Loading

Site Up

طلب خدمة

    تطور منصات التواصل الاجتماعي باستمرار ويُضاف إليها العديد من المزايا التي تجعلها تحقق أكبر العوائد على الأعمال التجارية، مما يخلق فرصًا عديدة للشركات في التواصل مع العملاء بطريقة أفضل وأكثر ابتكارًا. ومن بين هذه الشبكات تطبيق سناب شات الذي يتيح للمسوقين الترويج للعلامات التجارية باستخدام الفيديو والصور أو الدمج بين كل منهما وتزول بعد وقت قصير من عرضها قد يكون 10 ثواني. في الحقيقة استطاع عذا التطبيق أن يكون خيارًا أول للعديد من الصناعات والأعمال وكان فعالاً إلى درجة كبيرة جدًا. في هذه المقالة سنناقش بعض الأمور حول التسويق على سناب شاب و أسعار إعلانات سناب شات وكيف يمكننا في شركة “سايت أب” على تنمية عملك بسهولة.

    لماذا يستحق سناب شات انتباهك في الترويج لعلامتك التجارية؟

    استخدام المستهلكين للهواتف المحمولة أكبر بكثير من استخدامهم لأجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، تقدم هذه المنصة نفسها كلمحة عن مستقبل التسويق عبر الهاتف المحمول، تتيح المنصة للمستهلكين إرسال لقطات تصل إلى المستلمين بحد زمني يقرره المرسل مما يساعد أيضًا العلامات التجارية على تعزيز الشعور بالإلحاح مع منح المستهلكين في الوقت ذاته جوًا من التفرد.

    تعتقد بعض الشركات أن التسويق على سناب شات لا يعود بقيمة لأن المحتوى يختفي بسرعة. ولكن إذا نظرنا في طريقة تصفح المستخدم للمنشورات أو القصص على المنصات الاجتماعية الاخرى سنجد أن المستخدم يقوم بالتمرير من منشور إلى آخر دون حتى إلقاء نظرة خاطفة على جميع المنشورات التي تظهر وتوقفوا عند واحدة فلن يروها مرة أخرى. هذا عكس ما يوفره سناب شات. في سناب شات يكون المستخدم أكثر اهتمامًا بالمحتوى لان لديهم من 1 إلى 10 ثوانٍ فقط لاستيعاب المعلومات مما يضمن انتباه المشاهد بنسبة 100%

    من المؤكد أن هذه الشبكة الاجتماعية مزدهرة ويبدو أنها واعدة للغاية على مستوى التسويق.

    نأتي لسؤال قد يدور في ذهنك الآن وهو كيف يمكنني كصاحب عمل أنا استفاد من هذه المنصة! باعتبارنا شركة متخصصة في التسويق الرقمي ونمتلك فريق عمل كامل من المسوقين على سناب شات سنوضح لك بعض الاستراتيجيات التي نستخدمها في عملنا وكيف يمكنك أن تستفاد منها:

    تقديم محتوى حصري وفريد من نوعه: تتمثل إحدى الاستراتيجيات التسويقية الجيدة على سناب شات التي تحافظ على انتباه المستخدمين على علامتك التجارية، على سبيل المثال نقدم لهم صورًا ومقاطع فيديو للمنتجات الجديدة التي ستطلقها في السوق وتقديم معلومات مميزة حول منتجات الشركة الجديدة وما إلى ذلك.

    عروض وقسائم: استراتيجية تسويقية أخرى جيدة على لأكواد خصم أو أنواع أخرى من العروض الحصرية والسريعة. بهذه الطريقة ستجعل متابعيك على دراية بكل ما تنشره.

    إضفاء الطابع الشخصي على علامتك التجارية: يتيح لك سناب شات إظهار الطابع الإنساني أو الشخصي للعلامة التجارية من خلال مقاطع الفيديو أو الصور لإظهار الروتين اليومي للشركة.

    ما هي أسعار إعلانات سناب شات في “سايت أب”، وما أنواعها؟

    تتيح منصة سناب شات الفرصة أمام جميع الشركات وأصحاب العمل للتسويق عليها بطرق مختلفة بغض النظر عن حجمها او مجال عملها بميزانية لا تتجاوز ال 5 دولارات في اليوم الواحد. هذا يعني أن أسعار إعلانات سناب شات تتوقف عليك فأنت من تحدد التكلفة الإجمالية للإعلان سواء مرتفعة أو منخفضة. يتوقف تحديد السعر وتكلفة الإعلانات علة منصة سناب شات على الهدف الذي تسعى إلى تحقيقه وما الذي تريد كسبه من الإعلانات على المدى الطويل وماذا تريد من الحملة التي سوف تنشئها على المدى الطويل وهكذا.

    في الحقيقة هناك عاملان آخران يمكنهما التحكم في أسعار إعلانات سناب شات وهما الخبرة ومدى الوصول. إن استعانتك بشخص خبير من شركة متخصصة في التسويق الرقمي يضمن لك الكفاءة والمهنية في تصميم الإعلان، والعامل الآخر هو الاستهداف الصحيح من أجل الوصول إلى العملاء الذين يبحثون عن نوعية عملك بالفعل. في المقابل إذا قمت بالاستعانة بشخص غير خبير ولا يمتلك ما يؤهله للتعامل مع هذا النوع من الإعلانات سيكون هدرًا عليك، فالجمهور المستهدف لن يكون محدد بدقة فبالتالي معدل الوصول سيكون أقل بكثير من المطلوب مما يؤثر بالسلب على ميزانية إعلاناتك.

    أنواع إعلانات سناب شات في “سايت أب

    63% من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمون تطبيق سناب شات! وتتمركز الفئة العمرية لمستخدمي سناب شات ما بين 18 وحتى 24 عام هذه الأرقام والاحصائيات تحتم على أصحاب الأعمال دمج إعلانات سناب شات ضمن استراتيجياتها التسويقية. وتنقسم إعلانات سناب شات إلى:

    إعلانات سناب شات جيوفلتر geofilters

    هي مجموعة من الصور التي يتم إجراء تغييرات عليها لتبدو وكأنها متحركة على سبيل المثال. فهي من أكثر الميزات التي يوفرها ويشتهر بها سناب شات. يستخدم هذا النوع من الإعلانات في الخصومات والعروض أو من أجل التركيز على نشر الهوية البصرية وترسيخها بين المستخدمين.

    إعلانات الصور

    إعلانات Snapchat عبارة عن مقاطع فيديو عمودية تصل مدتها إلى 10 ثوانٍ ويتم عرضها مع عروض Snapchat الأصلية، وقصصنا المنسقة. وقصص الناشرين لشركات الإعلام، وبين القصص المنشورة علنًا للأشخاص.

    تُستخدم عندما تريد من المستخدمين اتخاذ اجراء معين مثل النقر على صفحة محددة أو تثبيت تطبيق جديد أو الوصول إلى مزيد من المعلومات عن المنتج.

    عدسات سناب شات الدعائية

    نوع إعلان Snapchat هذا عبارة عن مرشح مصمم لتغيير وجوه المستخدمين أو محيطهم باستخدام الرسوم المتحركة. يقضي المستخدمون الكثير من الوقت في اختبار العدسات المختلفة وتجربتها. وقد يكون هذا هو السبب في أن 70 مليون مستخدم نشط يوميًا يستخدمونها.

    إعلانات الفيديوهات الطويلة

    يُنصح بإعلانات الفيديو الطويلة لأولئك الذين يرغبون في الترويج لقطات من وراء الكواليس ومقاطع فيديو إرشادية. من بين أي إعلانات أخرى. يحتوي إعلانك، الذي سيشغل معاينة قصيرة مدتها 10 ثوانٍ لمقطع الفيديو الطويل الخاص بك. على عبارة “مشاهدة” للحث على اتخاذ إجراء في الجزء السفلي من الشاشة. والتي عند تمريرها لأعلى، ستشغل الفيديو بأكمله.

    كاتب محتوى طبي

    خصومات “سايت أب” على أسعار إعلانات سناب شات

    تضم شركة “سايت اب” نخبة واسعة من المسوقين الرقميين المتخصصين في إعلانات سناب شات والأجدر بثقتك على الإطلاق في الوطن العربي. كما تقدم الشركة عروض متمرة وخصومات لكل من العملاء الدائمين والعملاء الجدد. تواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01050092080). أو بإرسال رسالة إلكترونية عبر البريد الالكتروني على (www.siteupmarketing.com) إن كنت قلقًا بشأن الجودة. أو الدقة فنحن نعدك أن فريق العمل لدينا. يعمل على قدم وساق من أجل وضع استراتيجية تتناسب مع طبيعة عملك وأهدافك وجمهورك المستهدف. سيطر على سوقك واستهدف عملائك بدقة فقط مع خبراء “سايت اب”

    أسعار إعلانات سناب شات أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفكار سوشيال ميديا أفلام الانيميشن استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسعار تصميم المواقع في السعودية اسكريبتات إعلانات اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك التسويق بالمحتوى المتجر الاكتروني المواقع الإلكترونية الموشن جرافية الهوية البصرية اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان باقات التسويق الالكتروني تسويق الكتروني تصميم المواقع الإلكترونية تصميم الهوية البصرية تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا سايت اب شركات التسويق شركات التسويق الالكتروني شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات السوشيال ميديا شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا شركة سيو بالرياض شركة كتابة محتوى شركة كتابة محتوى عربي شركة ماركتنج للتسويق فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كاتب محتوى عربي كتابة كتابة المحتوى كتابة المحتوى الإبداعي كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة المحتوىpdf كتابة بروفايل انستجرام كتابة محتوى أبداعى كتابة محتوى إبداعي كتابة محتوى إعلانى كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى حصري كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى عربي كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كيفية زيادة المبيعات كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني متخصص سيو بجدة محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا محركات البحث مطلوب كاتب محتوى طبي منصات التواصل الاجتماعي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.