Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل تتساءل عن اسعار تصميم الهوية التجارية؟ يعد تصميم هوية الشركة له أهمية حاسمة بالنسبة للشركة. إنها عملية لا يمكن ولا ينبغي أن تنتظر حتى إنشائها بالكامل؛ يجب أن يبدأ العمل عليها في المراحل الأولى من المشروع. يعتقد الكثيرون أن هوية الشركة هي الصورة التي تنقلها إلى الجمهور عن الشركة نفسها. لكنها في الواقع تذهب إلى أبعد من ذلك بكثير. عند تصميم هوية الشركة، لا يجب مراعاة الشعارات أو الألوان أو الخطوط فقط كما يجب مراعاة الخصائص الأساسية والأكثر أهمية للشركة وخصائصها الرئيسية وكل ما تهدف الشركة إلى نشره للجمهور.

    الأسباب الرئيسية خلف إعداد تصميم الهوية التجارية

    إنشاء صورة الشركة أمر ضروري لتحقيق الترابط بين المظهر المرئي لشركتك أو علامتك التجارية وهويتها الحقيقية. يجب أن ينعكس هذا التماسك أو التوافق في كل عنصر من العناصر. من بطاقة العمل إلى الموقع الإلكتروني. عندها فقط يمكنك إنشاء قيمة التقدير والاحتراف التي تسعى جاهدًا من أجلها.

    سيساعدك الشكل والمظهر النظيفان والالتزام الصارم بإرشادات التصميم على بناء الثقة مع العملاء المحتملين والحاليين. تذكر أن هذا المظهر الموحد مرادف للأمان والاستمرارية. لا يضمن التصميم الناجح لصورة الشركة قيمة التعرف فحسب، بل يمنحك أيضًا رؤية عامة جيدة. إنها أيضًا المقالة التي ستساعدك على التميز عن المنافسة.

    ما هي عناصر الهوية التجارية؟

    يمكن تقسيم هوية علامتك التجارية إلى عناصر فردية يجب أن تتماشى مع بعضها البعض، تخيل خيطًا ينسج عناصر علامتك التجارية معًا. لكل منها غرضه الخاص، وكلها تعمل على إنشاء هوية علامتك التجارية والحفاظ عليها:

    اسم العلامة التجارية:

    كما أن اسمك جزء من هويتك، يجب أن تنقل علامتك التجارية شخصية شركتك وقيمها ولغتها ورسالتها. حققت بعض العلامات التجارية نجاحًا كبيرًا لدرجة أنها أصبحت مرادفة لمنتجاتها وجزءًا من مفرداتنا اليومية عند التفكير في اسم لعلامتك التجارية، ضع دائمًا قيمك في الاعتبار، وفكر في جمهورك المستهدف وقم بإجراء بحث لغوي للتأكد من أن اسمك يعمل في جميع السياقات.

    الشعار:

    يتفق معظم الناس على أن شعارك هو وجه علامتك التجارية. عند إنشاء شعار، استخدم هوية العلامة التجارية التي أنشأتها كنقطة انطلاق لتصميم شعارك. هدفك هو إنشاء شعار يتذكره جمهورك ويتعرف عليه على الفور. لذلك، تأكد من أنها فريدة من نوعها وتجسد جوهر عملك. يجب أن يجسد شعارك هوية علامتك التجارية ويمثل قيمك الأساسية. من خلال اللون والشكل والطباعة، يوصل هذا الرمز الصغير ولكن القوي شخصية علامتك التجارية ويمثل شركتك في كل نقطة تلامس فيها علامتك التجارية. تحقق من أفكار الشعار هذه للإلهام.

    لوحة الألوان:

    ألوان علامتك التجارية تترك انطباعًا دائمًا لدى العملاء وتؤثر على طريقة إدراكهم لعملك والتفاعل معه. أساسيات التسويق: الألوان تثير المشاعر. يمكن أن تتراوح الاستجابة اللاواقعية للون من الحماس أو الأناقة إلى الجادة أو الود، والقائمة تطول. بالإضافة إلى إنشاء نغمة معينة، يجب استخدام الألوان التي تختارها باستمرار عبر جميع أصول تسويق علامتك التجارية. تشير الدراسات إلى أن استخدام الألوان الجريئة يزيد من الوعي بالعلامة التجارية بنسبة 80٪.

    الطباعة:

    تمامًا مثل المحتوى، تروي طباعة علامتك التجارية قصتها الخاصة. على الرغم من أن اختيار الخط يبدو قرارًا دقيقًا، إلا أن الطباعة عنصر أساسي في هوية العلامة التجارية. حدد نمط الخط الذي يعكس رسالة متسقة ويبقى متماشياً مع بقية أصول علامتك التجارية. ضع في اعتبارك أيضًا كيف تريد ترتيب النص، مع مراعاة مبادئ التصميم المهمة مثل التسلسل الهرمي المرئي والمسافة البيضاء والمحاذاة.

    الصور:

    المحتوى المرئي، مثل الصور، يمكن أن يساعد في توصيل رسالتك وتحسين تصميماتك، مما يجعلها عنصرًا مهمًا في هوية علامتك التجارية. على سبيل المثال، يمكنك استخدام الصور لسرد قصة أو إثارة شعور أو التقاط حالة مزاجية دون الحاجة إلى سياق مكتوب. مع أخذ ذلك في الاعتبار، يعد اختيار

    صورة خطوة مهمة في الوصول إلى جمهورك بطريقة هادفة. تأكد من اختيار الصور التي يمكن التعرف عليها وشاملة وذات صدى لدى جمهورك. أيضًا، تأكد دائمًا من أن صورك عالية الجودة ومنسقة بشكل مناسب لمنصات مختلفة، على سبيل المثال لمنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو مواد التسويق المطبوعة.

    أريد معرفة اسعار تصميم الهوية التجارية لدى “سايت أب”

    يظن الجميع أن اسعار تصميم الهوية التجارية هو أمر ثابت ومحدد دائمًا، ولكن على النقيض تمامًا تعد اسعار تصميم الهوية التجارية أمر متغير، حيث تختلف الهوية التجارية من شخصًا آخر ويختلف المجال أيضًا.

    ففي حالة أنك تريد أن نقوم بعرض اسعار تصميم الهوية التجارية، لا عليك سوى التواصل معنا على رقم الواتساب (201050092080) أو من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    قد يفيدك أيضًا : نمي الوعي بعلامتك التجارية مع أفضل شركات تسويق الكتروني في مصر

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.