Loading

Site Up

طلب خدمة

    يعد جذب عملاء جدد لتحسين الدخل أحد الأهداف الرئيسية للشركات، لذلك من الضروري تصميم اعلانات سوشيال ميديا، يعد استثمار الوقت والجهد لتحديث وتحسين جودة إعلاناتك من أفضل الاستراتيجيات لتحسين أداء حملاتك الإعلانية التسويقية. هذه مهمة جدًا للعلامات التجارية التي ترغب في التميز في السوق الرقمية. الغرض الرئيسي من “سايت أب” هو مساعدتك على تحسين صورة علامتك التجارية في العالم الرقمي. قيادة الاتجاه في الحملات الإعلانية يحدد النجاح إلى حد كبير، تعمل شركتنا على إعداد استراتيجية كاملة لك سواء لصفحتك على Facebook أو Instagram.

    الإعلان والحملات الإعلانية ما هي؟

    الإعلان، هو الوسيلة التي تسعى من خلالها المنتجات أو الخدمات إلى زيادة عدد مستخدميها، ولكن عليك أن تكون صارمًا ومحددًا في هذا الأمر، نظرًا لأنه يتعامل بشكل أساسي مع المستخدمين الذين يشترون يستهلكون المنتج أو الخدمة. عندما ترغب في بيع المزيد من منتج ما أو إدخال علامة تجارية جديدة في السوق، فإن ما تبحث عنه حقًا هو تحسين صورتها ومكانتها في أذهان المستهلكين، ويتم تحقيق ذلك من خلال الحملات الإعلانية.

    أما الحملة الإعلانية فهي خطة واسعة تتضمن استراتيجيات مختلفة تسعى من خلالها إلى الترويج لمنتج ووضعه وبيعه، يتم ذلك خلال فترة زمنية معينة، في وسائل إعلامية مختلفة باستخدام إعلانات مختلفة ولكنها تتبع نفس خط الأفكار.

    الطرق المستخدمة لتنفيذ تصميم اعلانات سوشيال ميديا

    يتم اللجوء من قبل أصحاب الوكالات إلى تصميم اعلانات سوشيال ميديا لمعرفتهم أهميتها وتأثيرها القوي الجيد على علامتهم التجارية، ولكن من الضروري أن يتم التعامل مباشرة مع المتخصصين في مجال التسويق، حيث يجب أن تقوم الحملات الاعلانية وتصميم اعلانات سوشيال ميديا من خلال خبراء وبعد إعداد استراتيجية فعالة لكل علامة تجارية على حدي، يجب أن تعمل الوكالة والعميل جنبًا إلى جنب من أجل النجاح في تطوير الأنشطة المختلفة. وخاتمة لذلك نتقدم بالطرق لتنفيذ حملات إعلانية:

    هدف الحملة:

    من المهم عند تصميم اعلانات سوشيال ميديا أن يكون لها اتجاه واضح لتوجيه جميع الموارد نحو هذه الغاية. الاتصال بين الطرفين أمر بالغ الأهمية لفهم ما هو مطلوب.

    الهدف:

    يقوم الجمهور بدور مهم للغاية، لأنه عند تطوير الإعلانات يجب أن تكون قادرًا على جذب انتباه الجمهور المستهدف، لذلك، من الضروري أن يتم تحديد الجمهور الموجهة له المعلومات، ويجب أن يكون لديك بعض الجوانب الرئيسية:

    • تحديد العمر
    • الطبقة الاجتماعية
    • الحالة المدنية
    • إذا كان ذكر أم أنثى
    • تقسيم الجمهور:

    عند تنفيذ تصميم اعلانات سوشيال ميديا، يجب تحديد موقع بعض المجموعات الفرعية. لأنه إذا كان لديك منتجات مختلفة، فمن المهم معرفة كيفية تقديمها لكل فئة عمرية. يجب أن يؤخذ العمر في الاعتبار للحملة الترويجية لأنه، على سبيل المثال، إذا كان المنتج للمراهقين، فعادة ما لا يكون لديهم دخل خاص بهم، ويميلون إلى البيع بأسعار مرتفعة، كما أن السلعة باهظة الثمن لن تبيع إلا القليل.

    الوسائل التي يتم استخدامها:

    الأدوات اللازمة للتنفيذ متنوعة للغاية. يمكنك استخدام تصميم اعلانات سوشيال ميديا، واستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني، وتسويق المحتوى، من بين جوانب أخرى. يعد استخدام التسويق الرقمي استراتيجية رائعة لتكون قادرًا على الوصول إلى نطاق أكبر دون الحاجة إلى القيام باستثمارات واسعة النطاق. في كثير من الحالات، يكون لديك مصمم جرافيك حتى يتمكن من التقاط الأفكار التي في ذهنه.

    إليك بعض الإرشادات حول تصميم اعلانات سوشيال ميديا مع “سايت أب”

    نقل رسالة واضحة:

    لنبدأ من البداية، حسنًا؟ تتمثل الخطوة الأولى في تصميم اعلانات سوشيال ميديا فعال في توضيح الرسالة التي تريد نقلها. من أجل إرسال رسالة واضحة إلى عملائك، ونتيجة لذلك، تقديم عرض قيمة فريد في إعلانك، تحتاج إلى فهم الغرض الرئيسي من إعلانك. ليست كل القوائم معروضة للبيع ويجب أن تكون على علم بذلك. قد يكون هدفك إطلاق متجر جديد، بودكاست أو معرض فني أو حتى رسالة إخبارية جديدة. يتطلب كل هدف من هذه الأهداف سطر رسالة، لذلك يجب أن تكون الأهداف واضحة.

     بعد ذلك، سيكون من الأسهل عليك تطوير الرسالة التي تريد نقلها. تذكر أيضًا أن الإعلان طريقة رائعة لاستخدام الصور لإبراز ميزات منتجك وإبراز الأهداف الرئيسية لحملتك الإعلانية. لذلك يلجأ إلى استخدام الصور. تأكد من أن رسالتك واضحة ومباشرة قبل نشر إعلانك. يحتاج جمهورك إلى معرفة ما تبيعه بالضبط على الفور. بعد كل شيء، أنت تنشئ إعلانًا وليس لغزًا. تذكر أن الصور والنصوص في إعلانك يجب أن تعمل بشكل متزامن، مثل أوركسترا من العناصر المسؤولة عن نقل رسالتك بأوضح طريقة ممكنة وأكثرها موضوعية.

    العب مع لوحات الألوان الخاصة بك:

    قبل البدء في تصميم اعلانات سوشيال ميديا جديدة، من المهم تقييم حملاتك السابقة. الهدف هو فهم ما نجح وما لم ينجح. قم بتقييم مؤشرات الأداء الرئيسية للإعلان لفهم التصميمات التي تجذب أكبر قدر من المشاركة والوعي بعلامتك التجارية. افهم ما إذا كانت العلامة التجارية تستخدم لونًا معينًا كخلفية لإعلانات أخرى. قم بتقييم الألوان المستخدمة لجذب المشاهدات لإعلانك الأخير ومدى نجاحها. يعد فهم هذه التفاصيل الصغيرة أمرًا ضروريًا لإجراء تغييرات دون فقدان الالتزام أو الانحراف عن هويتك المرئية. 

    تعد التغييرات الطفيفة في موضع الألوان الأساسية طريقة رائعة لإبهار جمهورك بشيء جديد مع الحفاظ على التناسق البصري علامتك التجارية. هذا يمكن أن يخلق ضجة كبيرة!  تريد أن ترى هذه النصيحة في العمل؟ استشر دليل نمط المجموعة أدناه للحصول على مثال رائع عن كيفية الاستفادة من هذه النصيحة. تعرف على كيفية دمج سمة الخلفية وألوان التركيز اعتمادًا على كيفية استخدام شعار العلامة التجارية. هذا مثال رائع وتعليمي حقًا. 

     وهنا تتيح لك “سايت أب” تعيين مجموعات ألوان محددة لكل لون أساسي من هويتك المرئية. يتيح لك ذلك تخصيص مخطط الألوان الخاص بك بنقرة واحدة والعمل بسهولة أكبر مع لوحة الألوان الخاصة بك دون أن تفقد جوهر هويتك المرئية.

    يجب أن يكون إعلانك متناغمًا بصريًا:

    نحن في القرن الحادي والعشرين وهو عصر ذهبي لإنشاء المحتوى المرئي. قبل بضع سنوات، كان المصممون المحترفون فقط هم الذين لديهم القدرة على إنشاء قطع مرئية ماهرة ومؤثرة حقًا، ولكن لدينا اليوم أدوات وحلول تصميم، التي تتيح لأي شخص إنشاء تصميمات مذهلة بجودة احترافية.

    مع وجود العديد من المنصات والأدوات المتاحة لمنشئي المحتوى والمسوقين، لم يعد إنشاء محتوى مرئي للغاية للشركات الكبيرة فحسب، بل أصبح ضرورة لجميع العلامات التجارية، جميعها. ومع هجمة المحتوى المرئي التي يتم إنشاؤها ومشاركتها على أساس يومي، أصبح وجود تصميم متناغم حقًا نقطة تمايز في السوق الرقمية. ولكن ما هو التصميم المتناغم بصريًا؟ هيا، إنه مفهوم بسيط ولكنه مهم للغاية. يتم تحقيق التناغم البصري في التصميم عندما يتم خلط جميع العناصر المرئية التي يتكون منها بطريقة موحدة وتعطي إحساسًا بالوحدة. لهذا السبب، يمكن أيضًا تسمية التناغم البصري بالوحدة البصرية. وبالطبع من يستطيع القيام بجميع هذه الأشياء “سايت أب” أفضل شركة تصميم اعلانات سوشيال ميديا في الوطن العربي.

    دمج الخطوط:

    بالتأكيد سمعت أنه لا يجب استخدام أكثر من خطين في نفس التصميم، أليس كذلك؟ هذا شيء لا يجب عليك فعله بالتأكيد. كمصممين، نعلم أنه في بعض الأحيان قد يكون من الصعب للغاية احترام هذه القاعدة. بعد كل شيء، هناك العديد من الخطوط الرائعة المتوفرة ومع وجود العديد من الخيارات، من الصعب حقًا اختيار خطين فقط. على الرغم من أن الرغبة في تجربة أشياء جديدة واستخدام الكثير من الخطوط الرائعة أمر رائع، إلا أنه يجب عليك التأكد من اختيار الخطوط التي يمكنها التواصل مع بعضها البعض. الاسم الذي يقال هو خليط من المصادر. يجب أن يعملوا معًا، ويخلقون أسلوبًا فريدًا ولا يمكن للقطع التنافس مع بعضها البعض.

     مثلما يوجد الكثير من الدعم النفسي عندما يتعلق الأمر باختيار الألوان لتصميمك، هناك الكثير من العوامل النفسية التي يجب مراعاتها عند اختيار الحروف لـ تصميم اعلانات سوشيال ميديا الخاصة بك وكيفية عملها معًا. لا تقلل أبدًا من قوة مصدر جيد. إلى جانب الألوان، تعتبر الحروف هي العنصر المسؤول عن تكوين الانطباع الأول لإعلانك. ويمكن أن يكون هذا الانطباع جيدًا أو سيئًا اعتمادًا على مجموعة الخطوط التي تختارها. إذا اخترت استخدام خط حديث رائع للغاية، فيجب أن يكون منطقيًا مع عرض القيمة لإعلانك وبقية العناصر المرئية. يجب أن يكون أيضًا مقروءًا، لذا ابتعد عن الكتابة على الجدران والخطوط الزخرفية بشكل مفرط.

    استكشف العقليات المختلفة لاكتساب رؤى قيمة:

    من الأساليب الإعلانية الشائعة جدًا، لا سيما في تصميمات إعلانات Facebook، وجمع المعلومات.

    يمكن أن يساعدك تطبيق هذه العقلية أثناء عملية تصميم اعلانات سوشيال ميديا الخاصة بك على تحسين خيارات التصميم الخاصة بك والعثور على أكثر الطرق فعالية إنشاء إعلاناتك وعرضها.

    استخدام الألوان العاطفية وإساءة استخدامها:

    يعد استخدام الألوان التي تثير المشاعر العاطفية استراتيجية ذهبية، خاصة إذا كنت تنشئ تصميمًا لإعلان ما. بعد كل شيء، هدفك عند إنشاء تصميمات لهذا الغرض هو حث جمهورك على تنحية كل ما يفعلونه جانبًا والتركيز فقط على إعلانك. بالإضافة إلى الألوان، يمكنك أيضًا المراهنة على استخدام المزيد من الصور العاطفية التي تدعو جمهورك المستهدف إلى التفكير في موضوع معين. لكن كن حذرًا، يجب أن تتماشى الألوان العاطفية والصور العاطفية مع عرض القيمة الذي تقدمه في إعلانك.

    يمكن أن يساعدك استخدام الألوان المناسبة جنبًا إلى جنب مع الصور المناسبة، مع مراعاة هدف الإعلان والقيمة المقترحة، في إنشاء اتصال قوي مع جمهورك المستهدف وبالتالي اكتساب تعاطفهم وثقتهم. مع وجود هذا في متناول اليد، يصبح بيعك أسهل بكثير. لفهم جميع الجوانب المتعلقة بنظرية علم نفس اللون بشكل أفضل، يمكنك زيارة دليلنا الكامل حول هذا الموضوع. الصور المرئية التي استخدمناها لإنشاء هذه المقالة هي بعض العناصر المفضلة لدى القراء، مما يثبت أن اختيار تناغم الألوان المناسب في التصميم لديه القدرة على خلق تصور إيجابي بين جمهورك المستهدف. هناك حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام وهي أنه من خلال محررنا على الإنترنت ستجد أدوات تصميم قوية ستساعدك في العثور على تناغم الألوان المثالي لتصميمك.

    قصة لكل إعلان:

    بقدر ما هو اتجاه متنامٍ في السوق، فإنه ليس من السهل تطبيقه، بعد كل شيء، فإن سرد قصة لها نوع من المعنى وتوليد اتصال بين العلامة التجارية والمستهلكين في بضع ثوانٍ فقط هو أمر معقد مهمة. ولكن إليك نصيحة مهمة، إذا كنت تفكر في استخدام تقنيات سرد القصص في إعلاناتك، فلا تفرط في التفكير فيها، فقط افعلها! بقدر ما هي مهمة معقدة، فكلما كان إبداعك أكثر طبيعية، كانت النتائج أفضل. لذلك لا تفكر كثيرًا، فقط افعلها!

    سنقدم لك المزيد من المعلومات التي يمكن أن تقنعك وتساعدك، على الرغم من الصعوبة، على استخدام هذه التقنيات كاستراتيجيات مشاركة جيدة لإعلاناتك. هيا، أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن كل قصة لها بطل وكل بطل يمثل عميلك المثالي. إنها معلومات مهمة جدًا، هيا لنذهب. كل بطل لديه هدف رغبة، ودورك كراوي هو إقناع الجمهور بأن منتجاتك أو خدماتك هي بالضبط ما يريده بطل القصة. بعبارة أخرى، عليك أن تبني هذه القصة لتثبت أن منتجاتك هي كل ما يريده البطل. جانب آخر مهم هو أن كل قصة لها شرير، ولن تختلف قصتك. لكن في هذه الحالة، فإن شرير القصة هو العقبات التي يجب على البطل مواجهتها للحصول على منتجه.

    من الذي أذهب إليه مصمم إعلانات مستقل أم شركة تقوم بـ تصميم اعلانات سوشيال ميديا؟

    تتردد هل تذهب المستقل أم للشركة، وما يجعلك في هذه الحالة، هي أنك تسمع أسعار الحملات الإعلانية مع المصمم المستقل وهي أقل بكثير من الشركات أليس كذلك؟ نحن هنا للإجابة على جميع الأسئلة التي تتعلق في ذهنك، بالطبع من الأفضل أن تتعاقد مع شركة محترفة في تصميم اعلانات سوشيال ميديا، وهذا يرجع إلى أن هذه الشركة “سايت أب” تتكون من مجموعة من المحترفين في مجالهم من مصممين، ومسؤولين دعاية متخصصين في تطوير حملتك الإعلانية. وتتكون الحملة الإعلانية من 3 أجزاء أساسية: التخطيط والتطوير والتقييم. 

    يقوم المصمم المستقل بعمل تصميم اعلانات سوشيال ميديا ولكن ماذا بعد؟ فهو ليس مؤهل تخطيط الحملة الإعلانية والاستراتيجيات، والأهداف. تقوم “سايت أب” يتنظيم جميع ما يخص حملتك الإعلانية وهذا بسبب أن لكل موظف في الشركة منصب خاص به يهتم لتطويره، المصمم يهتم بأمور التصميمات للحملة وإنتاج أفضل تصميم أحترافي من الممكن لم تراه من قبل، وهناك من هو مسؤول عن التخطيط للحملة، وآخر مسؤول عن تحديد الأهداف. هل تأكدت الآن من أن تعاقده مع أفضل شركة تصميم اعلانات سوشيال ميديا احترافية “سايت أب” هو الأفضل والمفيد لك وعلامتك التجارية.

    ماذا يحدث إذا كنت أريد بعض التعديلات على التصميم بعد الانتهاء منه؟

    نحن في “سايت أب” نقدم لعملائنا الكثير من الامتيازات الرائعة عند التعاقد على أي خدمة من خدمات التسويق التي نقدمها، والتي منها أنك كعميل مميز لنا يمكنك التعديل على تصميم اعلانات سوشيال ميديا الخاص بك، وتقوم أيضًا شركتنا والمصممين بإعطاء العملاء النصائح التي تناسب علامتهم التجارية والسوق الخاص بهم ويتم التواصل المستمر مع العملاء حتى يعطون الموافقة على التصميمات ويتم التقدم معهم خطوة بخطوة، وذلك بسبب أن الموظفون لدينا يمتلكون من سنوات الخبرة الكثير ويقومون بدراسة السوق الخاص بك لمعرفة كل ما هو مفيد لك، لتأخذ علامتك التجارية الصدى الهائل عند إطلاق الحملات الإعلانية.

    أفضل شركة تسويق الكتروني

    الخاتمة

    هل تريد إنشاء قطع إعلانية جيدة؟ إذًا فأنت بحاجة إلى أفضل شركة في تصميم اعلانات سوشيال ميديا الاحترافية وهي بالطبع “سايت أب”، وتقوم بتقديم لك الخدمات المتعددة في مجال التسويق الرقمي فنحن دائمًا نقفز بعملائنا إلى دراجات المجد، فهذا هو التوقيت المناسب للتواصل معنا، بادر الأن بحجز خدمتك معنا من خلال 201050092080 

    أسعار كتابة المحتوى أفضل شركة سيو أفضل كاتب محتوى في الكويت إدارة التسويق اعلانات سوشيال ميديا اعلانات مواقع افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض التسويق الإلكترونى التسويق الإلكتروني التصميم الجرافيك التصميم الجرافيكي السوشيال ميديا ماركتنج تسويق الاجتماعي تسويق نت تصاميم سوشيال ميديا تصميم تصميم اعلانات سوشيال ميديا تصميم فيديو موشن جرافيك تصميم موقع الكتروني تصميم موقع انترنت تصميمات السوشيال ميديا تصميمات سوشيال ميديا تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خدمات التسويق الإلكترونى خدمات سيو سكربت متجر الكتروني سوشيال ميديا شركات شركات اعلانات ممولة شركات الاعلانات الممولة شركات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكترونى شركات تسويق الكتروني شركات تسويق اون لاين شركة seo فى السعودية شركة إعلان شركة التسويق شركة التصميم شركة المحتوى شركة تسويق الكتروني شركة تصميم جرافيك شركة ديجيتال ماركتنج شركة ماركتنج شركة هوية عايز اعمل اعلان فن التسويق الإلكتروني فيديو الموشن جرافيك كتابة المحتوى كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى سوشيال ميديا متجر الالكتروني متجر الكتروني السعودية متجر الكتروني السعوديةمدير التسويق منصات التسويق الإلكتروني مواقع التصميم مواقع تصميم الجرافيك مواقع للموشن جرافيك موقع design موقع marketing موقع اعلانات موقع التصاميم موقع تصاميم موقع جرافيك موقع للموشن جرافيك نماذج كتابة محتوى هوية بصرية كاملة

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.