تحميل موقعك في أسرع وقت ممكن.
    • استخدام المساحات البيضاء لأنها تجعل الموقع سهل القراءة وسريع التحميل.
    • إزالة خاصية تشغيل الوسائط المتعددة تلقائيًا لضمان العميل أن دخولهم على الموقع لن يكون السبب في استهلاك بيانات الجوال.

    التحويلات

    لن تزدهر أعمالك عبر الإنترنت بدونها في التحويلات هي أهم جزء في تصميم موقع الويب. ونظرًا لكون تصميم الويب يؤثر على التحويلات بطرق مختلفة لابد من معرفتها. ولكن هناك عناصر تهتم بهم شركات تصميم المواقع الإلكترونية لأنهم الأكثر تأثيرًا على معدل التحويلات وهم:

    • الألوان: عندما يكون لديك موقع إلكتروني سهل المتابعة ومنظم. فنسبة تحويل الزائرين ستكون أعلى، ويشير نظام ألوان إلى التباين الذكي الذي يسلط الضوء على عروض البيع. لذلك، إذا كان موقعك يستخدم نظام ألوان رائعًا، فاستخدم ألوانًا دافئة مثل الأحمر أو الأصفر للعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. يساعدهم ذلك في التميز، حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليهم بسهولة والتحويل.
    • التصميم الأبسط دائمًا هو الأفضل: لن يحتاج موقعك إلى خلفيات صاخبة أو رسومات مبهرجة لزيادة الأرباح أو نسب التحويل بل أنت تحتاج إلى تصميمات بسيطة واضحة.
    • الاستعانة بصور وجوه الأشخاص بالفعل هذا غريب. ولكن عليك معرفة أن كمبدأ التصميم الوجوه البشرية تساعد الزوار على الارتباط معك. لأننا نميل إلى الراحة والاتصال إلى الجانب الإنساني لتعزيز علاقتنا الإيجابية. قد يبدو هذا الأمر بسيط لكنه في النهاية يجعلك تكسب عميل جديد.

    كيف يمكن لسايت أب أن تساعدني؟

    شركة سايت أب من أفضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية الاحترافية التي تمتلك فريق كامل من الخبراء والمختصين. القادرين على حل المشاكل التسويق الإلكتروني للشركات، والإجابة على كل الأسئلة الشائعة التي تدور في أذهان العملاء فيما يخص: 

    • كيفية تحسين موقع الويب؟
    • ما هو التصميم الإلكتروني للمواقع؟
    • كيف يتم تصميم مواقع الويب؟
    • ما هي العناصر التي يجب مراعاتها عند التصميم؟
    • لماذا التصميم لمواقع الويب مهمة؟
    • هل يحتاج المشروع الصغير إلى تصميم مواقع الويب.

    النهاية

    حاولنا نحن أفضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية . التعرف في تلك المقالة على طرق تحسين تجربة زوار على موقعك باستخدام تصميم عصري وجذاب.  إذا كنت تريد الحصول على أي مساعدة اتصل بنا علىwww.siteupmarketing.com أو 01050092080

    أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفكار سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان تصميم المواقع الإلكترونية تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا سايت اب شركات التسويق شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات السوشيال ميديا شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا شركة سيو بالرياض شركة كتابة محتوى فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة المحتوىpdf كتابة بروفايل انستجرام كتابة محتوى أبداعى كتابة محتوى إعلانى كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني متخصص سيو بجدة محتوى تسويقي جاهز مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.