Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل تريد كسب متابعين إضافيين لك على Instgram؟ هل تبحث عن أفضل شركة ماركتنج للقيام بذلك؟ اليوم، تعد Instagram هي ثاني أكثر الشبكات الاجتماعية استخدامًا لمعظم المستخدمين في العالم، بالإضافة إلى ذلك، فهو أحد التطبيقات التي تحدث فيها تفاعلات أكثر. يعد ضمان توسع شركتك داخلها أكثر من استراتيجية ضرورية لكسب العملاء المتوقعين. ومع ذلك، لهذا علينا جذب المتابعين أولاً.

    كيف تقوم أفضل شركة ماركتنج بمساعدتك على كسب متابعين جدد؟

    اليوم، Instagram هي واحدة من الشبكات الاجتماعية مع معظم المستخدمين في جميع أنحاء العالم، فقط خلف Facebook. بالإضافة إلى ذلك، فهو أحد التطبيقات التي تحدث فيها تفاعلات أكثر. إن جعل عملك يتوسع داخله هو أكثر من مجرد استراتيجية ضرورية لجذب العملاء المحتملين. لكن علينا أولاً كسب المتابعين. سنعرض لك اليوم بعض الاستراتيجيات التي يجب عليك اتباعها للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram:

    الحصول على ملف تعريف جيد:

    أحد العوامل التي تميز حساب Instagram عن آخر هو ظهور ملفنا الشخصي. Instagram عبارة عن شبكة اجتماعية مرئية للغاية. يهتم المستخدم بالملف الشخصي المرتب أكثر من غيره. يتم تقدير الإجماع اللوني في الصور بنفس الطريقة. إذا اتبعنا التناسق البصري، فسيجده المستخدم أكثر جاذبية، ومن المرجح أن يكون لدينا متابعًا. هناك نقطة أخرى يجب مراعاتها وهي إضافة موقعنا الإلكتروني وجهات الاتصال والموقع والبريد الإلكتروني إلى السيرة الذاتية. باختصار، أي بيانات نعتقد أنها قد تكون ذات فائدة وتساعد متابعينا في العثور علينا. نحن بحاجة إلى أن نبدو ودودًا وقريبًا وجديرًا بالثقة.

    استخدام الهاشتاج:

    Hashtags هي واحدة من أكبر حلفاء Instagram لأننا إذا استخدمناها بشكل صحيح، فيمكننا الوصول إلى جمهور أوسع يبحث عن العلامات التجارية أو المنتجات أو الخدمات المشابهة لنا. لكن ليس كل شيء على ما يرام عندما يتعلق الأمر باستخدام علامات التصنيف. نحتاج إلى العثور على أكثرها شيوعًا واستخدامها، ولكن أيضًا تلك التي تناسب المحتوى بشكل أفضل. يمكننا أيضًا إنشاء تلك التي تناسب الإصدار بشكل أفضل.

    مشاركة المحتوى:

    إن إقناع مستخدمينا بمشاركة المحتوى الخاص بنا هو خيار آخر لزيادة عدد المتابعين لدينا. وهي تقوم بذلك من خلال إنشاء محتوى جيد وجذاب ومفيد لجمهورنا. علينا أن نضع في اعتبارنا أن هناك حسابًا لكل مكانة واهتمامات تقريبًا. سنحدد هذه النقطة عندما نلعب بعلامات تصنيف مختلفة. خيار آخر هو مشاركة المحتوى المنشور على ملفات تعريف Instagram الأخرى التي قد تكون ذات فائدة لمجتمعنا.

    أضف الموقع:

    تعد إضافة المواقع إلى منشوراتنا وقصصنا طريقة أخرى نسمح بها للمستخدمين بالعثور علينا على Instagram، تمامًا مثل علامات التصنيف. إذا كان لأعمالنا موقع فعلي، فيمكننا تسمية منشوراتنا بعد موقع المنظمة ودعوة العملاء لفعل الشيء نفسه.

    وضع الموقع يسمح للمستخدمين بالنقر ومشاهدة جميع الصور المنشورة التي تحتوي على نفس الموقع. في النهاية، نريد أن نظهر علامتنا التجارية أو منتجنا أو خدمتنا لعدد أكبر من الناس.

    تجنب أن تكون صفحتك تجارية أكثر من اللازم:

    بالطبع نريد كسب المال كشركة، ولكن لكسب المال، نحتاج إلى تدليل ورعاية مجتمعنا وتطوير علاقة قوية معهم. إن قول “اشتر لي” باستمرار سيجعل المتابعين يهربون منا. من ناحية أخرى، عندما نصل إلى مجتمع مخلص وراسخ، فمن المرجح أن يشتروا منا ويوصوا بمنتجاتنا لدائرتهم الداخلية دون حث دائم. لهذا السبب، نحتاج إلى الاهتمام بما ننشره والأهم من ذلك سرد المنشورات.

    النشر في الوقت المناسب:

    لم يستخدم Instagram تنسيق الوقت لفترة طويلة، لذلك من المهم اختيار وقت نشر المحتوى الخاص بنا حتى تأخذنا الخوارزمية في الاعتبار. يعتمد التوقيت الذي نحتاج فيه إلى نشر المحتوى الخاص بنا على علامتنا التجارية أو منتجنا أو خدمتنا. للعثور على أفضل وقت للنشر، نولي اهتمامًا وثيقًا لجمهورنا. لهذا من الضروري تحليل عادات الاستهلاك الخاصة بك على Instagram. لكن كيف يمكننا أن نعرف؟ جرب مرة مختلفة من اليوم وحلل النتائج. يمكننا أيضًا اختبار الأوقات الأساسية.

    اتباع الأشخاص المعنيين:

    الاستماع الاجتماعي هو وسيلة للبقاء على اتصال مع المحادثات والاتجاهات ذات الصلة على الويب. من خلال هذا، يمكننا العثور على المستخدمين الأكثر نفوذاً للشبكات التي يجب أن نتابعها، وإذا أمكن، تابعونا مرة أخرى. ومع ذلك، يجب ألا نتبع حسابات كثيرة: متابعًا ويجب أن يكون عدد المتابعين متناسبًا؛ خلاف ذلك، قد يبدو أننا نبحث بشدة عن متابعين.

    التفاعل:

    يعد الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram جزءًا أساسيًا، لأن ما يبحث عنه مستخدمونا هو علاقة وثيقة، فنحن نستمع إلى احتياجاتهم ونحل شكوكهم ونهتم بمخاوفهم. أيضًا، أنشأ مستخدمو Instagram مجتمعات داخل التطبيق على مر السنين، لذلك يجب أن يكون هدفنا هو التفاعل مع تلك المجتمعات البالغ عددها. يجب أن نكون نشطين، والتعليق ومشاركة المحتوى من المستخدمين الآخرين داخل مجتمعنا. بهذا نجذب انتباه المتابعين والمتابعين الجدد، لأننا إذا أحببنا منشورًا أو علقنا عليه، فيمكنهم الرد بالمثل من خلال التحقق من ملفنا الشخصي. كلما زاد التفاعل الذي نولده، كان أداء أفضل لخوارزمية Instagram.

    الإعلان على الانستجرام مع شركة ماركتنج:

    ربما تكون أقوى وأسرع استراتيجية للحصول على متابعين على Instagram. عندما نعلن على Instagram، نصل إلى جمهور لا يتصل بنا عادة. من أجل استهدافهم، نحتاج إلى أن نكون على دراية بموقعهم، وتركيبهم الديموغرافي، ومواقفهم واهتماماتهم. بالمناسبة، لا يمكننا الإعلان فقط في الخلاصة، ولكن أيضًا عبر القصص.

    هل تبحث عن أفضل شركة ماركتنج؟

     يمكنك استخدام التسويق الإلكتروني لتوعية العملاء بعلامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك. يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء محتوى يجذب العملاء المحتملين ويعطيهم فهمًا أفضل لعملك. ولكن لكي تحصل على استفادة من التسويق الالكتروني يجب أن تقوم بهذا من خلال أفضل شركة ماركتنج مثل “سايت أب”، سواء كنت قد بدأت للتو أو تتطلع إلى الارتقاء بعملك إلى المستوى التالي، يمكن أن تساعدك شركة التسويق لدينا. من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني وإنشاء المحتوى، لدينا الخبرة والأدوات لمساعدتك على النجاح. نحن متحمسون لمساعدة الأعمال التجارية على النمو. لهذا السبب نحن ملتزمون بالبقاء على اطلاع بأحدث اتجاهات التسويق وأفضل الممارسات، حتى نتمكن من تقديم الحلول الأكثر فعالية وابتكارًا لعملائنا.

    ما الذي يجعل شركة ماركتنج جيدة الشريك المناسب؟

    تعمل شركة ماركتنج الجيدة معك طوال العملية بأكملها ويُنظر إليها على أنها شريك أكثر من كونها موردًا. بالإضافة إلى الكيمياء الجيدة، يجب أيضًا بناء شراكة جيدة مع وكالة تسويق رقمي على أساس قوي من التفاهم المتبادل. فيما يلي بعض السمات التي تجعل شراكة ناجحة مع وكالة رقمية:

    تواصل وتعاون مفتوح:

     أنت تعرف عملك أكثر من أي شخص آخر، لذلك من المهم أن تشركك وكالة التسويق الرقمي طوال العملية بأكملها. وباعتبارك جهات تسويق رقمية، يجب أن تساعدك وكالتك الشريكة في اكتشاف مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك وأن تكون صادقًا على الفور.

    الثقة:

    هل يمكنك الاعتماد على وكالتك الشريكة للحفاظ على أسرار المنتجات والوفاء بالمواعيد النهائية؟

    القدرة على التكيف:

     دع شريكك يساعدك في استكشاف أفكار جديدة لن تسعى إليها بمفردك. من ناحية أخرى، ستعمل الوكالة الجيدة على التأكد من استمرار سماع صوتك وتقديره.

    حل النزاعات:

     الوكالة التي تعتمد عليها موجودة لمساعدتك في تحقيق أهدافك، لكن لا يمكنهم فعل ذلك إذا لم تكن لديك توقعات واضحة.

    وقت الجودة:

    من المهم أن تجتمع بانتظام للتأكد من أن الجميع في نفس الصفحة وأن النتائج تفوق التوقعات.

    ماذا تنتظر قم بالتواصل الأن مع أشهر شركة ماركتنج “سايت أب”

    ستتاح لك الفرصة مع “سايت أب” أكبر شركة ماركتنج للقفز بعملك إلى القمة، تحدث إلينا الأن من خلال رقم الواتساب (201050092080) أو من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com) وسيقوم فريقنا الخاص للدعم الفني بالتحدث إليك ومناقشة جميع احتياجاتك.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.