Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل تريد توصيل منتجاتك أو خدماتك إلى شبكة واسعة عبر الإنترنت؟ وهل تدرك الرابط بين التسويق والإعلان؟ هل تريد التعامل مع أفضل شركة اعلان وتسويق قادرة على إدارة العملية المهنية تحقق نتائج مبهرة على المواقع الإلكترونية والتطبيقات ومقاطع الفيديو، لذلك لإعطاء إجابة بسيطة لسؤال ما هو الإعلان على الشبكة الإعلانية بمساعدة إعلانات Google.

    كيف تتم الإعلانات لصالح علامتك التجارية 

    باستخدام الاستهداف الصحيح التي تقوم به أفضل شركة اعلان وتسويق ” سايت أب “، يمكن الحصول على أقصى قدر من الكفاءة من شبكة الإعلانات المصوّرة ويمكن لهذه الميزة إنشاء استراتيجيات إعلانية من تلقاء نفسها. عندما يتم فحص أمثلة شبكة العرض، يمكن ملاحظة هذا الموقف بشكل أكثر وضوحًا ويمكن إنشاء استراتيجية وفقًا إلى التالي: 

    تتيح لنا شبكة العرض العثور على الجمهور المناسب والوصول إلى هذا الجمهور مباشرةً. على الرغم من أن هذه هي وظيفتها الرئيسية بوضوح، إلا أنها تضمن تسليم الرسالة المطلوبة مباشرة إلى الأشخاص المعنيين، وذلك بفضل خيارات الاستهداف الخاصة بها.

    تتيح هذه الميزات الوظيفية، والتي تعد من بين مزايا الإعلانات المصوّرة، الوصول إلى الأشخاص المناسبين في المكان والزمان المناسبين. من خلال هذه العملية الإعلانية، ستصل إلى عملاء جدد باستخدام الجماهير، وستحصل على عوائد أكثر من خلال الأتمتة.

    ماذا تعني الشبكة الإعلانية؟

    إذا تعمقنا الإجابة التي قدمناها عندما سألنا عنما هي الشبكة الإعلانية، فإننا ننظم الإعلانات المصوّرة التي اعددناها من خلال إعلانات Google، وبفضل إعلانات Google، ستتمكن من استخدام ميزات الاستهداف التلقائي وعروض التسعير والحصول على مزيد من الكفاءة ثم بث هذه الإعلانات في قنوات لا حصر لها من يوتيوب إلى تطبيقات الهاتف المحمول وفقًا لجمهورنا المستهدف والوصول بالضبط إلى الأشخاص الذين تستهدفهم. بمعنى آخر، نجذب جمهورنا المستهدف في القنوات ذات الصلة ونضعه تحت تأثير الإعلانات المصوّرة.

    علاوة على ذلك، فإن قنوات الفيديو مثل YouTube أو تطبيقات الهاتف ليست موضع شك هنا. في الوقت نفسه، يتم تقييم مواقع الويب أيضًا في هذا السياق، ويتم الحصول على عوائد جدية من الإعلانات المعروضة المنشورة على مواقع الويب.

    ما هي أنواع إعلانات الشبكة الإعلانية؟

    على الرغم من أن أنواع الإعلانات المصوّرة المتوفرة في أفضل شركة اعلان وتسويق والتي تشمل مجموعة متنوعة، إلا أنها تأتي في المقدمة مع الخيارات الأكثر تفضيلاً. الإعلانات الصورية المتجاوبة هي أول ما يتبادر إلى الذهن بين أنواع الإعلانات المصوّرة. تُعرف الإعلانات الصورية المتجاوبة، التي ستحل محل الإعلانات المتجاوبة، بأحد الأنواع التي توفر أقصى فائدة.

    من ناحية أخرى، فإن الإعلانات المصورة التي تم تحميلها هي أنواع الإعلانات التي تمنحك مزيدًا من التحكم في الإعلانات. تُعد إعلانات التفاعل وإعلانات Gmail بعضًا من خيارات الإعلان المثيرة والفعالة للغاية في هذه المجموعة.

    ما هي الشبكة الإعلانية؟

    نظرًا لأن شبكة بحث Google تعرض نتائج معينة وفقًا لعمليات البحث التي أجراها المستخدمون، فإنها تقدم مباشرةً المنتج أو الخدمة التي يبحث عنها المستخدمون بالفعل. ومع ذلك، في الإعلانات الصورية، تهدف إلى جذب انتباه المستخدمين في المرحلة الأولى من دورة الشراء.

    بعبارة أخرى، قبل أن يبدأ الشخص في البحث بنية التسوق، فإنك تلتقطه بإعلانات مصورة. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه فوائد الإعلانات المصوّرة ويتم دعم استراتيجيات الإعلان العامة. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام هذه الإعلانات، يمكنك استهداف الأشخاص الذين زاروا موقعك أو تطبيقك في الماضي، وتذكيرهم بنفسك.

    عرض خيارات استهداف الشبكة

    عند فحص أمثلة شبكة العرض، سترى أنه يمكن تطوير العديد من الاستراتيجيات لاستهداف مختلف. في هذه الحالة، فإن خيارات الاستهداف الأساسية التي نواجها هي استهداف الكلمات الرئيسية واستهداف المواضع واستهداف الاهتمامات.

    ومع ذلك، فإن استهداف الجمهور واستهداف الموضوعات واستهداف السكان هي أيضًا من الاستراتيجيات المفضلة بشكل متكرر. بمعنى آخر، يمكن أن تكون الخصائص الديموغرافية مثل العمر والجنس والموضوعات المختلفة مثل الصحة والمالية والموقع والكلمات الرئيسية المختلفة أداة استهداف. بناءً على هذه المعايير، يمكنك تصميم إعلاناتك المصوّرة والبدء في النشر واكتساب الكفاءة.

    خدمات التسويق الرقمي

    لا ينبغي الاستهانة بميزة شبكة العرض للعديد من المستخدمين الذين يقدمون الأعمال والمنتجات والخدمات، وعليه من المهم توفير إعلانات تدعم ظهورك أمام العملاء، وتعتبر أفضل شركة اعلان وتسويق من ضمن الشركات التي تقدم دعم مهني كامل سواء عبر رقم الهاتف 01050092080 أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.