Loading

Site Up

طلب خدمة

    إذا كنت من أصحاب الأعمال والمديرين، خاصًة لاستراتيجية تتطلب توفير الوقت، لذا فأنت بحاجة إلى باقات seo. لمعرفة المزيد حول أهمية وفوائد باقات سيو تابع القراءة.

    ما الذي تتضمنه باقات تحسين محركات البحث لدينا:

    ستختلف محتويات الحزمة، لكن بعض خدمات حزم تحسين محركات البحث الشائعة التي يمكنك العثور عليها على Fiverr تشمل تحسين محركات البحث على الصفحة وخارج الصفحة وتقنية تحسين محركات البحث والبحث عن الكلمات الرئيسية ومراجعة تحسين محركات البحث وبناء الروابط والتحسين على الصفحة.

     لاحظ أن مشتملات الخدمة ستختلف أيضًا وفقًا للنظام الأساسي. على سبيل المثال، يمكن أن يقدم العامل المستقل في Fiverr خدمات نشر الضيف لكبار المسئولين الاقتصاديين للتجارة الإلكترونية، بينما يمكن أن يقدم الآخر خدمات بناء الروابط الخاصة بهم Shopify SEO Package. للحصول على فكرة أفضل عن الخدمات التي يمكن أن يقدمها العامل المستقل في Fiver، يمكنك التحقق من ملفه الشخصي على

    حزم SEO الشهرية مقابل باقات SEO المستقلة مقابل حزم SEO ذات الأسعار الثابتة: 

    عادةً ما يتم تقديم 3 خيارات لك عند التفكير في حزمة تحسين محركات البحث (SEO).

    • باقات SEO الشهرية هي اشتراك مستمر بسعر منتظم.
    • تعد حزم تحسين محركات البحث المستقلة خدمة لمرة واحدة، وعادة ما تركز على عنصر واحد معين لتحسين محركات البحث
    • تتضمن حزم تحسين محركات البحث ذات السعر الثابت دفعة واحدة، وعادة ما تكون كبيرة، مقابل فترة خدمة متعاقد عليها 

    اقرأ المزيد:

    هل السيو أو الـ SEO مهم؟

    • في حين أن الإعلانات المدفوعة ومنصات الوسائط الاجتماعية يمكن أن تجلب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك، فإن معظم حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت تأتي من محركات البحث.
    • ليس ذلك فحسب، بل تبدو نتائج البحث العضوية أكثر موثوقية للباحثين المحترفين وتحصل على نقرات أكثر من الإعلانات المدفوعة. نقر المستخدمون في الولايات المتحدة على النتائج المدفوعة مقابل 2.8 بالمائة فقط من نتائج البحث التي شاهدها المستخدمون في الولايات المتحدة.
    • ليس ذلك فحسب، فإن مُحسّنات محرّكات البحث هي الطريقة الوحيدة للتسويق عبر الإنترنت، إذا تم استخدامها جيدًا، فستجلب لك دائمًا دفقًا ثابتًا من الأرباح والنتائج المرضية.
    • و إذا قمت بإضافة محتوى ذي صلة بالكلمات الرئيسية الصحيحة التي تستحق الظهور على صفحات نتائج البحث، فستزداد حركة المرور على موقع الويب الخاص بك بمرور الوقت مجانًا.
    • ومع ذلك، يتطلب تسويق المحتوى بوسائل أخرى الدفع المستمر لزيادة عدد الزيارات وعدد الزوار.
    • على الرغم من أن محركات البحث المختلفة تزداد ذكاءً، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى مساعدتك. لذلك، يجب عليك تحسين موقع الويب الخاص بك لتوصيل المعلومات بشكل أفضل إلى محركات البحث حتى يتمكنوا من العثور على هذه المعلومات وفهرستها ثم عرضها على صفحات النتائج.

    اقرأ أيضًا: 

    باقات SEO لتتصدر في الصفحة الاولى من محركات البحث:

     ال SEO هو أهم وأفضل طرق التسويق لأنها تأتي بعميل يبحث عن خدمه ليجد موقعك في الصفحة الأولى لنتائج جوجل تهيئة موقعك بكل إحترافية ليصل موقعك لنتائج متقدمة في محركات البحث والحصول على معدل زيارات عالي من محركات البحث. عمل خطة SEO لموقعكم كاملة والبدء في تنفيذها على مراحل مدروسة.

    نبتكر في سايت أب إستراتيجية فريدة شديدة التركيز لكل عميل من عملائنا. تسمى هذه الحملات استراتيجيات سيو بينما تجد معظم وكالات تحسين محركات البحث وتسمح لأصغر اللاعبين بتجاوز الشركات الدولية في التصنيف العالمي. ليس عليك أن تأخذ كلمتنا على الرغم.

    قد يفيدك هذا:

    ما هي باقات seo المحلية؟

    كما يوحي الاسم، تركز حزم تحسين محركات البحث المحلية على توليد العملاء المحتملين بناءً على الموقع الجغرافي. يمكن أن تكون حزم تحسين محركات البحث المحلية لا تقدر بثمن في جذب انتباه السكان في منطقتك، خاصة عند التنافس مع الشركات الوطنية المتجانسة واسعة النطاق.

    اقرأ أيضًا:

    هل تبحث عن سيو متميز؟

    إذا كنت قد بحثت عن SEO، فربما تكون قد شاهدت بالفعل هذا النوع من الحزم المعدة مسبقًا.

    لفهم سبب كونها إشارة تحذير في كثير من الأحيان، يجب أن تعلم أن جوجل تطور بشكل كبير في السنوات الخمس عشرة الماضية.

    في أوائل العقد الأول من القرن العشرين، كان من الممكن وضع موقع في نتائج بحث جوجل الأولى وحتى الحصول على نتائج طويلة الأجل ببساطة عن طريق إنشاء مئات أو الآلاف من الروابط التي يمكن الحصول عليها بسهولة عن طريق الوسائل الآلية (إنشاء ملفات تعريف في منتديات، إنشاء تعليقات على بلوق، إنشاء ملفات تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي …).

    بمعنى آخر، كل شهر يقوم متخصص السيو بالضغط على زر ويتم إنشاء الآلاف من الروابط.

    كان كافياً تكرار العملية حتى تحققت النتائج.

    كان المستشار يعرف تمامًا العمل الذي سيتعين عليه القيام به كل شهر، بغض النظر عن الموقع أو العميل.

    بمرور الوقت، أصبحت جوجل أكثر انتقائية فيما يتعلق بأنواع الروابط التي تقدرها وأساليب تحسين محركات البحث (SEO) قد عدلت بوضوح.

    إذا كانت الوكالات والاستشاريون ما زالوا يقدمون هذا النوع من الحزم المعبأة مسبقًا، فغالبًا ما يقومون

    بعمل معياري لكل شركة، بغض النظر عن الموقف الأولي أو الأهداف المراد تحقيقها، وبالتالي توجد في أحسن الأحوال عمليات (مثل.: إنشاء مقالات X، روابط X … وفي أسوأ حالات الإنشاء التلقائي للروابط والمحتويات مما يدمر السيو الخاص بالموقع.

    اقرأ المزيد:

    في الوقت الحاضر، نحن في مرحلة حيث تحقيق نتائج مستقرة طويلة الأجل يتطلب كل موقع نهج خاص.

    لا يكفي إنشاء روابط ومحتوى، بل يجب تحسين المحتوى الموجود وتطويره.

    يختلف نوع الروابط الخلفية التي يتم الحصول عليها حتى من صناعة إلى أخرى.

    يجب أن تقدم لك سايت أب أفضل شركات السيو الجيدة أولاً تدقيقًا لموقعك، وإدخال تحسينات على الخطة الحالية وخطة الدعم على مدار عدة أشهر على الأقل.

    وأختتــــــــــــــــم:

    تسعد شركة سايت اب بتقديم أفضل خدمات باقات seo بـ أسعار لا تقبل المنافسة. انتهز الخصومات واتصل على “201050092080 ” أو زور موقعنا عبر الرابط ” https://www.siteupmarketing.com “.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.