Loading

Site Up

طلب خدمة

    أقدم أشكال التسويق الرقمي هو التسويق عبر البريد الإلكتروني التي كانت تستخدمها شركات تسويق في الإمارات الذين استطاعوا جمع، وحفظ القوائم البريدية للعملاء ثم إرسالها إلى العملاء الذين قاموا بعمليات الشراء من داخل الموقع ووافقوا على تلقي الرسائل منه.

    وبالفعل نجحت هذه العملية في متابعة آراء العملاء وأطلعهم على كل ما يتم إضافته داخل الموقع من خلال رسالة بريدية، ولكن هل هذا كان مفيد؟ في البداية كان استخدام البريد الإلكتروني سبب في زيادة المبيعات، ولكنه قلل نسبة احتكاك العميل بالعلامة التجارية، وأصبح العميل يتعامل مع مجرد وسيلة مسجله، ولذلك تتطور التسويق الإلكتروني ليكون من أفضل الممارسات التي يفضلها الكثير من العملاء، لأنه يتفاعل مع أشخاص حتى وأن كان لا يراهم.

    6 أنواع التسويق في شركات تسويق في الإمارات

    يركز التسويق الرقمي على خلق لغة تفاعل بين العملاء والعلامة التجارية، وذلك من خلال استخدام مصطلحات يبحث عنها الكثير من العملاء على صفحات التواصل الاجتماعي والموقع لفت انتباه الأشخاص، ومن أكثر الأنواع التي يتم استخدامها شركات تسويق في الإمارات هما: 

    التسويق بالتبعية

     تولد الشركات التابعة اهتمامًا بالمنتجات من خلال أساليب التسويق القديمة (ولكنها فعالة). لدفع الحركة الى الصفحة الخاصة بك، فإنها غالبا ما تستخدم الإعلانات المدفوعة، والتسويق المحتوى، وغيرها من الأدوات لبيع المنتج.

    التسويق المحلي

     فالتسويق المحلي قد يساعدك على أن تكون في مكان مختلف، وعليه إذا كان لديك الكثير من العملاء في منطقة واحدة من الممكن أن تقدم لهم حوافز تشجيعية مثل خدمة توصيل مخفضة أو مجانية، خصم على كل عملية شراء، هدايا، وغير ذلك المكافآت التي تزيد من نسبة مبيعاتك، والعثور على عملاء جدد.

    التسويق بالعمولة 

    يتم استهداف أكثر الأشخاص المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، والذين يملكون قاعدة جماهيرية قوية لعمل دعاية تسويقية. ترويجية للمنتجات أو الخدمات، وفي المقابل يحصلون على نسبة مالية من كل عملية يتم الشراء.

    التسويق بالحملات الإعلانية 

    تضمن حملات الدفع لكل نقرة (PPC) أن المشترين المحتملين سيرون رابطًا إلى صفحتك. عند إدخال مصطلحات البحث التي تتطابق مع شروط حملتك. لكن في كل مرة ينقر فيها شخص ما على النتيجة الخاصة بك، فإنك تدفع لـ Google. لذا يجب أن تكون النتيجة عالية، وبنفس الطريقة يتم عمل إعلانات على باقي وسائل التواصل الاجتماعية.

    التسويق بالمحتوى 

    كتابة المحتوى من أكثر الخدمات شيوعًا، وطلبًا في مجال التسويق الرقمي. فلا يوجد منصة أو مكان يتم فيه نشر أو وضع الخدمات أو المنتجات. لا يحتاج إلى محتوى يدعم فكرة الشركة ويوصل الرسالة والهدف بشكل يؤثر على قرار العملاء واقناعهم بعملية الشراء.

    التسويق بالاستعانة بمحركات البحث 

    جوجل من أكثر محركات البحث استخدام لدى سكان العالم لعديد من الأسباب، وبالتالي وجود خدماتك أو منتجاتك على موقع إلكتروني. ويحتل هذا الموقع الصفحات الأولي ستكون النتيجة على أي حال مرضية في تحقيق عاملين الأول زيادة نسبة الزوار والتاني زيادة نسبة المبيعات. والاختلاف بين حملات الإعلانية على جوجل، وتحسينات السيو يتمحور في كون خدمة seo تقوم بجذب العملاء بصورة عضوية؛ وهذا بطبيعة الحال يساهم في جعل العميل دائم.

    سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

    الخلاصة 

    مجال التسويق الإلكتروني واسع للغاية، وهناك الكثير من الطرق التي يمكنها أن تساعدك في أن تكون الأول على المنافسين، ولكن من المهم اختبار الطرق الصحيحة التي تدعم علامتك التجارية، وتزيد قوتها، وأفضل شركات تسويق في الإمارات التي يمكنها مساعدتك لتكون الأفضل هي شركة سايت أب لذا قم بطلب خدمتك الآن وتمتع بفترة العروض المتاحة.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.