Loading

Site Up

طلب خدمة

    خدمة إشهار المواقع باتت ضرورة، ملحة من قِبل الكثير من مالكي المواقع، والشركات؛ حيث أن كل شركة ترغب في زيادة حركة المرور الخاصة بها، على الشبكة العنكبوتية في عصر الرقمنة، وتحديدًا بعدما أدركت الكثير من الشركات، أن امتلاك موقع ويب على الشبكة العنكبوتية، لعرض المنتجات، والخدمات يعتبر جزء لا يتجزأ من نجاح العمل، وزيادة حركة المرور على الموقع واحدة من المؤشرات التي تدل على أنك في الطريق الصحيح لزيادة، ومضاعفة حجم المبيعات والأرباح.

    علاقة خدمة إشهار المواقع وزيادة حركة المرور

    كما تمت الإشارة في السابق أن خدمة إشهار المواقع واحدة من الخدمات، التي يحتاج إليها مواقع الويب مهما كان المجال، وحجم النشاط الاستثماري، وذلك لأن الراغب في اقتناء منتج معين يقوم بالبحث أولًا عن هذا المنتج. وذلك لمعرفة الماركات المتوفرة، والألوان والخامات، وحتى الأسعار، وكل هذه التفاصيل التي تتعلق بوصف المنتج بكل ما يحتوي عليه سيتم نشرها على موقع الويب لديك.

    والقدرة على إشهار الموقع للظهور أمام العملاء. ويكون وجهتهم الأولى للحصول على كل ما يرغبون فيه، أمر لم يكن من السهل القيام به، لأن المهمة لم تكن سهلة على الإطلاق. فـ الموضوع أكبر بكثير من توفير بعض المعلومات التي تتعلق بالمنتجات، والخدمات التي سيتم عرضها على الشبكة العنكبوتية.

    لأن عملية التجارة الإلكترونية مجال واسع ومتشعب، والجميع يوفر منتجات، مع الحرص علي تقديم وصف للمنتجات، والتي ربما ستكون نفسها المنتجات، التي تقوم أنت بعرضها على موقعك الإلكتروني، ولكن ما المميز بين هذا، وذلك يجعل هذا يتميز، ويحقق السبق والانتشار عن ذلك الموقع. وعملية إشهار مواقع الويب سيكون هدفها في النهاية زيادة حركة المرور. بجذب عدد كبير من المتصفحين، والزوار لزيادة حجم المبيعات. بعد بناء قاعدة جماهيرية عريضة.

    ولكي يتحقق ذلك فلابد من الاعتماد على الكثير من الطرق منها المجانية، ومنها المدفوعة. ولكن مهما اختلفت، وتعددت الطرق يحتاج الموضوع أيضًا إلى بذل مزيد من الجهد، والوقت مع المتابعة الدورية لتحقيق أفضل النتائج الراغب في تحقيقها.

    طُرق زيادة حركة المرور

    خدمة إشهار المواقع وتحسين الترتيب على جوجل، أداة أساسية لزيادة حركة المرور على الموقع الإلكتروني، وأي مؤسسة ترغب في زيادة حجم القاعدة الجماهيرية، لتحقيق عائد مرضي ناتج عن زيادة حجم المبيعات للمنتجات، والخدمات التي سيتم عرضها على الموقع الإلكتروني، وعملية زيادة حركة المرور، وتحسين التجربة لدى المستخدم لا تتم بطريقة عشوائية، ولا حتى بشكل غير مخطط له، بل هناك الكثير من الطرق التي في حال استخدامها بطريقة متميزة، ورائعة، واحترافية ستكون النتائج متميزة، واحترافية أيضًا، وتتمثل تلك الطرق في الآتي:

    • الدفع مقابل النقر.
    • استخدام استراتيجيات تحسين الترتيب للموقع، لزيادة حركة المرور بشكل عضوي.
    • تحسين تجربة المستخدم.
    • توفير محتوى مميز، وهادف.
    • نشر لينك الموقع على صفحات كبار المسوقين، أو مواقع أخرى بها قاعدة جماهيرية عريضة.
    • استخدام منصات التواصل الاجتماعي، والنشر عليها.
    • القيام بعمل إعلانات، وحملات ممولة، ومدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي.
    • استخدام الإلكتروني للتنسيق.
    • الحرص على عمل روابط داخلية  
    • الاعتماد على عناوين متميزة للصفحات.
    • إضافة محتوى مميز، وهادف، ومعبر، ويجيب على التساؤلات في صفحة المدونة.
    • الحرص على استخدام التدوين، بشكل مستمر سواء على مدونة الموقع، أو حتى على صفحات التواصل الاجتماعي.
    • البحث عن الكلمات الدلالية، وتوفير محتوى مميز يتعلق بنية المستخدم لهذه الكلمات.
    • وضع استراتيجيات متميزة بخطط متميزة.
    خدمات التسويق الرقمي

    وفي الختام:

    يمكن لفريق الخبراء، والمختصين بإشهار المواقع داخل “سايت أب ” للتسويق الرقمي، وحلول الويب. مساعدتك في تعزيز التواجد الرقمي، وزيادة حركة المرور.

    بتوفير أفضل خدمة إشهار المواقع على أفضل الاستراتيجيات المدفوعة. والمجانية مع وجود محتوى قوي، وهادف، فيمكنك التواصل الآن على رقم الواتساب (01050092080) للحصول على كل ما تريده.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.