Loading

Site Up

طلب خدمة

    يعد جوجل واحدًا من المنصات التي تساعد بشكل كبير جدًا في تنمية الأعمال وزيادتها. فإذا كنت معلنًا وتريد البدء في الاستفادة من العدد الفلكي لعمليات البحث التي تتم يوميًا على جوجل . فبلا شك إدراة إعلانات جوجل خيار يجعلك تحصل بسرعة على زيادة معرفة عملك، واتساع صوت علامتك التجارية. فجميع الأشخاص اليوم يستخدمون جوجل للبحث عن الأنشطة التي يريدونها، أو الأماكن، أو الخدمات والمنتجات التي هم في حاجة لها. مما يعني أن الإعلان سواء كان معروض على الموبايل، أو جهاز كمبيوتر يمكن أن يحول الأشخاص العاديين إلى عملاء لعلامتك التجارية بكل سهولة.

    ما هو مفهوم إدارة إعلانات جوجل ؟

    استراتيجية من استراتيجيات التسويق الالكتروني تهدف إلى جذب العملاء للعلامات التجارية لرواد الاعمال. وذلك من خلال استقطابهم من على محرك البحث جوجل؛ وذلك نظرًا لوجود عدد هائل من الأشخاص يبحثون كل يوم على هذا المحرك. والهدف هو تصدر الموقع أو المدونة نتائج البحث عندما يبحث المستخدمون بكلمات محددة تسمى بالكلمات المفتاحية، ويقوم المعلن باختيارها بعناية شديدة.

    كيف تعمل إعلانات جوجل؟

    عن طريق دخول المستخدم على محرك البحث وعمل بحث باستخدام الـ keywords ستظهر النتائج فورًا بالظهور قبل النتائج العادية ومن هنا سيعلم الباحث عملك ومنتجك الذي تقدمه.

    أهمية اعلانات جوجل

    هناك الكثير من وسائل الإعلان والأساليب المتاحة ويخبرك العديد دائمًا بالاستثمار في إعلانات جوجل والاستثمار فيه دون توضيح السبب فعليًا. وهذا ما سنوضحه لك:

    الوصول للعدد الهائل على جوجل

    على جوجل عدد هائل من الأشخاص الذين يبحثون بمعدل كلمات مرتفع جدًا يوميًا ويزداد هذا العدد كل يوم عن اليوم السابق له، فلما لا تسعى للاستفادة من هذا الكم الهائل؟ فمن بين هؤلاء الأشخاص العدد مما يبحثون عن حلول لمشاكلهم يمكن أن يقدمها عملك لهم.

    الحصول على نتائج أسرع مع تحسين محركات البحث

    لا يزال تحسين محرك البحث هو العمود الفقري للمواقع الأكثر زيارة. المنشورات والصفحات التي تراها في الصفحة الأولى ليست مكتوبة بشكل جيد مع كلمات مفتاحية مدروسة بعناية فقط. هم أيضًا على المواقع التي جمعت عددًا كبيرًا من الروابط الخلفية. فقد تمر سنوات قبل أن ترى إحدى صفحاتك الخاصة في الموضع الأول المرغوب فيه لمصطلح بحث رئيسي واسع النطاق، وبعض الشركات لن تراها أبدًا للعديد من الأسباب، إلا أنه في الاستثمار بإعلانات جوجل فإن فرصتك في تخطي جميع النتائج العضوية في صفحة نتائج محرك البحث تزداد أضعافًا مضاعفة، وتنمو أيضًا بشكل أسهل.

    بناء الوعي بالعلامة التجارية

    بالطبع ستتمكن إدارة إعلانات جوجل من جعل علامتك التجارية لامعة ورائعة فتعزيز اسم علامتك التجارية وشخصيتك وسمعتك كلها أشياء ضرورية لبناء الثقة مع جمهورك المستهدف، وكلما قررت هذه الأشياء باستمرار، أصبحت علامتك التجارية أقوى وزادت ثقة عملائك فيك والقفة هي ما يكسبك في النهاية مشتريات وعملاء مخلصين.

    ولعلك تستطيع أن تحقق كل ذلك وأكثر من خلال إعلانات جوجل.

    كسب المزيد من التحويلات

    ستتيح لك الإعلانات مزيدًا من معدلات التحويل.

    سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

    ما هي تكلفة إعلانات Google؟

    لعل أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلك تستخدم اعلانات جوجل هو أن لديك تحكمًا كاملاً في التكلفة.

    هل تريد الاستثمار وزيادة العملاء بـ إدارة إعلانات جوجل ؟

    يمكنك التواصل الآن مع شركة ” سايت اب ” للتسويق الالكتروني وتمتع بأفضل خدمات التسويق الرقمي في الوطن العربي. خدمة العملاء لدينا في انتظار رسائلك على رقم الواتساب (201050092080) أو البريد الالكتروني (sales@siteupmarketing.com) على مدار الأسبوع وخلال الـ 24 ساعة.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.