Loading

Site Up

طلب خدمة

    الجانب الرئيسي الذي يؤدي إلى نجاح الأعمال التجارية هو في الواقع التسويق وأن امتلاك منتج أو خدمة رائعة ليس سوى جزء مما يجعل الأعمال التجارية ناجحة، مما يجعلك تتجه إلى شركات تسويق الكتروني في السعودية لوضع خطة او استراتيجية تركز على تسويق قوي. وتحقيق أهدافه الايجابية.

    وعلى الرغم من أن خذا قد يبدو سهلًا، فإن العديد من الشركات في الواقع ترتكب العديد من الأخطاء التي قد تقلب الأمور رأسًا على عقب.

    أخطاء التسويق الشائعة.

    عدم الاستعانة بالمتخصصين

    العديد من الشركات تنظر إلى شركات تسويق الكتروني في السعودية على أن دورها ليس بأساسي، ويمكن الاستغناء عنها وأنه من السهل أن يقوم الشخص نفسه بالتسويق لمنتجه أو لخدمته. إلا أن الأمر ليس كذلك بكل تأكيد تلتزم هذه الشركات بوضع استراتيجيات وخطط للاستفادة من تقنيات التسويق الفعالة. فهدفهم هو زيادة الوعي بالعلامة التجارية والمبيعات الخاصة بك.

    عدم التركيز على احتياجات العملاء المحتملين

    يعد عدم معرفتك الدقيقة بعملائك ومشكلاتهم وما يريدون حله من أكثر الأخطاء شيوعًا بين الشركات. وسر تجنب هذا الخطأ بسيط يمكنك حله من خلال البحث عن حاجة يبحث عنها عملائك ثم حلها وسدها بشكل أفضل من أي شخص آخر.

    الخوف من التسويق بوسائل التواصل الاجتماعي

    انتشرت وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر تقنيات التسويق فعالية وبأسعار معقولة لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يمكنهم تركيز جهودهم وتعظيم الوقت الذي يقضونه على وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق نتائج كبيرة. الحيلة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لعملك الصغير ذات شقين. أولاً، تحتاج إلى تحديد الشبكة الصحيحة، وثانيًا، يجب أن تكون واضحًا بشأن أهدافك.

    شركات تسويق الكتروني في السعودية
    نسيان استخدام مقاطع الفيديو

    مقاطع الفيديو جذابة وتساعد في جذب انتباه المستهلكين. يعد تسويق محتوى الفيديو استراتيجية رائعة لجذب الأشخاص إلى زيارة موقعك الالكتروني.

    عدم استخدام عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

    الهدف من الحملة التسويقية هو زيادة العملاء بكل تأكيد. ولكن إذا كان لديك إعلان رائع ولكن ليس لديك عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء فلا فائدة له. استخدم عبارات تجعل عملائك يتفاعلون مع محتواك. مثال:

    • العملاء الجدد سيحصلون على خصم 5% على منتجاتنا “
    • إذا قمت بزيارة موقعنا الليلة قبل منتصف الليل سوف تحصل على 20% خصم وشحن مجاني أي العبارتين أكثر جاذبية بالنسبة لك بالطبع الجملة الثانية فهي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء معين في موقعك.
    رفض تجربة أنشطة تسويقية جديدة

    الطريقة الوحيدة للترويج المستمر لعملك بفعالية هي البقاء على اتصال مع التغييرات والبقاء منفتحًا على تجربة أنشطة تسويقية جديدة.

    أهم شركات تسويق الكتروني في السعودية تنصحك بـ:

    • لا تبالغ في استخدام عناصر التشويق.
    • ركز على احتياجات جمهورك.
    • استخدم أفضل الطرق للتعبير عن رسائلك.
    • انتقٍ ألفاظك التسويقية بدقة، فالألفاظ قد تحتوي على أكثر من معنى.
    سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

    ختامًا.

    الآن بعد أن عرفت ما يجب تجنبه عند بدء تسويق عملك، حان الوقت للتركيز على ما يجب عليك فعله. ابدأ في وضع خطة التسويق الخاصة بك معنا حتى تتمكن من الوصول إلى عملاء جدد بالطريقة الصحيحة. يمكنك التواصل مع فريق “سايت أب “ أفضل شركات تسويق الكتروني في السعودية وتمتع بعرض أسعار يناسبك. من خلال رقمنا على الواتساب (01050092080) أو البريد الالكتروني    sales@siteupmarketing.com   

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.