Loading

Site Up

طلب خدمة

    إذا كنت صاحب عمل في المملكة العربية السعودية وقررت تضمين استراتيجيات التسويق الرقمي في عملك، فإن السؤال الأول الذي تفكر فيه ما هي اسعار التسويق الالكتروني في السعودية ؟ وفي هذه المقال سنناقش ما الذي يحدد السعر.

    المتغيرات التي تحدد اسعار التسويق الالكتروني في السعودية

    هناك العديد من العوامل التي تحدد سعر استراتيجيات التسويق تتمثل في:

    • مكانتك.
    • مدى المنافسة.
    • الجدول الزمني الخاص بك للحصول على النتائج.
    • أين أنت حاليًا في ترتيب محرك البحث.
    • ما مدى جودة تحويل موقع الويب الخاص بك حاليًا.

    وسنناقشها بشيء من التفصيل لمزيدًا من التوضيح.

    كيف يؤثر السوق الذي أنت فيه في تأثير السعر

    السوق التنافسي الذي تعمل فيه يؤثر على التكلفة لاستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك، نظرًا لأن كل مجال عمل له استراتيجية خاصة تزيد أو تقل في التكلفة عن المجالات الأخرى.

    مدى المنافسة في السوق الخاص بك

    يمكن أن تؤثر القدرة التنافسية لسوقك أيضًا على السعر. من واقع خبرتنا، لا تضع بعض الأسواق عمومًا نفس المستوى من جهود التسويق الرقمي مثل غيرها.

    إذا كان لديك موقع ويب للحياكة تريد أن يظهر في المرتبة الأولى لمدينتك، فمن المحتمل أنك لن تجد العديد من شركات الحياكة الأخرى التي تبذل جهودًا تسويقية كبيرة. على عكس إذا كنت تنافس في المجال العقاري، أو المجال الطبي أو غير ذلك.

    الجدول الزمني وتأثيره على اسعار التسويق الالكتروني في السعودية

    ذا كنت بحاجة إلى تحقيق النتائج بسرعة، فقد تكون الإعلانات المدفوعة هي أسرع طريقة لتحقيق النتائج. ستدفع حرفيًا مقابل زوار الموقع. يمكن أن يحدث جذب زوار الموقع من خلال الإعلانات بشكل أسرع من تحسين نتائج محرك البحث العضوي.

    بالإضافة إلى ذلك، فإن تكريس المزيد من الوقت لبذل جهد ما سيؤدي إلى نتائج أسرع والزيادة المقابلة في السعر.

    كيف يمكن لنتائج محرك البحث الحالية أن تؤثر على السعر؟

    هل تقوم حاليًا بترتيب مصطلحات البحث التي تريد ظهورها؟ هل أنت في الصفحة 1 أو الصفحة 10؟ ستكون مكانتك الحالية في محركات البحث بمثابة نقطة انطلاق وتؤثر على مستوى الجهد المطلوب للوصول إلى رقم 1. إذا لم تكن تقوم بترتيب مصطلح البحث، فقد تكون هناك حاجة إلى إنشاء محتوى و / أو تحسين موقع الويب الحالي. إلى أي مدى سيوثر موقع الويب الخاص بك على تحويل الزائرين حاليًا في السعر هل موقع الويب الخاص بك يحول الزوار إلى عملاء يدفعون؟ قد يكون جذب المزيد من الزائرين إلى موقع ويب لا يحولهم إلى عميل مضيعة للإنفاق على الإعلانات وميزانية تحسين محركات البحث. قد يلزم بذل جهد لتحسين موقع الويب الحالي الخاص بك، على سبيل المثال المحتوى، بحيث يحول الزوار إلى عملاء قبل بذل الجهد في تحسين حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

    كم يجب أن تنفق على التسويق الرقمي؟

    الأسئلة التالية هي الأسئلة التي نطرحها على جميع عملائنا، للمساعدة في تقييم ما يجب أن تكون عليه ميزانية التسويق عبر الإنترنت، من أجل تحقيق النجاح.

    • ما هي أهدافك؟
    • ماذا يميز عملك؟
    • ما هي استراتيجيتك الحالي؟
    • من هم منافسيك وماذا يفعلون؟
    • ما المنصات التي يستخدمها عملاؤك؟
    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو لا-تتردد-في-طلب-خدمات-التسويق-الرقمي-من-SITEUP.jpg

    في النهاية.

    لا يمكنني وضع سعر ثابت لك دون معرفة أهدافك والذي تسعى إلى تحقيقه ومستوى النتائج إلى ترضيك.

    ولكن! إذا كنت راغب في معرفة اسعار التسويق الالكتروني في السعودية يمكنك التواصل على الواتساب(01050092080) أو البريد الإلكتروني واحصل على عرض أسعار لا يمكنك رفضه.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.