Loading

Site Up

طلب خدمة

    عادة ما تكون الشركات دائمًا في دورة تحسين التجارة الإلكترونية الخاصة بهم. ومع ذلك، غالبًا ما يتركون البحث داخل مواقعهم، وهو أمر أساسي للمستخدمين للعثور على المنتج الذي يحتاجون إليه بالضبط. عندما لا يجد المستخدمون المنتج الذي كانوا يبحثون عنه في البحث الأول أو الثاني الذي يجرونه، فإنهم يغادرون الموقع. بطريقة تجعل تجربة البحث السيئة تفقد العملاء المحتملين. عادةً ما تستخدم الشركات الرقمية محرك البحث الداخلي الذي تمتلكه منصات التجارة الإلكترونية الخاصة بها. وهي بداية جيدة لفتح التجارة الإلكترونية الخاصة بك. ومع ذلك، فإن محركات البحث هذه، كونها حلول غير متخصصة، لها العديد من القيود التي يمكن أن تؤثر على التجربة التي تقدمها لعملائك. لذلك من المهم أن تبحث الشركات عن تقنيات جديدة تساعدها على تحسين تجربة البحث لعملائها. تستطيع أفضل شركة سيو في البحرين “سايت أب” مساعدتك في هذا. تابع معنا.

    تعرف مع أفضل شركة سيو في البحرين على بعض المشكلات المتواجدة في معظم محركات البحث في منصات التجارة الإلكترونية

    لا يتعرفون على الأخطاء الإملائية:

    يقوم المستخدمون أحيانًا بأخطاء إملائية في مصطلحات البحث الخاصة بهم. لا تفهم معظم محركات البحث التي تأتي افتراضيًا على منصات التجارة الإلكترونية متى يرتكب المستخدم خطأ إملائيًا ويعيد صفحة بدون نتائج. الأمر الذي يمكن أن يكون محبطًا لعملائك. سيفهم محرك البحث الجيد أن المستخدم ارتكب خطأ كتابيًا عند إدخال كلمات البحث وسيعرض له النتائج وفقًا لما يريد كتابته.

    إنهم لا يعرفون على المرادفات:

    في بعض الأحيان قد يستخدم المستخدم كلمات غير معتادة في بحثه. حيث أنهم لا يعرفون الكلمات المستهدفة التي يبحث بها العملاء ولذلك عندما لا يستطيع العميل العثور على ما يبحث عنه سريعًا يقوم بمغادرة الموقع.

    أنها لا تظهر خيارات البحث:

    أحيانًا لا يكون المستخدم متأكدًا من الكلمات التي يجب إدخالها لإجراء بحث يعرض المنتجات ذات الصلة باهتماماته. إذا كان المستخدم يبحث عن جهاز تلفزيون، فيمكنه إجراء المزيد من عمليات البحث الدقيقة لذلك من المهم أن يعرض محرك البحث خيارات بحث متنوعة لعملائك لمساعدتهم في العثور على أفضل المنتجات لهم.

    لا يخصصون النتائج:

    لكي تتم عملية البيع، يجب عليك عرض المنتج المناسب للعميل المناسب. يمكن أن يمثل تحديًا كبيرًا إذا لم يكن المتصفح ذكيًا بما يكفي. اليوم، هناك العديد من تقنيات البحث في السوق والتي من خلال خوارزميات الذكاء الاصطناعي، يمكنها فهم المنتجات التي من المرجح أن يشتريها مستخدمون محددون. تحلل هذه الخوارزميات سلوك المستخدم السابق مثل: عمليات البحث وسجل الشراء والمعلومات السكانية والمعلومات الشخصية للمستخدم. لإظهار كل عميل لاحقًا المنتجات الأكثر ارتباطًا باهتماماته. إن محرك البحث عالي التقنية قادر على تحليل سلوك المستخدمين وعرض كل منتج من المنتجات الأكثر ارتباطًا باهتماماتهم الخاصة. عندما تعرض لكل عميل أفضل المنتجات بالنسبة له، فإنك تزيد من تحويلك إلى بيع.

    الفوائد الحصول على خدمات تحسين محركات البحث من أفضل شركة سيو في البحرين “سايت أب”

    يساعدك محرك البحث الجيد، بالإضافة إلى تقديم تجربة أفضل لعملائك، على تحسين المقاييس الرئيسية لمتجرك عبر الإنترنت.

    يقلل من الارتداد:

    إنه أمر مزعج للمستخدم أن يقوم بالبحث وأن النظام لا يعرض نتائج أو أن النتائج المعروضة لا علاقة لها بما أبحث عنه منذ البداية. ما الذي يجعل العديد من المستخدمين يقررون مغادرة موقعك عندما لا يتمكنون من العثور على ما يبحثون عنه.

    من خلال تحسين البحث في التجارة الإلكترونية، سيبقى عملاؤك على الموقع لفترة أطول، وسيكون لديهم تفاعل أكبر مع علامتك التجارية، ويحصلون على تصور جيد لشركتك.

    زيادة استخدام محرك البحث:

    عندما يعثر المستخدمون على المنتجات التي كانوا يبحثون عنها بالضبط، فسيستمرون في استخدام محرك البحث.

    زيادة المبيعات:

    عندما يجد العملاء ما يبحثون عنه بالضبط بسرعة وسهولة، فمن المرجح أن يكملوا عملية الشراء.

    تصميم موقع انترنت

    خلاصة الحديث

    لتحسين محركات البحث لموقعك الإلكتروني يجب أن تقوم بوضع خطة ناجحة لحملتك، وبسبب أن هذه العملية معقدة بعض الشيء فيمكنك اللجوء إلى أفضل شركة سيو في البحرين ، لا عليك سوى التواصل معنا سريعًا 201050092080

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.