Loading

Site Up

طلب خدمة

    نما استهلاك مستحضرات التجميل بشكل كبير جدًا في السنوات القليلة الماضية، قدرت هذه النسبة بحوالي 1.127 مليار دولار أمريكي حتى عام 2018 ومن المتوقع أن تستمر في النمو بقوة خلال الفترة الآتية، ونحن كـ شركة تسويق الكتروني ابها نرى أن شركات التجميل تواجه العديد من التحديات الهائلة في التسويق، نظرًا لتطور سلوك العملاء في العصر الرقمي الذي سمته الأساسية التطور والتغير. ومع ذلك لقد أخذ العالم الرقمي في صناعة التجميل إلى مستوى أعلى وأكثر ارتباطًا، فقد أصبح التواصل مع العملاء على مستوى العالم أسهل من أي وقت مضى من خلال البث والعرض على منصات مختلفة بمحتويات مختلفة، فإذا كنت ترغب في رفع مستوى أعمالك في مجال مستحضرات التجميل ما الذي يمنعك من دمج، واستخدام استراتيجيات التسويق الالكتروني في عملك؟ أعتقد أن الخوف من النتيجة أو عدم معرفة الفوائد هو الدافع وراء سكونك. حسنًا سنتابع سويًا بشكل بسيط جدًا أهم استراتيجيات واتجاهات التسويق الرقمي في صناعة مستحضرات التجميل.

    شركة تسويق الكتروني ابها

    استراتيجيات في التسويق الرقمي تساعد عملك في مجال مستحضرات التجميل.

    الفيديو

    وفقًا للإحصاءات فإن أكثر من 68.5% من المشاهدات كانت لفيديوهات لتجميل. أكثر من نصف المشاهدات كانت من نصيب الفيديوهات التجميلية! ويتضح من هذه الإحصائية قوة المؤثرين في صناعة التجميل. فما يمنعك أن تكون علامتك التجارية واحدة من العلامات التي تحظى بقدر من هذه المشاهدات؟ يمكنك تحقيق هذا النوع من خلال إنشاء المحتوى كأداة استراتيجية تسويقية.

    كسر نماذج الأعمال التقليدية

    نسبة جذب الانتباه بالوسائل التقليدية أقل بكثير من الأساليب والأدوات الحديثة، لا تنسى أنك في عصر يتمتع بالرقمية والتكنولوجيا. يقضى معظم الناس أوقاتهم أمام الأنترنت. والعديد من الناس يتحكم الإنترنت في اتخاذ قراراتهم وأنا واحدة من هذه الفئة. قبل شراء أي منتج أو مستحضر تجميلي أقوم بالبحث عنه أولًا على الأنترنت ومشاهدة المراجعات الخاصة به ومعرفة مكوناته وسعره وكل ما يتعلق به قبل عملية الشراء. فما الذي يمنعك من إنشاء موقع إلكتروني تبث من خلاله كل ما يتعلق بمنتجك أو خدمتك التي تقدمها.

    استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لصالحك

    يجب أن تكون حاضرًا في وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع عملائك والسماح لهم بإبداء آراءهم حول منتجاتك، واستخدام المرئيات التي ستجذب نظر عملائك بشكل أكبر. فما الذي يمنعك من استخدام الوسائط الاجتماعية لصالحك؟  أعتقد أن هناك العديد من العملاء تقدمهم لمنافسيك على طبق من ذهب بإغفالك هذا الجزء.

    ستتعرف على ما يريده عملاؤك

    كما هو الحال في كل مجال من مجالات الأعمال، هناك منتجات تكون نسبة مبيعاتها أكثر ارتفاعا ورواجًا من المنتجات الأخرى، من خلال دمج التسويق الرقمي في استراتيجيات التسويق الخاصة بك ستكون على دراية بالمنتج الذي يحتل المرتبة الأعلى وستركز عليه. هل تعتقد أنك من الممكن أن تتحقق من هذا من خلال الوسائل التقليدية؟ بالطبع لا، فدائرة التسويق التقليدية ضيقة جدًا، ومحدودة على عكس التسويق الرقمي. فمن خلال تعاملك مع سايت أب أفضل شركة تسويق الكتروني ابها ستحصل على نتائج دقيقة يمكنها تحسين عملك.

    هل يؤثر كاتب محتوى في تحسين محركات البحث؟

    هل تريد التعاقد مع شركة تسويق الكتروني ابها ؟

    عملية الاختيار صعبة تحديدًا عندما يتعلق الأمر بسمعة عملك واسم علامتك التجارية، فتريث في الاختيار وابحث عند الشركة التي يمكن أن تخدم عملك كأنه عملها بالضبط.

    شركة سايت اب هي شركة رائدة وأفضل شركة تسويق الكتروني ابها يسعدها تولي تنفيذ أعمالك بكل حب تواصل معنا نحن نرحب بك على مدار الـ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.