Loading

Site Up

طلب خدمة

    كتابة محتوى المواقع أحد الخدمات المتميزة التي يوفرها فريق العمل الاحترافي داخل شركة ” سايت اب ” افضل شركة كتابة محتوى حصري. وذلك لأن محتوى الموقع بمثابة النافذة التي من خلالها ينظر إليك الجمهور الخارجي من الباحثين عن المنتجات، والعملاء الراغبين في اتخاذ قرار الشراء بطلب المنتجات المعروضة .

     هل لـ كتابة محتوى المواقع أهمية ؟

     بالطبع نعم فـ كتابة محتوى المواقع أهمية كبرى لا يمكن تجاهلها بأي شكل من الأشكال. وذلك لأن عملية البحث في جوجل لا تستهدف فقط البحث عن أكثر المواقع الجذابة التي توفر منتج ما. بل يتم البحث عن الخدمات، والمنتجات بعينها. وهنا يظهر دورالمحتوى الذي بدوره يعمل على عرض، و وصف المنتجات، والخدمات سواء أكان تفصيلي، أو مبسط عن المنتجات والخدمات .

    من خلال الاستعانة بمختصين محترفين في كتابة المحتوى الهادف، والمميز عن الموقع، وصفحاته، والخدمات التي سيتم عرضها. فأنت بذلك تدفع جمهور القراء، والمتصفحين إلى النقر على موقعك الإلكتروني للتعرف على المزيد من المعلومات على الخدمات، والمنتجات المعروضة.

     ولكن ذلك لا يعني أن تصميم الموقع لم يكن له أهمية، فـ على العكس تمامًا. لأن تصميم الموقع بشكل جذاب، ومميز ملفت للنظر أهمية كبرى. ولكن ما فائدة وجود الموقع دون وجود ما يعبر عن الموقع وما يوفره.

     وهنا يظهر دور المحتوى الهادف المميز المعبر عن العلامة التجارية الذي يعتبر بمثابة حجر الزاوية، والأساس القوي الذي سيبنى عليه نجاح موقعك فيما بعد.

    قد يفيدك أيضًا:

    أيهما أفضل كتابة محتوى المواقع بالرموز أو بالكلمات ؟

    كما تمت الإشارة سابقًا أن لـ كتابة محتوى المواقع أهمية كبرى للغاية في تكوين هوية متميزة عن كيانك المؤسسي. ولكن قد يتساءل الكثيرون عن أفضلية عرض المعلومات بالرموز أم بالكلمات.

     في حقيقة الأمر أن كلا الطريقتين تجني ثمارًا جيدة؛ حيث أنه هناك بعض الكلمات التي يكون لها تأثير كبير، وقوي على مسامع، وأذهان الباحثين والمستهلكين. والتي بدورها تجعلهم يقومون باتخاذ قرار الشراء وهو الغرض الأول والأخير لزيادة حجم المبيعات ومضاعفة الأرباح، وإشهار العلامات التجارية.

     وعلى الصعيد الآخر هناك بعض الرموز التي يفضل استخدامها بدلًا من كتابة الكلمات، والألفاظ التي تعبر عنها فـ على سبيل المثال،  وليس على سبيل الحصر يفضل الجميع الإشارة بهذا الرمز “$ ” بدلًا من كتابة دولار.

     ومن خلال ما سبق يظهر لنا أنه كتابة المحتوى المميز للموقع الويب لديك يجوز كتابته سواء من خلال الكلمات، أو من خلال الرموز، ولكن مع مراعاة الدقة لاختيار الألفاظ، والكلمات الجذابة التي تحقق الغرض المعدة من أجله، وهذا الأمر ينطبق أيضًا على الرموز.

    يمكنك القراءة أيضًا:

    أهمية كتابة محتوى موقعك بشكل حصري ومميز :

     إن لكتابة المحتوى دور كبير للغاية في عالم التسويق الرقمي، لذا أصبح يزداد الطلب عليها بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، وذلك لما توفره من معلومات قيمة عنك، وعن نشاطك التجاري، وتتمثل أهمية كتابة محتوى المواقع بطريقة احترافية وحصرية في التالي :

    الظهور في المركز الأول في جوجل.

    جوجل بطبعها تفضل العلامة التجارية المميزة، وعن طريق المحتوى الحصري، والهادف لموقع الإلكتروني تتمكن من أن تظهر بطريقة مميزة أمام جوجل، ومن ثم يتم وضع علامتك التجارية ضمن العلامات التجارية التي تفضلها جوجل.

    عرض منتجاتك، وخدماتك بشكل مميز للعملاء.

     من خلال كتابة محتوى تفصيلي مميز عن المنتجات، والخدمات التي يتم عرضها، فأنت من خلال هذا التصرف تعمل على توفير معلومات قيمة عن الأسئلة التي تدور في أذهان العملاء .

     كما أنه عن طريق المحتوى تتمكن من عرض مميزات الحصول على منتجاتك دون منتجات المنافسين، وبذلك تخلق طلب كبير من قبل العملاء على منتجاتك.

    زيادة عدد الزوار للموقع.

     كلما كان المحتوى مميز، ومجيب عن الاستفسارات العالقة في الأذهان العملاء، كلما دفع ذلك العملاء إلى البقاء فترة أطول داخل الموقع للتصفح، والتعرف على المزيد، ومن ثم المساهمة في زيادة التحول من قبل العملاء المتصفحين، وجعلهم عملاء دائمين للمنتجات، وبالتالي زيادة عددهم بشكل تدرجي.

    خلق ثقة كبيرة بينك وبين المستهلكين.

    فـ المحتوى الخاص بموقعك يساهم في خلق جسر قوي من الثقة بينك وبين عملائك، وذلك لأن للكلمات تأثير من نوع خاص ، وكلما كانت المعلومات المعروضة صحيحة، وصادقة عن منتجاتك مميزاتها، كلما ساعد ذلك على زيادة الثقة بينك وبين عملائك.

    زيادة الثقة بينك وبين محركات البحث وعلى رأسهم محرك البحث جوجل.

     واحدة من شروط قبول المحتوى على جوجل أن يتسم الحصرية، والعرض للمرة الأولى، لذا يحرص فريق العمل الاحترافي داخل ” سايت اب ” أفضل شركة كتابة محتوى موقع إلكتروني  حصري على توفير محتوى هادف، ومميز يساهم في جذب العملاء، وجعلك مميز عن جوجل.

    قد يفيدك أيضًا:

    وفي الختام تمتلك موقع إلكتروني ، وتبحث عن مختصين لـ كتابة محتوى المواقع تواصل على الفور مع فريق الدعم لشركة ” سايت اب ” من خلال الواتساب (201050092080) للحصول على محتوى مميز وحصري، خالي من وجود أي خطأ ومعبر عن علامتك التجارية، و يمنحك الأفضلية لدى جوجل، معد على أيدي مختصين محترفين في كتابة المحتوى.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.