Loading

Site Up

طلب خدمة

    تمامًا مثل هويتك الشخصية التي تجعلك فريدًا، فإن تصميم الهوية التجارية هي العامل الذي يميزك عن أي شركة أخرى في نفس مجالك. ولكن ما هي هوية العلامة التجارية بالضبط؟ ما علاقة ذلك بالتصميم؟ وكيف تقوم بتشكيل هوية تجارية قوية تنقل عملك إلى المستوى التالي؟ هذا ما سنحاول تغطيته ف السطور التالية.. تابع معنا.

    ماذا يعني مصطلح تصميم الهوية التجارية؟

    هي مجموعة من العناصر الشاملة التي تنشئها الشركة التجارية؛ لتصوير ونقل الصورة الصحيحة للمستهلك، ويمكننا في هذا الصدد أن نشير إلى أن الهوية التجارية تختلف اختلافًا كبيرًا عن العلامة التجارية. فالعلامة التجارية تشير إلى الممارسات التسويقية المتمثلة في تشكيل صورة الشركة في عيون المستهدفين والجمهور. إن هوية علامتك التجارية هي ما يجعلك معروفًا على الفور لعملائك. سيربط جمهورك هوية علامتك التجارية بمنتجك أو خدمتك، وهذه الهوية هي التي تصوغ العلاقة بينك وبين عملائك، وتبني ولاء العملاء، وتحدد كيف سيرى عملاؤك علامة خدمتك أو منتجك التي تقدمها.

    فبمجرد معرفة اللبنات الأساسية لتصميمك (نوع الخدمة أو المنتج الذي ستقدمه – اسم الشركة – شعارك..) حان الوقت للتعامل مع أفضل شركة أو مصمم لـ تصميم الهوية التجارية الخاصة بك وترجمتها إلى أصول ملموسة.

    مميزات تصميم الهوية التجارية مع ” سايت أب

    • ستحصل على هوية تجارية تتناسب مع الذوق العام من فئة المستهلكين لديك من خلال دراسة تفصيلية وتحليله لجمهورك.
    • تحديد الميزة التنافسية وإبرازها من خلال دراسة منتجك أو خدمتك وإلقاء الضوء على ما يميزك عن منافسيك.
    • الإبداع والتميز شعارنا. في مجال المنافسة لا مساحة للاقتباس أو التقليد، وعليه فإننا سنعمل على توفير تصميمات مميزة تخلق صورة ذهنية في أذهان عملائك تدوم للأبد.
    • التنسيق أمر أساسي في خلق الهوية التجارية، معنا ستحصل على هوية تجارية متناسقة ومنسقة يمكنك استخدامها في مختلف المجالات التسويقية.

    هل تريد معرفة المزيد عن أهمية الهوية التجارية؟

    بجانب الأهميات السابقة يمكن لـ تصميم الهوية التجارية أن يحقق لك:

    • اكسابك ميزة تنافسية قوية تجعلك الاختيار الأول والمميز عن منافسيك في نفس مجال عملك خاصةً بالنسبة للشركات الجديدة، التي تواجه منافسة شرسة من الشركات العملاقة.
    • تعمل الهوية التجارية على زيادة استقطاب الجمهور من خلال ترك صورة ذهنية تتمتع بالإيجابية.
    • هويتك التجارية هي العامل الذي يتحدث عنك حتى في غيابك.

    طرق خلق الهوية التجارية

    هناك العديد من العناصر المترابطة والمتكاملة التي تساعد في خلق هوية تجارية راسخة وثابتة في الأذهان، تتمثل هذه العوامل في:

    • عمل شعار مميز للشركة.
    • موقع إلكتروني مصمم بطريقة متميزة وسريع الاستجابة.
    • تسويق الكتروني قوي، لبقاء الشركة في طور المنافسة نشطًا.
    • التسويق على السوشيال ميديا.
    سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

    هل تريد الاستفادة من كل هذا؟

    ” سايت أب ” واحدة من الشركات الرائدة في الوطن العربي التي تضم فريق عمل كامل تساعدك على تصميم الهوية التجارية لعملك تجعلك متميزًا عن كافة المنافسين في نفس مجال نحن نعلم في هذا المجال منذ عشرات السنوات ونتمتع بخبرة تسويقية هائلة. ماذا تنتظر؟ تواصل الآن مع (201050092080) أو البريد الالكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.