Loading

Site Up

طلب خدمة

    توفر التجارة الإلكترونية فرصة ممتازة لتجار الملابس والأزياء، ولبدء عمل تجاري دون نفقات كثيرة مهدرة. وتزداد الأهمية الآن في العالم المتزايد وسريع النمو تجاه العولمة وجعل كل شيء على الإنترنت إذن فإن الاستعانة بـ شركة تصميم متجر الكتروني في الرياض على سبيل المثال إذا كنت صاحب عمل متعلق بالموضة والأزياء أمر أساسي ولا غنى إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد والمزيد من العملاء وزيادة الايرادات. ولكن ما المزايا التي توفر المتاجر الإلكترونية ؟ هذا ما سيسرده فريق عمل “سايت أب” في السطور المدونة أدناه. تابع معنا

    4 فوائد يمكنك تحقيقها بـ تصميم متجر الكتروني في الرياض مع “سايت أب”

    تقليل تكاليف التشغيل

    يمكن بدء أنشطة التجارة الإلكترونية بطريقة غير مكلفة باستخدام منصات غير مكلفة . تسهل هذه الخدمات على رواد الأعمال إطلاق متجر إلكتروني كامل من خلال توفير موقع جذاب وسهل الاستخدام للجوّال، ودعم الدفع ، بالإضافة إلى إدارة المخزون والشحن. يمكنهم أيضًا دمج إدارة المبيعات والمخزون بين أنشطتك عبر الإنترنت وداخل المتجر. من الواضح أنه سيكون هناك الكثير من التفاصيل التي يجب العمل عليها والصعوبات التي يجب التغلب عليها ، لكن استثمارك الأولي سيكون صغيرًا نسبيًا، لا سيما عند مقارنته باستثمار إنشاء متجر مادي.

    متابعة عملائك

    فائدة أخرى بـ تصميم متجر الكتروني في الرياض هي كمية المعلومات التي يمكنك الحصول عليها عن عملائك من خلال تحليلات الويب وبالتالي تحسين متجرك وتقديم ما يرغب عملاؤك في الحصول عليه ومن هنا ستكون الخيار الأول بالنسبة لهم.

    تحسين تجربة العملاء

    يرغب العديد من المستهلكين بمعاينة المنتجات التي يرغبون في شرائها قبل الدفع، والتسوق في أي وقت  ومن أي مكان. يمكنك أن توفر في المتجر الإلكتروني الخاص بك صورًا لقطع الملابس عن قرب حتى يتمكن المستهلكين من فحصها وإتاحة الفرصة للدردشة مع موظفينك لإجابتهم عن أي أسئلة.

    توسيع نطاق وصولك

    تتيح التجارة الإلكترونية لشركتك التنافس مع منافسين أكبر بكثير وتوسيع نطاقها الجغرافي خارج نطاق مجتمعك – أي منطقتك أو أسواقك الوطنية أو الأسواق الخارجية.

    مما يعني أن عدد الإيرادات سيكون أعلى بكثير وكلما كنت تقدم منتجات ذات قيمة وترضي رغبة عملائك، ستكون بلا شك اختيارهم الأول وبالتالي سيكون متجرك في الكفة الراجحة.

    بناء ثقة طويلة الأمد

    كما ذكر أكثر من 98٪ من مشتري الأزياء أهمية المراجعات. كان هذا بسبب رغبة العملاء في الحصول على منظور صادق للمنتج الذي يفكرون في شرائه. ومع ذلك ، تم اعتبار المراجعات أقل أهمية عند الشراء من خلال تجار التجزئة الإلكترونيين الموثوق بهم مع سياسات إرجاع قوية.

    كيف تساعدك “سايت أب” في تصميم متجر الكتروني في الرياض؟

    شركة “سايت أب” هي شركة متخصصة في التسويق الالكتروني ، تضم فريق من المصممين والمبرمجين المختصين والمؤهلين تأهيلاً عاليًا في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية ، وتبعًا لخبرتنا في هذا المجال ستحصل معنا على:

    1. متجر إلكتروني سلس.
    2. مصمم بشكل جذاب مناسب لمجال عملك.
    3. سريع الاستجابة.
    4. مقسم ومنسق جيدًا لتوفير تجربة رائعة للمستخدم.
    5. خدمة ما بعد البيع.
    6. توافر الدعم الفني على مدار 24 ساعة وطوال أيام الإسبوع.
    7. أسعار تنافسية وغير مسبوقة.
    صمم الآن موقعك

    كل ما عليك هو التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (201050092080) أو من خلال مراسلتنا عبر البريد الالكتروني على (sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.