Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل تتساءل عن سعر كتابة المحتوى ؟ وما هو المبلغ الذي يطلبه كاتب المحتوى عالي الجودة؟ ولماذا من المهم التخطيط لتوظيف كاتب محتوى لموقعك الإلكتروني؟ ولماذا من الجيد مراجعة معدلات كتابة المحتوى لكل صفحة؟ كل هذا وأكثر سوف يكون واضح في هذا المقال.

    ما هي الأسباب وراء رغبتك في الدفع مقابل خدمة كتابة المحتوى الاحترافية؟ 

    إذا كنت بحاجة إلى محتوى مكتوب جيدًا وعالي الجودة لموقعك لتحسين معدل التحويل على الويب، وتحسين تصنيفات محرك البحث العضوي من خلال محتوى فأنت بحاجة إلى البحث المستمر عن كاتب محتوى احترافي وخبير لإقناع المستهلكين أو العملاء يكون على دراية بكافة الأمور ليقوم بالنشر على لمدونتك بانتظام لبناء علامتك التجارية.

    هل يمكن أداء خدمة كتابة المحتوى بمفردك؟ 

    لا؛ لا يمكنك أداء الخدمة بنفسك ذلك نظرًا لأنها قيمة والخطأ فيها قد يؤدي إلى مشكلة بالغة للغاية، لذلك يفضل أن يكون لديك خبير في كتابة المحتوى ودفع الفائدة أو التكاليف المطلوبة في نظير هذه الخدمة. 

    هل سعر كتابة المحتوى تختلف وفقًا لمجال المواقع الإلكترونية؟ 

    في وقتنا الحالي أصبح من السهل جدًا في هذه الأيام العثور على كاتب محتوى سواء من المنصات أو من على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن ليس جميع هؤلاء الكاتبين يقومون بكتابة محتوى متوافق مع المعايير الأساسية لجوجل، ولهذا نجد هناك اختلاف كبير في الأسعار 

    أنواع محتوى الوسائط والمواقع

    تحتاج مواقع الويب والوسائط والعديد من الوسائط الأخرى إلى أنواع مختلفة من المحتوى. تختلف الطريقة التي تستخدم بها كل قناة أنواع المحتوى. سنرى هنا كيف تقوم القنوات المختلفة بتقييم أنواع المحتوى.

    من الضروري سرد ​​بعض القنوات التي تحتاج إلى محتوى هنا.

    1. المدونات الشخصية
    2. وكالات
    3. مواقع الأخبار
    4. العلامات التجارية
    5. مواقع التجارة الإلكترونية

    بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تحتاج العديد من الوسائط المختلفة إلى أنواع محتوى مختلف من حيث الأسلوب والمعلومات، وبناءً على هذا الاختلاف نجد اختلاف في سعر كتابة المحتوى لذلك سنشرح أيضًا نوع المحتوى الذي تحتاجه هذه القنوات.

    المدونات الشخصية

    تحتاج المدونات الشخصية إلى الكثير من المحتويات المختلفة وغالبًا ما يتم إنشاء محتوى خاص يعبر عن آرائهم ومعتقداتهم، ومن الممكن أن يتم اختيار أنواع مختلفة من الأساليب لكتابة المحتوى.

    وكالات الأنباء

    أما وكالات الأنباء بطبيعة الحال من أكثر القنوات احتياجًا من حيث المحتوى، ونظرًا لكونها بحاجة إلى المحتوى باستمرار ضروري أن تختار بعناية المسؤول عن كاتبة المحتوى دقيق ليكون قادر على توفير المعلومات المختلفة مثل الأخبار ومقالات المراجعة إلى وكالات الأنباء باستمرار، ويتم توزيع هذه المحتويات الواردة باستمرار على قنوات مختلفة. مواقع الأخبار مثل الصحف تمامًا الذين ينشرون المحتوى الذي يتلقونه من وكالات الأنباء وترتيبهم حسب رغبتهم.

    العلامات التجارية

    العلامات التجارية بحاجة إلى محتوى أيضًا لأنها تحتاج إلى محتويات مختلفة لسلعها أو خدماتها.

    المواقع التجارية

    تستخدم مواقع التجارة الإلكترونية المحتوى بشكل عام لتوفير مزيد من المعلومات حول سلعها، يشمل المحتوى المقدم تقديم المنتجات من بين المحتويات التي تستخدمها مواقع التجارة الإلكترونية بشكل متكرر بهذا المعنى، وتشير مواقع التجارة الإلكترونية إلى مراجعات المنتجات هذه للترويج للمنتجات بفضل هذه المقالات، يحصل العملاء الذين يرغبون في شراء هذا المنتج على أكبر قدر من المعلومات حول المنتج.

    كل هذه الوسائط وأكثر نجد فيها اختلاف في سعر كتابة المحتوى، لذلك إذا كنت تريد أن تعرف كم تكلفة الخدمة ما عليك إلا التواصل معنا على رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وتأكد من حصولك على جودة عالية مقابل سعر تنافسي من شركة “سايت أب”

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.