Loading

Site Up

طلب خدمة

    تستخدم بعض شركات التسويق الالكتروني محتوى الفيديو مرة أخرى ولكن من خلال أخذ المحتوى الموجود وتنسيقه بشكل مختلف بمعنى أنه من الممكن تحويل منشور مدونة قديمة إلى مقطع فيديو أو تغيير شكل فيديو قديم إلى مقالة، والاحتمالات في هذا الموضوع لا حصر لها لذلك لا داعي للقلق بإمكانك استخدام هذه الأداة التسويقية القوية من خلال تخصيص محتوى الفيديو الحالي.

    اهتمام شركات التسويق الالكتروني بتغيير الغرض من المحتوى

    هناك عدة أسباب تجعل إعادة توجيه المحتوى فكرة جيدة أمام شركات التسويق الالكتروني. أولاً، يتيح لك الوصول إلى جمهور مختلف برسالتك. على سبيل المثال، إذا كنت قد كتبت منشور مدونة شائعًا مع القراء، فإن تحويله إلى مقطع فيديو سيسمح لك بالوصول إلى الأشخاص الذين يفضلون استهلاك المحتوى بهذا التنسيق. بالإضافة إلى ذلك، فإن تغيير الغرض من المحتوى الخاص بك له العديد من الفوائد الأخرى. فيما يلي بعض من أفضلها:

    لزيادة احتمالات الوصول للمحتوى الخاص بك: 

    في الوضع الراهن لإنشاء محتوى جديد، من الصعب إقناع الجمهور المستهدف بمشاهدته. ولكن في حالة تغيير الغرض من المحتوى من المحتمل الوصول إلى جمهور أوسع وأكبر لأنك استخدمت قنوات متعددة.

    تعظيم استثمارات المحتوى الخاص بك: 

    خلافًا للاعتقاد الشائع، المحتوى ليس مجانيًا. في الواقع، يعد إنشاءه مكلفًا للغاية. يستغرق الكثير من الوقت ويكلف الكثير من المال، وهذه هي الأشياء التي لا تحتوي كل قسم تسويق أو علامة تجارية على مبالغ زائدة. يمكن أن يساعد تغيير الغرض من المحتوى تمامًا في زيادة الاستثمارات الحالية التي قمنا بها بالفعل.

    تحسين الإنفاق التسويقي:

    عند الترتيب لإنشاء محتوى جديد تكون تكلفته عالية وإذا كانت الميزانية الموضوعة للحملة التسويقية محدودة فإن تخصيص المحتوى الحالي بشكل مختلف يعد طريقة رائعة ومن خلالها يتم الاستفادة من أموالك التي تدفعها، يمكنك إعادة استخدام المحتوى القديم مرارًا وتكرارًا، مما سيوفر لك الوقت والمال على المدى الطويل.

    لديك بعض الطرق التي تستخدم من خلال شركات التسويق الالكتروني في إعادة توظيف المحتوى

    من أهم الأشياء التي يجب تراعيها شركات التسويق الالكتروني أثناء اتخاذ قرار إعادة استخدام المحتوى هو مبدأ الإبداع لأنه يجب التفكير مسبقًا في كيفية نقل المحتوى الموجود لديك وتحويله لمحتوى آخر جديد ومن هذه الأفكار:

    تجميع الفيديوهات:

    من الممكن إنشاء مجموعة من الفيديوهات المتواجدة لديك وصنع مجموعة لأفضل محتوى وهذا يعد بالشيء البسيط لأنك لا تحتاج سوى تجميع مجموعة من أفضل المقاطع لديك.

    الاستفادة من مقاطع الفيديو لديك مقتطفات للبحث عبر جوجل:

    بسبب توافر مقاطع فيديو عديدة لديك، فيمكنك استخدامها بسهولة مقتطفات منسقة، وما يقع على عاتقك لفعله ما هو سوى نسخ الصوت من مقاطع الفيديو وتحريره:

    معرفة المدة الصحيحة للفيديو: 

    شيء آخر مهم يجب مراعاته عند إنشاء محتوى الفيديو هو الحصول على المدة الصحيحة. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تخطط لإعادة استخدام المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي. لكل منصة وسائط اجتماعية متطلبات مختلفة، لذلك من الضروري أن تكون على دراية بها قبل إنشاء المحتوى الخاص بك. 

    أبعاد صحيحة:

    من أهم الأشياء التي يجب تذكرها عند إنشاء محتوى فيديو هو الحصول على أبعاد صحيحة. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تخطط لإعادة استخدام المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي. لكل منصة وسائط اجتماعية متطلبات مختلفة، لذلك من المهم معرفة هذه المتطلبات قبل إنشاء المحتوى الخاص بك.

    إعادة تخصيص مقاطع الفيديو التعليمية:

    يمكنك بسهولة إعادة تعيين الغرض من محتوى الفيديو التعليمي إلى بريد إلكتروني أو دورة تدريبية عبر الإنترنت إذا كان لديك محتوى فيديو تعليمي، مثل المحاضرات أو البرامج التعليمية. هذه طريقة رائعة للوصول إلى الأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن موضوع معين ولكن ليس لديهم الوقت للالتزام بمقطع فيديو طويل. بالإضافة إلى ذلك، من السهل إضافة معلومات إضافية، مثل الموارد المكتوبة أو الروابط لمزيد من القراءة.

    إخراج المحتوى إلى بكرة خطأ:

    إذا كان لديك محتوى تجاوز، فيمكنك بسهولة إعادة وضعه في بكرة خطأ. هذه طريقة رائعة لتظهر لجمهورك أنك بشر وترتكب أخطاء مثل أي شخص آخر. بالإضافة إلى ذلك، إنها طريقة رائعة لجذب اهتمام الأشخاص بعلامتك التجارية وكيفية إدارتك. من السهل صنع بكرات الأخطاء المزعجة – كل ما تحتاجه هو مجموعة مختارة من أفضل مقتطفاتك وعنوان إبداعي.

    إعلانات الفيديو:

    يمكنك تحويل محتوى الفيديو الخاص بك إلى إعلانات قصيرة يمكنك تشغيلها على وسائل التواصل الاجتماعي أو التلفزيون. تُعد إعلانات الفيديو طريقة رائعة للوصول إلى جمهور أوسع وتوصيل رسالتك بطريقة موجزة وملفتة للانتباه. بالإضافة إلى ذلك، من السهل نسبيًا صنعها كل ما تحتاجه هو مقطع قصير من الفيديو الخاص بك ورسالة إبداعية.

    استبدال الغرض من المحتوى للفيديو القصير:

    إذا كان لديك محتوى فيديو قصير، مثل دليل إرشادي أو مقابلة، فيمكنك بسهولة إعادة توظيفه في منشور أو مقالة أطول في المدونة. كل ما عليك فعله هو نسخ الصوت من الفيديو واستخراج الجزء المكتوب بمعلومات إضافية. هذه طريقة رائعة للوصول إلى الأشخاص الذين يفضلون استخدام المحتوى في شكل مكتوب.

    تحرير الملف الصوتي:

    في حالة كان لديك الكثير من محتوى الفيديو، إذًا يمكنك تحريره في ملف صوتي، الشريط السريع هو مقطع فيديو قصير يلفت الانتباه ويعرض أفضل محتوى لديك. إنه مثالي لوسائل التواصل الاجتماعي وموقع الويب الخاص بك لأنه يمنح الناس طعمًا لعروض شركتك. بالإضافة إلى ذلك، إنها طريقة رائعة لجذب اهتمام الأشخاص بعلامتك التجارية.

    النصائح التي تعمل بها أفضل شركات التسويق الالكتروني “سايت أب”

    هل أقنعت نفسك بالفعل بكل شيء يمكن أن يجلبه الفيديو لعلامتك التجارية؟ في النهاية، أود أن أشارككم هذه النصائح حتى تنفد استراتيجية تسويق الفيديو الخاصة بكم من خلال شركات التسويق الالكتروني دون أي عوائق:

    قم بتضمين تحسين محركات البحث في استراتيجيتك:

    خاصة إذا كانت حملات الفيديو الخاصة بك تتضمن YouTube، فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك تحسين جيد لزيادة عدد المشاهدات. لكن كل شبكة اجتماعية لها استراتيجيات تحديد المواقع الخاصة بها، لذا تأكد من القيام بواجب تحسين محركات البحث الخاص بك.

    ابحث عن مقاطع الفيديو التي تولد تفاعلات:

    على وجه الخصوص، ركز على إنشاء محتوى يستطيع المستخدمون مشاركته ويريدون مشاركته. اجعل الأمر سهلاً قدر الإمكان بالنسبة لهم وابحث عن الموضوعات التي تجعلهم يشعرون بالسرور، والتي تنقلهم إلى العمل أو تكون مفيدة لهم. الشيء الجيد إذا كان موجزًا ​​فسينال إعجاب الكثير إذا حان الوقت لتطبيقه. على الرغم من أن كل شبكة لها المدة الخاصة بها، إلا أن إحدى الخصائص التي تسهل نجاح مقاطع الفيديو الخاصة بك هي أنها قصيرة، كان ذلك أفضل.

    دمج الفيديو مع باقي علامتك التجارية:

     يعد التسويق الرقمي بشكل عام، وحملات الفيديو بشكل خاص، عنصرًا إضافيًا في استراتيجية الإعلان والعلامة التجارية الخاصة بك. أنشئ مقاطع فيديو تعكس الأسلوب والقيم والشخصية الفريدة التي تحدد هويتك.

    جعل العميل هو البطل:

     لكي يكون للمحتوى الخاص بك تأثير على المستخدم، يجب أن يشعر أنه يتحدث إليه. نحن نعيش في عالم مليء بالمحتوى وقد اعتدنا على تصفية ما لا يناسبنا بسرعة، لذلك إذا كنت ترغب في جذب انتباه المستخدمين، اجعلهم يشعرون بأنهم جزء أساسي من القصة.

    قم بتكييف مقاطع الفيديو الخاصة بك مع خوارزميات كل شبكة اجتماعية:

    فكر في الطرق المختلفة التي تتصرف بها شبكات مثل Facebook أو Twitter أو Snapchat عند مشاركة المحتوى. على سبيل المثال، تسود الساعة الأخيرة على Twitter وعلى Snapchat يكون المحتوى سريع الزوال، بينما على Facebook يمكنك الاعتماد على أوقات أطول حتى يتفاعل المستخدمون.

    ابدأ بقوة:

    يعتبر الهجر أحد أكبر أعداء التسويق عبر الفيديو. يتوقف العديد من المستخدمين عن مشاهدة الفيديو بعد بضع ثوانٍ، لذلك تحتاج إلى ربطهم من البداية. أول 30 ثانية هي المفتاح للتأكد من بقائهم معك.

    افضل شركة سيو

    خلاصة القول

    تقدم لك شركات التسويق الالكتروني “سايت أب” الكثير من الأفكار التي تتناسب بشكل كبير مع ميزانيتك لتجعل علامتك التجارية في وضع أفضل وبأفضل تكلفة بالنسبة لك للاستفسار تواصل معنا من خلال هذا الرقم (201050092080)

    أسعار كتابة المحتوى أفضل شركة سيو أفضل كاتب محتوى في الكويت إدارة التسويق اعلانات سوشيال ميديا اعلانات مواقع افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض التسويق الإلكترونى التصميم الجرافيك التصميم الجرافيكي السوشيال ميديا ماركتنج تسويق الاجتماعي تسويق نت تصاميم سوشيال ميديا تصميم تصميم فيديو موشن جرافيك تصميم موقع الكتروني تصميم موقع انترنت تصميمات السوشيال ميديا تصميمات سوشيال ميديا تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خدمات التسويق الإلكترونى خدمات سيو سكربت متجر الكتروني سوشيال ميديا شركات شركات اعلانات ممولة شركات الاعلانات الممولة شركات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكترونى شركات تسويق الكتروني شركات تسويق اون لاين شركة إعلان شركة التسويق شركة التصميم شركة المحتوى شركة تسويق الكتروني شركة تصميم جرافيك شركة ديجيتال ماركتنج شركة ماركتنج شركة هوية عايز اعمل اعلان فن التسويق الإلكتروني فيديو الموشن جرافيك كتابة المحتوى كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى سوشيال ميديا متجر الالكتروني متجر الكتروني السعوديةمدير التسويق منصات التسويق الإلكتروني مواقع التصميم مواقع تصميم الجرافيك مواقع للموشن جرافيك موقع design موقع marketing موقع اعلانات موقع التصاميم موقع تصاميم موقع جرافيك موقع للموشن جرافيك نماذج كتابة محتوى هوية بصرية كاملة

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.