Loading

Site Up

طلب خدمة

    إذا كنت تتطلع إلى إنشاء موقع ويب باستخدام ووردبريس فمن المحتمل أن يكون السؤال الأول الذي يدور في ذهنك ما هو سعر تصميم موقع ووردبريس ؟ حسنًا هذا السؤال يشبه إلى حد كبير عندما تسأل عن سعر شراء منزل معين التكلفة النهائية تكون معتمدة على عوامل أخرى كمكان استضافة موقعك، والميزات التي تحتاجها، وما إلى ذلك إذن لا يوجد إجابة واحدة لجميع الموقف. وكثيرً ما يعتقد الناس أن موقع وورد بريس مجاني تمامًا فهل هذا صحيح؟ سنناقش في هذا المقال كل هذه الأمور.

    هل بناء موقع ووردبريس مجاني تمامًا؟                                             

    WordPressهو برنامج مفتوح المصدر يمنحك حرية تثبيت أي نوع من مواقع الويب وتنزيله مجاني لأي شخص واستخدامه أيضًا مجاني!  فإذا كان بالفعل الموقع مجاني فأين التكلفة إذن ولماذا يبحث العديد من الناس عن سعر تصميم موقع ووردبريس ؟ حسنًا، يمكن تقسيم تكلفة الموقع إلى ما يلي:

    • الاستضافة الخاصة بالموقع.
    • اسم النطاق.
    • التصميم.

    فلكي تصمم موقع ويب جيدًا يجب أن يكون لديك استضافة لتخزين ملفاتك فالاستضافة بمثابة منزل موقع الويب الخاص بك، ثم بعد ذلك ستحتاج إلى اسم المجال وهو عنوان موقع ويب الخاص بك على الإنترنت وهو ما يكتبه المستخدمون في المتصفح للوصول إلى موقع الويب الخاص بك.

    لماذا يجب أن يستخدم عملك تصميم موقع ووردبريس؟

    للحصول على المزيد من المبيعات، يجب أولاً أن تعثر على موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت، بعد ذلك يجب أن يكون تصميم موقع الويب الخاص بك لافتًا للنظر، وأن يعرض جميع المعلومات التي يحتاجها العملاء المحتملون كما يجب أن تحتوي على تنقل سهل وتوفير أفضل تجربة تصفح، كل شيء مما سبق ممكن تحقيقه من خلال عيون خبير ووردبريس.

    تصميم ووردبريس جاهز لتحسين محركات البحث

    بالإضافة إلى إضافات WordPress SEO الرائعة، تم تصميم النظام الأساسي لجعل تحسين موقعك أسهل ما يمكن. يمكنك بسهولة تضمين كلماتك الرئيسية في الروابط الثابتة. وإضافة البيانات الوصفية في جميع المنشورات وتحسين صورك باستخدام نص بديل – بناء أساس متين لتحسين محركات البحث في WordPress، أفضل ما في الأمر هو أن سمات ومكونات WordPress معروفة بأنها توفر تجربة مستخدم ممتازة تكافئها Google بترتيب بحث أعلى.

    اجذب المزيد من العملاء من خلال موقع الويب الأفضل أداءًا بأفضل سعر تصميم موقع ووردبريس

    • تصميم وتطوير مواقع ووردبريس احترافية ، تمكننا سنوات الخبرة من تقديم مواقع ووردبريس تحقق نتائج مربحة لعملك.
    • كتابة المحتوى. إذا سألت المستخدمين الأوائل للمنصة ما هو أفضل شيء في مواقع ووربريس سيخبرونك أن أدواته سهلة النشر والاستخدام.
    • تحسين محركات البحث الفنية. تسير خدمات تصميم الويب للسيو وووربريس جنبًا إلى جنب لضمان استجابة موقعك للجوال وتحسين البنية التحتية لموقعك الالكتروني من أجل سهولة الزحف والفهرسة.

    لماذا تختار شركة “سايت أب” لتصميم موقع ووردبريس

    معنا ستقوم بإثارة إعجاب عملائك من خلال موقع جذاب وعملي بالخدمات التي نقدمها والتي تتمتع بـ:

    • نحن أكثر من شركة تصميم مواقع ووردبريس.
    • نقوم بإنشاء مواقع تركز على المبيعات.
    • نقدم تحليلات ممتازة للمواقع الالكترونية.
    • نحن دائمًا ملتزمون بالموعد المحدد.
    • نبقيك في طليعة المنحنى.

    وفر أموالك مع شركة “سايت أب” واحصل على موقعك بأفضل سعر تصميم موقع ووردبريس

    إذا كنت تريد توفير أموالك وتحصل على موقع جذاب وممتع لعملائك وسهل ومتجاوب فلا تترد وتواصل معنا فوراً هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01050092080) أو من خلال البريد الالكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.