Loading

Site Up

طلب خدمة

    على مر السنين، اكتسب تصميم الفيديوهات قوة هائلة في عالم الأعمال عندما يتعلق الأمر بتوسيع علامته التجارية. حيث أن الفيديو لم يعد جزء صغير من الخطة التسويقية، بل أصبح أمرًا رئيسيًا لا يمكن أن تخلو منه أي استراتيجية تسويقية ناجحة في القرن الحادي والعشرين. وتجدر الاشارة أيضًا إلى أن 73% من المستهلكين يعتبرون أن مشاهدة فيديو لعلامة تجارية معينة يؤثر على قرارهم بالشراء. ولكون “سايت أب” هي افضل شركة تصميم فيديوهات ومتخصصة في مجال الموشن جرافيك والتسويق الرقمي

    نسألك سؤالًا بسيطًا، هل تستخدم الفيديوهات المصممة خصيصًا لعلامتك التجارية ضمن خطتك التسويقية؟ إذا كانت الإجابة “لا” فقد حان الوقت للانتباه معي فاليوم مضى الفيديو إلى ذروته أكثر من أي وقت مضى. حيث يعد الهدف من تسويق الفيديو هو لفت انتباه المستخدمين أو المشترين المحتملين لعلامة تجارية أو خدمة من خلال استخدام الفيديو، مع التركيز على الترويج لعلامة تجارية أو خدمة أو منتج على أي قناة رقمية، كونه وسيلة للمساهمة بالمحتوى في استراتيجية تسويق المحتوى لأي شركة.

    ما هو التسويق بالفيديو؟

    التسويق عبر الفيديو هو استخدام مقاطع الفيديو للترويج لمنتج أو خدمة ونشرها. يساعد بشكل كبير على زيادة مشاركة الجمهور في القنوات الرقمية والاجتماعية المختلفة. ولكن ليس هذا فقط، فهو يقوم أيضًا بتثقيف الجمهور ويسمح لنا بالوصول إليهم بطريقة أكثر مباشرة.

    فوائد الاستعانة بـ افضل شركة تصميم فيديوهات

    تواصل أسرع مع العملاء

    يقولون إن الصورة بألف كلمة، فتخيل إذا كان مقطع فيديو!! يمكنك التواصل بطريقة واضحة وبسيطة ونقل رسالتك دون تدخل، التقنيات كثيرة جدًا اليوم وهناك حل لجميع احتياجاتك التي تجذب عملائك بقدر وبجهد أقل وبتكاليف أقل.

    تحسين وجودك على الشبكات الاجتماعية

    بغض النظر عن الصناعة الي تعمل فيها يمكنك التأكد من ان شخصًا ما سيبحث عنك في مرحلة ما عن وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي وباستخدام فيديو واحد مصمم لك خصيصًا من افضل شركة تصميم فيديوهات بشكل صحيح يمكنك جذب المزيد والمزيد من العملاء سواء كان ذلك من خلال تقديم منتجاتك أو شرح نهجك. فعلى سبيل المثال يمتلك الفيسبوك، وتويتر، واليوتيوب مليارات من مشاهدات الفيديو يوميًا فلماذا لا تضمن هذا العدد الهائل في استراتيجيتك التسويقية؟

    تأثير واسع المجال

    إذا شاهد شخصًا واحدًا فيديو خاص بك ووجده ممتعًا ويمثل علامتك التجارية بشكل مبتكر وجذاب فسيرغب في مشاركته وبالتالي يمكن أن ينتشر الفيديو الخاص بك حول العالم في بضع دقائق. لذا لا تفوت الفرصة وتواصل مع شركة “سايت أب ” افضل شركة تصميم فيديوهات على (sales@siteupmarketing.com) كما يمكننا في شركة “إجادة للترجمة المعتمدة” ترجمة الفيديو الخاص بك لتحقيق النمو العالمي عملك والوصول إلى جمهور أكبر من خلال تواصلك على (201050092080)

    تحسين الـ SEO

    هدف كل استراتيجية تسويق إلكتروني هو زيادة حركة المرور إلى الموقع ومن ثم زيادة عدد العملاء والمستهلكين. وبما أن الفيديو يمثل أكثر من 80% من حركة الانترنت العالمية، وصرح 50% من المحترفين أن فيديوهات الشركات الدعائية والتعريفية تمثل 50% من عائد الاستثمار. مما يعني أن الفيديو طريقة فعالة لزيادة النقرات على موقع الويب الخاص بك والذي يعمل بدوره إلى تحسين محركات البحث ويوصلك إلى أعلى النتائج.

    وإذا لم تكن مقتنعًا حتى الآن بالمزايا التي يمكن أن تحصل عليها من خلال الاستثمار والتعامل مع أفضل شركة تصميم فيديوهات لدعم عملك، فإليك التالي

    الأرقام لا تكذب! إليك 6 أسباب أخرى للاستثمار في تصميم الفيديوهات


    إذا كنت لا تزال مترددًا بشأن مساهمة الفيديو في استراتيجية التسويق الخاصة بك. فيجب أن تقنعك هذه الإحصائيات الستة في النهاية.

    • 80% من حركة المرو على الانترنت سببها مقاطع الفيديو المنشورة على الانترنت بنهاية عام 2021.
    • زاد عدد الشركات التي تستخدم الفيديوهات على صفحاتها من 49% إلى 60%
    • تستخدم 59% من الشركات تصميمات فيديو توضيحية لمنتجاتها الخاصة أو الخدمات التي تقدمها.
    • أفصح 90% من العملاء أن الفيديو يساهم في اتخاذ قرار الشراء لديهم.
    • 36% من الشركات أعربت عن أن عائد الاستثمار لمقاطع الفيديو قابلة للقياس.

    بالتأكيد يقوم المنافسين لك باستخدام استراتيجيات الفيديو التسويقية للترويج عن علامتهم التجارية. ففي حال أنك لازلت لا تريد إدخال هذه الاستراتيجية لعملك، فالتأكيد أنت تقوم بتقديم عملائك المحتملين والحاليين بطريقة مبسطة للغاية لهم. فلا مزيد من الوقت لاستنزافه.

    أسباب تدفعك لإنشاء فيديو توضيحي لشركتك الآن مع ” سايت أب

    يعد الفيديو التوضيحي المصمم بالموشن جرافيك من أفضل الطرق التي تقوم بإظهارك لجمهورك المستهدف. حيث يقوم بتقديمك وتعريف الجمهور عليك، وما الذي تقدمه لهم من خدمات أو منتجات. أصبح استخدام الموشن جرافيك الحل الأمثل لتوضيحك من خلاله جميع المعلومات والشرح عن منتجك. فهو يقوم بتوضيح كل ما هو صعب ومعقد. وبما أن فيديو الموشن جرافيك هي مرتكزة على استخدام الرسوم المتحركة، يعد الفيديو مفعم بالحيوية، ويزيد من رؤيته، ويرجع ذلك إلى أن جميع العملاء يشعرون بالسعادة العارمة عند مشاهدة هذا النوع من الفيديوهات. مما يزيد من تعرف العملاء على علامتك التجارية وبالتالي زيادة المبيعات.

    نصائح من افضل شركة لتصميم الفيديوهات الموشن جرافيك لإنشاء فيديو عظيم!

    هناك بعض العوامل التي يجب تجنبها نظرًا إلى أن الهدف الرئيسي من إعداد الفيديوهات الموشن جرافيك، هي إنشاء محتوى ممتع ومثير لعواطف العملاء لكي يتم الاستجابة الصحيحة بعد مشاهدتهم لهذا الفيديو، وفيما يلي بعض النصائح لتجنب إنشاء مقطع فيديو يفسد استراتيجيتك التسويقية.

    • اجعل رسالتك قصيرة وبسيطة.
    • لا تضجر جمهورك! واجعل مقطع الفيديو الخاص بك مثيرًا.
    • المبالغة في طول المحتوى.
    • لا تفرط في الترويج لعملك، ولكن تأكد من تضمين عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراءات.

    كيف يمكن لشركة ” سايت أب ” افضل شركة تصميم فيديوهات وتسويق إلكتروني أن تساعدك؟

    تعد “سايت أب” هي افضل شركة تصميم فيديوهات في الوطن العربي. حيث يعمل لدينا فريق هائل ومحترف ومتخصص في عمل الفيديوهات الموشن جرافيك والاستراتيجيات الخاصة بالتسويق الرقمي، ويمكننا أن نساعدك في تنمية أعمالك التجارية بأكثر من طريقة:

    • تصميم موقع إلكتروني جذاب ومُبسط .
    • تصميم فيديوهات موشن جرافيك.
    • كتابة محتوى طبي، قانوني، إخباري، تقني، إبداعي، تسويقي…. وغير ذلك العديد والعديد.
    • إدارة صفحات السوشيال ميديا.
    • عمل إعلانات ممولة.
    • وضع استراتيجيات تسويق
    • كتابة مقالات سيو
    • كتابة اسكريبت الفيديوهات
    • تصميم هوية تجارية
    صمم الآن موقعك

    لا تدع الفرصة تفوتك وتواصل الآن!

    بعد معرفتك الجيدة بأهمية الفيديوهات ومدى تأثيرها على عملك وجذب العملاء، فقد حان الوقت الأن بالتواصل مع “سايت أب” افضل شركة تصميم فيديوهات في الوطن العربي والسعودية. أنت تتسابق مع الزمن الأن لذلك لا تقوت هذه الفرصة الذهبية وتواصل معنا الأن من خلال هذا الرقم (201050092080) أو من خلال الربيد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com) sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.