Loading

Site Up

طلب خدمة

    يتطلب إنشاء موقع ويب الكثير من الجهد والتكلفة من الهيكل والتشغيل إلى الصيانة. تمنح خدمات استضافة المواقع المقدمة من سايت أب الشركات أو الأفراد مزيدًا من الوقت لتحسين جودة المنتج والخدمات.

    ويمكن أن يستفيد موقع الويب من التصنيفات الشائعة للبحث الطبيعي في Google. لا يقتصر الأمر على المظهر الجيد فحسب، بل إن الجدوى الوظيفية ونظام الخلفية الكامل والدعم الفني للصيانة هي المفاتيح لجعل موقع الويب مرئيًا لمزيد من المستهلكين. يوضح ما يلي الفوائد ومعايير فرض رسوم خدمات استضافة الويب ويوفر ثلاثة إرشادات لاختيار موفري خدمات استضافة المواقع الإلكترونية.

    مفهوم استضافة المواقع وأهميتها

    قبل إطلاق المواقع بصورة رسمية تحتاج إلى الاتصال بجميع أنحاء العالم من خلال الاستضافة. وبمجرد جعل موقعك على الخادم المضيف، وهذه الخدمة تقدمها شركة سايت أب لتوفير العناء على أصحاب المواقع وحماية بياناتهم من السرقة والسماح للعملاء بتصفح المواقع بأمان. 

    فوائد خدمات استضافة المواقع 

    إذا كنت تتساءل عن الفوائد التي ستعود عليك عند استضافة المواقع من شركة سايت أب سنقدم إليك في السطور التالية مجموعة من المزايا الرئيسية التي تتمثل في التالي: 

    أمان عالي للموقع

    يصعب منع هجمات الشبكة والتشغيل العادي للموقع يتطلب التعاون بين الأجهزة والبرامج والموظفين التقنيين. بالإضافة إلى مواصفات البرامج والأجهزة، يمكن لمتخصصي إدارة الموقع مراقبة ظروف الموقع لفترة طويلة وإضافة إجراءات دفاعية وظيفية مختلفة وفقًا لـ احتياجات الموقع. عند حدوث حالة طوارئ، يمكن القضاء عليها في الوقت المناسب. ستقدم بعض شركات مواقع الويب أيضًا مواقع ويب. تقارير الأمان والاقتراحات لتحسين أمان موقع الويب وأيضًا تساعد في الترتيب الطبيعي لـ Google.

     حركة مرور كافية على الإنترنت

    عندما تقوم بإنشاء موقع ويب بنفسك، فإن مقدار حركة المرور التي يمكن أن يحملها الخادم الموضوع مهم للغاية. يجب أن يحتوي الخادم على مساحة كافية لتخزين صفحات الويب وقواعد البيانات الخلفية وله جودة اتصال شبكة مستقرة لضمان التشغيل السلس للموقع. في الأيام الأولى، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم اختيار استئجار مضيفين افتراضيين أجانب. بصرف النظر عن التكلفة المنخفضة، يمكنهم أيضًا استخدام مخططات مختلفة اعتمادًا على حركة المرور على مواقع الويب الخاصة بهم. ومع ذلك، فإن وقت خدمة العملاء للمضيفين الظاهرين الأجانب هو تأخير زمني والاختلافات اللغوية عرضة للفجوات ولا يمكن معالجة أخطاء المضيف في الوقت المناسب.

    خادم استضافة مستقر

    يحتاج المضيف الموجود في الموقع إلى مواصفات معينة لتحمل حركة مرور عشرات الآلاف من المواقع ومنع الموقع من العمل بشكل طبيعي، لذلك ستختار الشركات الكبيرة التعاون مع غرفة البيانات المحلية الرئيسية، وهذا الأمر مكلف، لكن أمان موقع الويب مضمون، ولكن إذا أرادت الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم أيضًا إنشاء موقعها على الويب في غرفة كمبيوتر، فيمكنك مطالبة الشركات المضيفة التي دخلت في شراكة وطلب استضافة موقع الويب. يمكن أيضًا أن تتحسن الأسعار المعقولة تقلل العبء على الشركات الصغيرة والمتوسطة.

    كتابة محتوى حصري

    كيف يتم حساب تكلفة استضافة المواقع الإلكترونية؟ 

    عند استشارة شركتنا عن خدمات استضافة المواقع الإلكترونية قد تحصل على إجابات مختلفة حول التكاليف بشكل كبير لأن لكل مضيف يمتلك مواصفات مختلفة وخبرة في إدارة الموقع وميزات الحماية والأمان، لذلك إذا كنت ترغب في وضع أساس جيد لعملك، ولكنك لا تدري حجم الإنفاق الإلزام يمكنك مراسلة فريقنا على 01050092080 للتأكد من أن الأسعار التي نقدمها تلبي احتياجاتك أو على (sales@siteupmarketing.com).

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.