Loading

Site Up

طلب خدمة

    يسأل الكثير من المسوقين عن اسعار الموشن جرافيك لأنهم بدؤوا مؤخرًا في تبني فيديوهات الرسوم المتحركة كأحد أفضل المواد التسويقية في العصر الحديث نظرًا لقدرة هذه الفيديوهات على إحداث تأثير عاطفي كبير على الجمهور.

    ما هو التصميم الموشن الجرافيكي:

    يُعرّف التصميم الجرافيكي أو تصميم الحركة بأنه إيجاد فكرة مبتكرة والعمل عليها من خلال دمج بعض العناصر المرئية مثل النص والرسم والتصوير والفيديو وما إلى ذلك. لتحويل هذه الفكرة إلى رسالة، سواء كانت إعلانًا أو كتابًا أو مادة تسويقية أخرى.

    يمكنك الآن أن تدع خيالك يكتشف كل ما تعنيه كلمة تصميم موشي.

    بعد أن تطلق العنان لخيالك لفترة، “هل يُدعى مصمم الجرافيك فنانًا؟” بناءً على هذا السؤال، دعنا ننتقل إلى سؤال آخر، هل التصميم الجرافيكي مهارة؟

    اسعار موشن الجرافيك:

    هنا وبعد مناقشة النقاط السابقة وبغض النظر عن معرفة طرق السداد المتاحة يجب أن تسأله عن اسعار الموشن جرافيك المتفق عليها ولا يمكن تحديد الأمر بدقة بسبب اختلاف السعر.

    وهنا يختلف الجميع حسب مهاراتهم وخبراتهم، لكن يمكننا التحدث تقريبًا في النهاية، ستقرر ميزانيتك بالتأكيد.

    مواصفات مصمم الـ موشن جرافيك الجيد:

    Portfolio

    لقد أشرت عمدًا إلى سابقة الأعمال هنا في البداية لأنه بناءً على ذلك يمكنك تحديد ما إذا كان هذا المصمم أو الشركة يمكنه تنفيذ أفكارك وتحقيق رؤيتك أم لا، لذلك يجب أن يكون لدى مصمم الشركة حالة عمل جيدة وقوية، وأن يتمتع بالخبرة أو على الأقل مهاراته وتقنياته تظهر دقة إيصال رسالة أحد مشاريعه.

    العملاء السابقين

    بعد مشاهدة معرض الأعمال التي تثبت كفاءة المصمم وتضمن جودة التنفيذ، يجب أن تنتظر لترى أهم عملائه الذين قاموا بعملهم أمامك وتحقق مما إذا كان قد نفذ بالفعل مشاريع سابقة لهم، أم أنها حيلة للترويج لنفسه، وعندما تتعرف على عملائه الرائدين، يمكنك تحديد مصداقيته.

    التعرف على رؤيته

    بعد التعرف على أبرز عملائه والتحقق من ذلك، انصحك بطرح أهم سؤال من وجهة نظري واحترم جداً العميل الذي يطرح على هذا السؤال.

    معرفة ملفات التوزيع

    يتجاهل الكثير من أصحاب المشاريع والمصمم نفسه هذا، وإذا كان مبتدئًا أو غشاشًا فسوف يتجاهله، والأفضل ذكره للمصمم أو الشركة التي ستقوم بتنفيذ مشروع الرسوم المتحركة الخاص بك.

    متوسط اسعار الموشن جرافيك

    في البداية، أود أن أشير إلى أن التكلفة هي العامل الرئيسي في إدارة مشروع رسوم متحركة ناجح وملهم، حيث توجد العديد من العروض المزيفة التي تتحدث عن تشغيل الرسوم المتحركة بأقل تكلفة ممكنة. من المنصات أو من الأشخاص الذين لم يتعلموا أساسيات التصميم أو المحتالين.

    ويتم تحديد متوسط ​​ اسعار الموشن جرافيك في العالم العربي بالدولار بالنسبة للقيمة نظرًا لاختلاف قيم العملات في كل دولة.

    كيف أستطيع الحصول على سعر مناسب من اسعار الموشن جرافيك من سايت اب؟

    إذا كنت ترغب في تنفيذ مشروع رسوم متحركة بجودة عالية وفكرة فريدة، فعليك أن تدرس بعناية ما إذا كان تنفيذ الرسوم المتحركة سيخدم خطتك التسويقية أم لا، ولن تتمكن من تسميته وفقًا للخطة بعد دراستك، حول حلول تسويقية أخرى أنصحك بالتفكير فيها.

    اساسيات التصميم

    أساسيات معايير التصميم الجرافيكي سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، فهذه المعايير هي شيء يجب دراسته ومعرفته، نظرًا لدورها الضخم في عملية بناء أي تصميم، سواء كان تصميمًا بسيطًا أو أكثر تعقيدًا. يتضح من المبادئ التالية:

    التباين

    بغض النظر عن نوع التصميم الذي تقوم بإنشائه، سواء كان مجلة أو موقعًا إلكترونيًا أو لافتة لمتجر، تلعب العناصر المرئية دورًا مهمًا في التصميم. يعتبر عنصران مرئيان أو أكثر في التصميم تأثيرات متباينة، حيث يتم استخدام التباين لإحداث تأثير وإبراز أهمية العنصر.

    الهرمية

    التسلسل الهرمي هو طريقة لعرض العناصر بطريقة تخلق تباينات تقود عين المشاهد إلى عناصر أكثر أهمية بشكل تدريجي. نستخدم هذه القاعدة لتحديد اتجاه معين للتصميم ومساعدة المشاهد في العثور على المعلومات بسهولة. وجّه عين المشاهد إلى ما تراه أولاً، ثم إلى التالي، وهكذا، على سبيل المثال، تنتقل العين من الأشكال المتحركة إلى الأشكال الثابتة، ومن الأشكال الأكبر إلى الأشكال الأصغر، وهكذا من الأشكال المشبعة بالألوان إلى الأشكال الأقل تشبعًا.

    المحاذاة

    المحاذاة هي أحد المبادئ الأساسية للتصميم التي تساعدك على تحقيق الترتيب في التصميم الخاص بك، وتساعد على تحقيق التدرج المرئي لتحقيق تصميم مدمج وجذاب بالإضافة إلى تصميم سهل القراءة.

    التوازن

    عندما يتعين عليك تصميم شيء ما يرضي بصريًا ويقترح الاستقرار والتوازن، فإن أول مبدأ تصميم تبحث عنه هو “التوازن”. بدلاً من ذلك، قم بموازنة جميع العناصر المرئية للتصميم، من الأشكال إلى المساحات.

    التقارب

    التقارب هو أحد المبادئ التي تساعد على تحقيق الوحدة في التصميم. والوحدة هو أحد أهم عوامل التصميم والقرب هو تجميع العناصر ذات الصلة، لذلك يمكن تحقيق مبدأ الوحدة من خلال التقارب. والتصميم في الأماكن القريبة وتقليل القرب . كلما تم تقليل العلاقة، يجب أن تكون العناصر ذات الصلة بالتصميم . أقرب في علاقتها لإعطاء الانطباع المرغوب عن التصميم وتسهيل قراءة فكرة معينة أو التعبير عنها، على عكس العناصر التي لها علاقة . تتطلب إيجاد مسافة بينها وبين العناصر الأخرى بحيث لا يخلط متلقي التصميم المعروض بين الحقائق.

    التكرار

    يعد التكرار أيضًا عاملاً يساعد في تحقيق عناصر الوحدة في التصميم . حيث تتكرر العناصر أو العناصر المماثلة المستخدمة في التصميم لخلق شعور بالوحدة والتماسك بين العناصر في التصميم المستخدم في العناصر.

    البساطة

    إن الوصول دائمًا إلى بساطة التصميم . دون تحيز وفقدان شيء ما في الرسالة التي ينقلها هو مرحلة متقدمة جدًا من التصميم الجرافيكي . حيث تُترك جميع العناصر التي لا تعبر عن شيء ما والأفكار غير مشوشة ولا يوجد تعارض بين التصميم عناصر. نحن هنا نتحدث عن نقل الرسالة من خلال تصميم . مفصل بالحد الأدنى وإنتاج تصميم جميل واحترافي . لكني أكرر، البساطة لا تعني تجريد التصميم من عناصره الأساسية أو تجريد معنى رسالته.

    التوظيف

    قد تختلف قائمة كل مصمم عن أخرى فيما يتعلق بالقواعد الأساسية وأسس التصميم، ولكن من الناحية العملية، هذه هي أهم القواعد والمعايير في فكرتك لتجميع التصميم الجرافيكي معًا والوصول إلى عمل رسومي احترافي.

    صفات المصمم المتميز:

    لكي يحصل المصمم على لقب أشطر مصمم موشن جرافيك يجب أن يتحلى بالصفات الآتيه:

    إدارة الوقت

     تعتمد مهمة تصميم الموشن على التطوير الدائم .لمهاراتك والتعلم المستمر وليس لها حد معين يتم الوقوف عنده، بالإضافة لذلك سيكون لديك العديد من المشاريع . التي لابد أن تنتهي وغالبا ما تكون مرتبطة بـ deadline . لذا سيكون من المهم ان تمتلك مهارة إدارة الوقت فهذا سيوفر عليك الكثير من العناء. ايضاً هناك الكثير من الأدوات والطرق التي تساعدك على ادارة وقتك والتي تحدثنا عنها في موضوع اهم ادوات تنظيم الوقت للفريلانسرز.

    الابتكــــــار

    كمصمم جرافيك، فأنت لست مجرد شخص عادي . فأنت تحتاج دائمًا إلى التفكير خارج الصندوق، فمهارات الابتكار لن تأتي في فراغ، بل ستأتي من الممارسة وكذلك التحليل.وهنا أريد تحليل التصميم الآخرين وعمل المصمم كيف يفكر التصميم وهل رؤية الأشياء طريقة تصميم بمعنى التفكير في كيفية إنجاز العمل.وما هي الأدوات المستخدمة ولماذا من وجهة نظر هل اخترت ألوانًا لا يلاحظها المشاهد العادي؟

     أخيرًا، ما هي انتقاداتك البناءة لهذا العمل؟ بمرور الوقت، ستصبح مهاراتك الأخيرة جديدة ببطء.

    التسويــــق

    بشكل عام، وبشكل أساسي، التسويق ليس فقط مهارة أساسية. لمصمم الجرافيك، ولكن التسويق بدون استثناء مهارة مهمة في جميع المجالات . مهارات التسويق والاتصال مهمة جدًا بالنسبة لك كمصمم جرافيك، كما هو الحال في معظم وقتك. كن على اتصال مع العملاء أو فرق العمل لديك مهارات تسويق وتواصل جيدة إذا لزم الأمر.

    حسن الفهم

    الفهم الجيد لمعايير وقواعد التصميم، على الرغم من أن مصمم الجرافيك يجب أن يكون سليمًا . من الناحية الفنية، وهنا أعني التعامل مع برامج الرسوم التي يحتاجها في مشاريعه . كل حسب تخصصه، ولكن الأهم من ذلك هو قواعد وأساسيات التصميم الجرافيكي. والمعايير تأكد من مراجعتها من أجل فهم أفضل للموضوع والتحدث عنه.

    التصــــــــاميم المتاحة من شركة سايت اب:

    • تصميم الهوية التجارية.
    • تصميم التغليف
    • الرسومات
    • تصميم موقع إلكتروني
    • تصميم واجهة المستخدم
    • تصميم الموشن جرافيك
    • تصميم الألعاب

    النهايــــــــــــة:

    من خلال من سبق ذكره يمكنك عزيزي أن تحدد اسعار الموشن جرافيك المناسبة ليك، اتصل بنا على ( 201050092080 ) لمعرفة تفاصيل أكثر ، أو زور موقعنا الإلكتروني على الرباط(sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.