Loading

Site Up

طلب خدمة

    أصبحت الوسائط الرقمية للعديد من الشركات قنوات رئيسية لاكتساب العملاء. فمنذ أن استحوذت الرقمنة على عادات الاستهلاك لدى الناس والعلامات التجارية تعمل باستمرار للتغلب على نقراتهم فتلك النقرات تشكل المزايا الرئيسية للتسويق الرقمي بمجرد ترجمتها إلى حركة مرور واشتراكات وتحويلات والعديد من الإجراءات القيمة الأخرى ضمن استراتيجية عبر الإنترنت. فعلى عكس التسويق التقليدي هناك سمتان تجعل التسويق الرقمي مستدامًا وناجحًا وهما الرؤية طويلة الأمد والقدرة على القياس. في السطور التالية سوف نكتشف سويًا لماذا من المجدي أن تنفق وقتك وأموالك مع أشهر شركات التسويق الإلكتروني.

    التسويق التقليدي x التسويق الرقمي: أيهما له صدى أوسع؟

    لكي تفهم الأسباب التي جعلت التسويق الرقمي استراتيجية مهمة اليوم يجب أن تفهم اختلافاته الأساسية ع التسويق التقليدي. فهذا الأخير يتطور في ظل لاتصال الأحادي. في الغالب كانت الشركات تستخدم الوسائط غير المتصلة بالإنترنت مثل الراديو والوسائط المطبوعة والتلفزيون . وذلك لجلب إعلاناتها إلى جمهور عريض مما يجعل تكلفة الإجراء أعلى بكثير. ولا يهتم هذا النوع من التسويق بإقامة علاقة مع الجمهور بل يريد فقط إيصال رسالته. من ناحية أخرى يعمل التسويق الرقمي في عالم الإنترنت في ذلك فتصبح أي قناة عبر الإنترنت فرصة للوصول إلى الجمهور المستهدف للعلامة التجارية. الشبكات الاجتماعية، والوسائط بشكل عام، ومدونات الشركات، والبريد الالكتروني، وغير ذلك العديد من الادوات التي لا حصر لها. بالإضافة إلى ذلك فإن العلاقة مع الجمهور هنا لها قيمة كبيرة جدًا على عكس التسويق التقليدي حيث تجد في التسويق الرقمي مزايا عدة لا تقبل الجدل. سأقدم بعضًا منها أدناه.

    أهم 4 مزايا تحققها لك أشهر شركات التسويق الالكتروني

    مصاريف أقل ونتائج أفضل

    جميع الإجراءات الرقمية أرخص من تلك الموجودة في الاستراتيجيات غير المتصلة بالإنترنت. حيث تتيح إمكانية التركيز على الإجراءات التي تستهدف الجمهور المثالي توجيه الإنفاق نحو ما يحقق النتائج حقًا وبالتالي تجنب الهدر. على الإنترنت يمكنك العمل على استراتيجيات منخفضة التكلفة للغاية مثل تسويق المحتوى. والتي تجذب عدد كبير جدًا من العملاء المحتملين من خلال إنشاء محتوى عضوي ذي صلة يتم وضعه جيدًا في محركات البحث. على الرغم من أنه إذا كانت لديك موارد متاحة فمن المستحسن أن تدمج الإجراءات المدفوعة والعضوية. وذلك لتعزيز نتائجك ومن المهم فقط التوفيق بينها بحيث يكون استثمارك في الوسائط المدفوعة مكملاً للنمو العضوي وليس البديل الوحيد.

    نتائج طويلة الأمد

    عندما تستثمر في الاستراتيجيات الرقمية فإن أحد أكبر الفوائد تتمثل في بناء علامتك التجارية على الويب على عكس التسويق التقليدي، تستثمر في الحملات التي تروج لعلامتك التجارية لفترة معينة من الوقت، فالتسويق الرقمي تركز الاستراتيجيات على النتائج طويلة المدى وتبحث عن نتائج مذهلة وبهذه الطريقة من خلال إنشاء وجودك عبر الإنترنت وتكريس جهودك التسويقية لبناء سلطة رقمية قوة ومتسقة فإنك تجعل علامتك التجارية أكثر وضوحًا ورسوخًا لدى الجمهور، لا تحتاج إلى الاعتماد على الترويج المؤقت، فستظل علامتك التجارية مرئية دائمًا وتجذب عملاء جدد بشكل تدريجي.

    الدقة في الاستهداف.

    تسمح المعلومات التي يقدمها المستخدمون عبر الانترنت بأن تكون الحملات الرقمية أكثر دقة واستهدافًا. فبالتعاون مع أشهر شركات التسويق الإلكتروني سيكون بإمكانك تقسيم استراتيجيتك على أساس الجنس والعمر والموقع والاهتمامات والعادات وغير ذلك الكثير. يتيح هذا المستوى من الدقة إمكانية إنشاء إجراءات تستهدف شخصيات المشتري والعملاء المثاليون لشركتك ومجال عملك. فمع وجود البيانات بين يديك ستعرف الرسالة التي تريد إرسالها وأين وكيف تفعل ذلك.

    القدرة على قياس النتائج

    لا شيء يحدد نجاح التسويق الرقمي أكثر من قدرته على عل قياس كل نتيجة في الوقت الفعلي الذي تُنفذ فيه الاستراتيجية، يمكن مراقبة وتحليل كل خطوة يتم اتخاذها ضمن استراتيجية عبر الإنترنت. فإذا كنت تستخدم التسويق عبر البريد الالكتروني فإنك تستطيع قياس معدل الفتح والتحويل واكتشاف عدد الأشخاص الذين اطلعوا على محتواك، على صعيد آخر يمكنك باستخدام تحليلات جوجل معرفة من أين تأتي حركة المرور لموقعك، وما هي مدة بقاء الأشخاص على الموقع وما المحتوى الذي يفضلونه.

    نفس الأمر ينطبق على وسائل التواصل الاجتماعي تمكنك من تحليل التفاعل، وعدد الأشخاص الذين وصل إليهم المنشور، وعدد الأشخاص الذين نقروا على الصفحة المقصودة، هذه مجرد أمثلة بسيطة فهناك العديد من المقاييس التي يمكنك مراقبتها لتحديد ما إذا كنت تتصرف بشكل صحيح في استراتيجيتك الرقمية وما إذا كان المسار الذي يتبعه العميل المتوقع يتماشى مع الرحلة التي خططت لها أم لا. تعتمد التحليلات على هدف الحملة والنتيجة التي تبحث عنه في كل قناة.  واستعانتك بـ أشهر شركات التسويق الالكتروني في هذا الصدد يساعدك في تحقيق نتائج مبهرة.

    موقع إلكتروني

    في النهاية

    يمكن ملاحظة مزايا التسويق الرقمي بسهولة، خاصة عندما تركز جهودك على المدى المتوسط والطويل. فكما رأيت حتى الآن، أدى التسويق الرقمي إلى إضفاء الطابع الديموقراطي على الترويج والآن لم يعد الوصول إلى الجمهور امتيازًا للعلامات الكبرى القادرة على الاستثمار في الحملات التقليدية بالإضافة إلى ذلك فإن الاستراتيجية ليست متاحة للجميع فحسب، بل إنها قادرة أيضًا على أن تكون مرنة وتتكيف وفقًا لنموذج عمل الشركة مما يتيح لأي قطاع بالقدرة على تحقيق نتائج ممتازة.

    آمل أن يكون هذه المحتوى قد أقنعك بأهمية استراتيجية التسويق الرقمي لعملك، إذ كنت تبحث عن أشهر شركات التسويق الالكتروني فأنت في المكان المناسب. فـشركة “سايت اب” واحدة من أبرز شركات التسويق الرقمي في الوطن العربي تخدم مئات الشركات. يمكنك أيضًا أن تكون واحدًا من عملائنا المميزين من خلال تواصلك معنا على (01050092080) او عبر البريد الالكتروني على (sales@siteupmarketing.com )

    content Course digital marketing Define the e marketing digital marketing Digital marketing PDF Digital marketing skills Digital marketing strategy eMarketing Graphic design ideas Graphic design types marketing media marketing tools seo SEO company in Egypt Seobeek seven reach Social Social media marketing agency Social media marketing strategy types of e Udacity digital marketing أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أفكار سوشيال ميديا أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات الأستضافة خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج سايت اب شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا عمل استراتيجيات السوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة بروفايل انستجرام كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.