Loading

Site Up

طلب خدمة

    كما يعلم جميع المسوقين، فإن تحديد محرك البحث هو أحد الركائز الأساسية لاستراتيجيات خدمة سيو . من اختيار أفضل الكلمات الرئيسية إلى تحسين النص البديل للصور، يتكون تحديد موضع تحسين محركات البحث (SEO) من عدد لا حصر له من العوامل التي يمكننا تحسينها لجعل صفحتنا تظهر في محركات البحث. ولكن ضمن كل هذه العوامل، ننسى أحيانًا بعض التفاصيل التي يمكن أن تكون حاسمة لتحديد المواقع في محرك البحث. على سبيل المثال الروابط الداخلية.

    ما هي الروابط الداخلية في خدمة سيو؟

    الروابط الداخلية هي الروابط التي نقوم بتضمينها داخل صفحة موقعنا على الويب والتي نشير إلى صفحة أو محتوى آخر داخل نفس المجال. بهذه الطريقة، تتيح هذه الارتباطات التشعبية ربط المحتويات داخل الصفحة بطريقة بسيطة، مما يسهل تنقل المستخدم بناءً على اهتماماته ويزيد من الوقت الذي يقضيه الزوار على صفحة الويب. في العديد من المناسبات، في مُحسّنات محرّكات البحث، نركز بشكل مفرط على الحصول على روابط خارجية عالية الجودة أو روابط خلفية لصفحتنا لتحسين المواقع العضوية. ومع ذلك، فإن إنشاء استراتيجية ربط داخلية جيدة يعد أمرًا أساسيًا في تحسين الصفحة على الويب.

    أهمية الروابط الداخلية لـ خدمة سيو

    هل الروابط الداخلية تساعد خدمة سيو ؟ الإجابة القصيرة هي نعم”. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من الارتباط الداخلي لإحداث تأثير حقيقي على إجراءات تحسين محركات البحث لديك، فأنت بحاجة إلى البحث بشكل أعمق قليلاً لمعرفة سبب أهميته. يمكننا تقسيم فوائده إلى ثلاث نقاط رئيسية:

    الروابط الداخلية تساعد محركات البحث على فهم بنية موقع الويب الخاص بك:

    يمكن أن تساعد بنية الربط الداخلية القوية القائمة على تحسين محركات البحث (SEO) محركات البحث في العثور على صفحات موقعك على الويب وفهرستها. بكلمات Google الخاصة: “بعض الصفحات معروفة بالفعل لأن Google سبق لها الزحف إليها. يتم اكتشاف الآخرين عندما يتبع Google رابطًا من صفحة معروفة إلى صفحة جديدة “. يعد استخدام الروابط الداخلية المحسّنة طريقة مؤكدة للسماح لـ Google باكتشاف المحتوى ذي الصلة على موقعك بشكل منتظم. فائدة إضافية هي أن الروابط الداخلية يمكن أن تساعد في توضيح العلاقة السياقية بين صفحتين.

    إذا كنت تستخدم الارتباط الداخلي بشكل صحيح، فأنت ترسل إشارة إلى أن الصفحة أ مرتبطة بالصفحة ب. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لوصف تجربتك إذا كان لديك الكثير من المحتوى القابل للربط. إذا لم تُظهر لـ Google كيفية اتصال المحتوى الخاص بك، فلن يرى المستخدمون كيفية إجراء الاتصالات أيضًا. سنرى لاحقًا كيفية التعامل مع هذا بشكل استراتيجي من أجل أدائك العضوي.

    الروابط الداخلية وتمرير السلطة:

    تساعد استراتيجية الربط الداخلي المناسبة في تمرير السلطة بين الصفحات على موقعك وتحسين التصنيف في النهاية. يتم تحديد ذلك من خلال خوارزمية تُعرف باسم PageRank (PR)، والتي تقيم جودة وأهمية الصفحات الفردية وتطبق قيمة عليها.

    الارتباط الداخلي يؤخذ بالطبع في الاعتبار. أزالت Google شريط أدوات PageRank رسميًا في

    وتوقفت عن تحديث النتائج العامة قبل سنوات عديدة. ومع ذلك، لا تزال حتى يومنا هذا جزءًا كبيرًا من خوارزمية التصنيف، لذا فإن فهم كيفية عملها يساعد في رسم استراتيجية ربط داخلية قوية. إذا كانت الصفحة “أ”، على سبيل المثال، تحتوي على روابط خارجية تشير إليها، فستكون قد جمعت درجة PageRank.  يمكن تمرير هذه الصلاحية إلى الصفحة “ب “عبر الروابط الداخلية.

    الرابط الداخلية تساعد المستخدمين على التنقل بين الصفحات ذات صلة:

    يعد الارتباط الداخلي أيضًا طريقة رائعة لتحسين تجربة المستخدم (UX) من خلال مساعدة زوارك في العثور على محتوى أكثر إثارة للاهتمام. يمكن استخدام هذا لنقل المستخدم إلى صفحة منتج حيث يمكنه شراء شيء مذكور في دليل الشراء، أو محتوى آخر لتوسيع أو تعميق موضوع معين. من زيادة متوسط ​​الوقت في الموقع إلى جذب المستخدمين من خلال مسارات تحويل الشراء، يمكنك الاستفادة من الارتباط الداخلي لتحسين تجربة المستخدم وبالتالي أداء البحث العام.

    أفضل شركة تسويق الكتروني

    خدمة سيو هي المنقذ الوحيد لعلامتك التجارية وموقعك. خبير تحسين محركات البحث في “سايت أب” على علم ودراية كاملة بجميع الارتباطات التشعبية الداخلية، وغيرها من العوامل التي يمكن تحسينها لجعل صفحت تظهر في نتائج البحث الأولى. قم الأن بالتواصل معنا من خلال رقم الواتساب (201050092080) أو من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.