Loading

Site Up

طلب خدمة

    اهتمت شركة جرافيك ديزاين في جدة بتحديد الرسومات لأن هذا يؤثر على تجربة المستخدم للمستخدم. وبالتالي على حركة المرور العالمية، ويزيدها ويحسن تحديد المواقع على محرك البحث.

    لذلك سواء كانت مدونة، أو رسمًا منسقًا، أو صفحة اجتماعية، فإن أي مشروع يتضمن إدراكًا رقميًا يجب أن يتم تعبئته برسومات رائعة لكونها تلعب أحد الأدوار الرئيسية في مشاريع الويب وقيمتها عامل حاسم في نجاح المشروع نفسه.

    خصائص التصميم في شركة سايت أب

    تعتمد شركتنا سايت أب على اتباع المبادئ الواضحة في مرحلة التصميم الأولى كما أنها تعتمد على الأفكار الحديثة بأربع صفات رئيسية هما: 

    1. الاتساق

    يجب أن يكون المشروع متسقًا مع العلامة التجارية والأشخاص الذين لديهم المشروع والإعلان بالأسلوب مفهوم واضح جدًا دون خطأ، والاتساق يعني شيئين:

     الاحتراف، والثقة في تقديم رسالة واضحة وحاسمة للجمهور، والحفاظ على المفهوم في كل تعبيرعن المنتج والمخاطر. و التي يمكن أن يواجها العميل والتعامل معها بثقة واحتراف لإقامة علاقة عمل دائمة.

    لا تنس أيضًا أن التصميم الجرافيكي المتسق جميل المظهر أيضًا. باختصار، العين تريد دائمًا جانبها. 

    2. البساطة

    اجعل شيئًا بسيطًا الرسومات هي أولا وقبل كل شيء البساطة وتقريبا بساطتها بمعنى معين، وهذا يحتاج إلى اختيار دقيق لبعض العناصر التي تنقل الرسالة ببساطة دون الكثير من الادعاءات.

    3. الأصل

    لا بأس في أن تكون متسقًا وبسيطًا، لكن لا تشعر بالملل، هذه واحدة من أكبر الصعوبات التي تواجه الرسومات هي القدرة على إنشاء شيء جديد وذات تأثير كبير باستخدام عناصر قليلة فقط. 

    نحن بحاجة إلى التفكير بشكل مختلف وكسر القالب، ولكن ليس كثيرًا، حتى لا نكون غريبين، وبالتالي نحد من الجمهور المستهدف.

    4. الحداثة

    أخيرًا، ألق نظرة خاطفة على الاتجاهات الحديثة، وقم بتقييم العناصر المثيرة للاهتمام، واسمح لنفسك بإلهامك واستخدمها للتعبير عن النضارة والابتكار. 

    ليس عليك أن تكون حديثًا بالمعنى الدقيق للكلمة، يمكنك أيضًا إعادة النظر، أي إيجاد أسلوب يعمل وتكييفه مع المعاصر، وبمجرد رسم هذه الإرشادات، يمكننا إلقاء نظرة على التفاصيل.

    قواعد شركة جرافيك ديزاين في جدة في التصميم

    اللون 

    نساعدك في اختيار عينة اللون التي تثير اهتمامك وكذلك تقييم الجانب النفسي للون وفقًا إلى لمجال الموقع والجمهور المستهدف على سبيل المثال: 

    • الأزرق هو لون ينقل الهدوء والفرح. 
    • الأصفر يدل على الحب. 
    • الأحمر على الإثارة والشراء. 
    • التنظيم 

    الجرافيك ديزاين يحتاج إلى التخطيط والهندسة والنظام لذلك يحرص فريق شركة جرافيك ديزاين في جدة اتباع نمطًا جيد وهيكل يدعم المشروع بأكمله وذلك بتوزيع عناصر التخطيط عن طريق تقسيم مساحة العمل من حيث سهولة الاستخدام والقراءة وتطوير المشروع.

    لمعرفة المزيد :
    9 مجالات مختلفة لا تستغنى أبدًا عن الجرافيك ديزاين والاستعانة بـ شركات ديزاين
    50حقق % زيادة في العملاء بشراكتك مع جرافيك ديزاين سوشيال ميديا “سايت أب”
    كيف تساعد شركات الجرافيك ديزاين في دبي المطاعم على النمو؟

    الخط 

    الهدف من عمل الجرافيك هو جذب الانتباه وليس الخلط بين الأفكار أو خلق الصعوبات حتى لمجرد قراءة البداية، لذلك شركة الجرافيك ديزاين في جدة تقوم باختيار الخطوط الواضحة الأقل خطأ بدون المبالغة في استخدام الخطوط المختلفة.

    الصور 

    اختيار العناصر المرئية والصور بشكل عام أمر ضروري لهذا تقوم بإنشائها بصور عالية الجودة. 

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8F%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D9%88%D8%B2%D9%88%D8%AF-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%83-%D9%85%D8%B9-SITEUP.jpg

    المسافات/ المساحات 

    المساحات حتى وأن تركت فارغة أساسية لتكوين المشروع العام، وعليه لا تملأ الصفحات أو المناطق بل مع فريق شركة الجرافيك ديزاين في جدة ” سايت أب” تحرص على كتابة العناصر الرئيسية التي تريد لفت الانتباه إليها. 

    شركتنا ” سايت أب” أفضل شركة جرافيك ديزاين في جدة لعمل الديزاين لذلك إذا كنت تريد تصميم احترافي مختلف ما عليك إلا التواصل معنا على الهاتف 01050092080 أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com. 

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.