Loading

Site Up

طلب خدمة

    يلعب مصممو الجرافيك دورًا مهمًا للغاية في العالم الرقمي، حيث يقومون كل يوم بإنشاء صور وتصميمات مذهلة. والعديد من الشباب يحتاجون إلى تأهيل وتدريب حتى يتمكنوا من العمل في أفضل شركة تصميم جرافيك في الكويت.

    فهل حلمت يومًا بابتكار تصميم مميز ومذهل؟  هل حلمت أن تعمل لدى إحدى الشركات في هذا المجال دون امتلاكك شهادة أكاديمية تؤهلك لذلك؟ حسنًا.

    سنقدم لك في هذا المقال باعتبارنا شركة تسويق إلكتروني وتصميمات جرافيك مجموعة من النصائح البسيطة التي يمكن أن تؤهلك للبداية في هذا المجال.

    وسنذكر لك في نهاية المجال أهم 5 برامج يمكن أن تساعدك في التصميم.

    نصائح لتصبح مصمم جرافيك محترف

    لكي تكون مصمم جرافيك ، يحتاج الأمر منك تدريب وممارسة، لذلك قمنا بتجميع بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها حتى تصبح مصممًا متميزًا:

    ضيق تركيزك على اختيار محدد:

    يجب أن تسأل نفسك في أي مكان ترى نفسك؟ هل أنت مهتم بتصميم المطبوعات، أم مجال الاعلان والدعايا، أم الوسائط المتعددة والرسوم المتحركة؟ فهذه الخطوة هي حجر الأساس الذي ستبني عليه باقي خطواتك من بعد ذلك. ركز على فئة معينة من التصميم.

    تعرف على أدوات التصميم:

    وأشهر أداتين في هذا المجال هم الفوتوشوب واليستراتور، كلا البرنامجين كفيلان بتعليمك واكسابك العديد من مهارات التصميم؛ لكونهما الأساس الذي يبنى عليه تصميم الجرافيك.

    الاندماج مع مصممي الجرافيك:

    العمل مع مجموعة من المصممين يمكن أن يكسبك العديد من المهارات الإضافية، فمن خلال خبراتهم يمكنك الحصول على نقد بناء يقوي نقاط الضعف لديك، ويزيد من نقاط القوة.

    كما أن متابعة ورؤية ما يقوم به المصممون الكفء سيجعلك تقارن مستوى أعمالك بأعمالهم مما يعني أنه سيكون لذلك مردود هائل. ويمكنك الاستعانة بالأنترنت والفيس بوك إذا كانت إمكانية التواجد بطريقة مباشرة مع المصممين غبر متاحة؛ من خلال الدخول في جروبات للمصممين الذين يعملون بشكل حر، أو الذين يعرضون أعمالهم وما أكثرها.

    أخلق لنفسك أسلوبًا خاصًا:

    أطلق عنانك واستلهم وتأمل فيما حولك لتحصل على أفكار جديدة، وحاول أن تفكر خارج الصندوق ولا تضع لنفسك حدودًا، وستجد أسلوبك الخاص المميز.

    تعلم من تصميم الأعمال السابقة وحاول أن تعيد صياغتها:

    إعادة تصميم أعمال المصممين الاحترافيين متعة لا تفوتها ستجعلك تشعر بالتحسن في كل خطوة عن سابقتها، فبالنسبة لك كمبتدأ لا غنى لك عن الاستلهام في البداية ومحاكاة الاعمال السابقة، ستتعلم متى تضيف شيء ومتى لا. بالإضافة إلى أنك ستستفاد من الأسلوب الخاص لكل مصمم فسيجعل أسلوبك أكثر احترافية، واحتفظ بأعمالك التي قمت بها في البداية لتقارنها بما وصلت إليه.

    عمل بورتفليو:

    إن كنت تتعلم مجال التصميم للحصول على عمل في سوق الجرافيك أو للعمل في أفضل شركة تصميم جرافيك في الكويت . فيجب أن تجمع أهم أعمالك في ملف ووضعه على عدة مواقع خاصة بالتصميمات الجرافيكية.

    كيف تحصل على عمل حر كمصمم جرافيك؟

    بالإضافة إلى عرض أعمالك على منصات التواصل الاجتماعي وفي جروبات الفيس بوك هناك منصة أخرى تسمى بيهانس Behance

    وتعتبر من أقوى وأشهر الشبكات التي تمكن الفنانين والمصممين من التواصل وتبادل الآراء والتقييمات. فقم بإنشاء حساب عليها من اليوم إذا كنت تريد الحصول على عمل.

    أهم برامج لتعلم التصميمات من أفضل شركة تصميم جرافيك في الكويت

    استخدام البرامج المناسبة بالطبع هو الأمر الذي سيزيد من موهبتك بشكل سريع. ويمكنك أن تتعرف على ما يناسبك وما لا يناسبك من خلال التدريب العملي على الأداة. وأهم برامج تعليم تصميم الجرافيك تتمثل في:

    1. برنامج Adope photoshop
    2. وبرنامج CANVA
    3. برنامج Adobe Illustrator
    4. وبرنامج Affinity Designer
    5. برنامج Adobe InDesign
    6. وبرنامج Xara Designer Pro X
    7. برنامج GIMP
    8. وبرنامج Inkscape الاصلي
    9. برنامج Vectr

    وكل برنامج من هذه المجموعة له مميزاته الخاصة وعيوبه ويمكنك التجريب لمعرفة ما يناسبك وما سيكون سهلًا وسلسًا في التعامل.

    سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

    في النهاية.

    يمكنك الدخول لمجال تصميم الجرافيك بكل سهولة وسلاسة والوصول لدرجة الاحتراف، بالتدريب والممارسة. شركة ” سايت أب ”  أفضل شركة تصميم جرافيك في الكويت والوطن العربي يمكن أن تساعدك للارتقاء بعملك بعمل تصميمات رائعة ومميزة تواصل معنا الآن.

    أسعار كتابة المحتوى أشهر شركة كتابة محتوى أشهر شركة كتابة محتوى سوشيال ميديا أشهر شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة تصميم جرافيك في الخبر أفضل شركة تصميم جرافيك في الدمام أفضل شركة تصميم جرافيك في الدوجة أفضل شركة تصميم جرافيك في الرياض أفضل شركة تصميم جرافيك في الكويت أفضل شركة تصميم جرافيك في المدينة أفضل شركة تصميم جرافيك في جدة أفضل شركة تصميم جرافيك في دبي أفضل شركة تصميم جرافيك في طائف أفضل شركة تصميم جرافيك في عسير أفضل شركة تصميم جرافيك في قطر أفضل شركة تصميم جرافيك في مكة أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الكويت أفضل شركة سيو في جدة أفضل شركة سيو مصر أفضل شركة كتابة المحتوى الرقمي أفضل شركة كتابة محتوى أفضل شركة كتابة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربى أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى عربي في قطر أفضل شركة كتابة محتوى في الإمارات أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة محتوى في الكويت أفضل شركة كتابة محتوى في مصر أفضل شركة كتابة محتوي في قطر أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل موقع لكتابة المحتوى في قطر اسعار SEO اشهر شركة كتابة محتوي عربي افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة سيو في الكويت افضل كاتب محتوي في الرياض باقات SEO باقات سيو باقة SEO باقة سيو تحسين محركات البحث تصميم شركة دعاية واعلان تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خبير SEO خبير سيو خدمات SEO خدمة الظهور في محركات البحث شركات SEO في الكويت شركات اعلانات الطرق بالكويت شركات دعاية واعلان بالكويت شركات سيو شركات طباعة ودعاية واعلان شركات للاعلانات شركة SEO شركة seo فى السعودية شركة إعلان وتسويق شركة اعلانات شركة تصميم اعلانات كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوي إبداعي كتابة محتوي متوافق مع السيو كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى سوشيال ميديا

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.