Loading

Site Up

طلب خدمة

    يعد الحصول على السيو من أشهر شركات SEO في دبي فرصة جديدة لك للنمو بعملك.  ومن أهم العناصر وأكثرها شهرة في عالم تحسين محركات البحث الكلمات الرئيسية أو الكلمات الرئيسية باللغة الإنجليزية. عندما نتحدث عن الكلمات الرئيسية، فإننا نعني مصطلحات البحث التي يكتبها المستخدمون في محرك بحث Google للعثور على معلومات محددة. اعتمادًا على الكلمات المستخدمة وموقع المستخدم، سيعرض محرك بحث Google قائمة بالنتائج التي يراها الأفضل لهذا البحث. ليست كل الكلمات الرئيسية لها المعنى ذاته، ولا نفس المستوى من الصعوبة في العثور علينا. لهذا السبب، تدعوك شركة “سايت أب” لاكتشاف جميع أنواع الكلمات الرئيسية المتاحة لك حتى تظهر شركتك أو موقع الويب الشخصي الخاص بك في المواضع العليا لمحركات البحث.

    ما أنواع الكلمات الرئيسية من خلال معرفة أفضل شركات SEO؟

    هناك 4 أنواع من الكلمات الرئيسية ومنها:

    • أنواع الكلمات الرئيسية للسيو وفقًا لتمديدها.
    • أنواع الكلمات الرئيسية وفقًا لهدف البحث.
    • نوع الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث وفقًا لموسميتها.
    • الكلمات الرئيسية الداعمة.

    ومن هنا سنبدأ رحلتنا في التعرف على كل نوع على حدي تفصيليًا مع أكبر شركات SEO.

    أنواع الكلمات الرئيسية للسيو وفقًا لتمديدها:

    عندما نتحدث عن امتداد الكلمات الرئيسية، فإننا نعني عدد الكلمات التي تتكون منها كلمتنا الرئيسية: كلمة واحدة “تسويق”، كلمتان “تسويق رقمي”، ثلاث كلمات “وكالة تسويق رقمية”. بناءً على هذا التصنيف نجد:

    كلمات رئيسية عامة:

    تتكون أهم الكلمات الرئيسية من كلمة واحدة تؤدي عادةً إلى عدد كبير من عمليات البحث الشهرية. من الصعب وضع هذه الأنواع من الكلمات نظرًا لوجود الكثير من المنافسة عليها بين الشركات الكبرى. نظرًا لأن هذه الكلمات الرئيسية مفتوحة وعامة جدًا، فإن نية المستخدم عند إجراء عمليات البحث هذه ليست واضحة تمامًا. هذا يعني أننا لا نعرف ما إذا كنت تريد شراء سلعنا أو خدماتنا أو ما إذا كنت تريد معلومات فقط. لهذا السبب، تتمتع هذه الكلمات الرئيسية بمعدل ارتداد أعلى ويوصي بعدم العمل عليها من بداية مشروع تحسين محركات البحث، بل التعامل معها في مرحلة لاحقة.

    الكلمات الرئيسية المتوسطة:

    يتكون هذا النوع من الكلمات الرئيسية من كلمتين أو ثلاث كلمات، والتي تولد عددًا جيدًا من عمليات البحث الشهرية. بشكل عام، يميلون إلى المنافسة كثيرًا، ولكن نظرًا لأهميتهم، فمن الضروري العمل على استراتيجية تحسين محركات البحث لدينا، نظرًا لأن نية مستخدم تركز على ما نقدمه وعندما نضع أنفسنا في صالحهم، فسنقوم أيضًا هل إنتاج الجودة. مرور.

    ذيل طويل:

    الكلمات الرئيسية طويلة الذيل هي الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا والموصى بها في مجتمع تحسين محركات البحث (SEO). إنها الأسهل في الإعداد، ولديها منافسة قليلة، وهي أقرب إلى ما يريده المستخدم. عادةً ما تكون العبارات المكونة من أكثر من أربع كلمات والتي يستخدمها المستخدمون للبحث عن شيء محدد للغاية. وهي لا تقدم حجم بحث شهريًا كبيرًا، ولكن نية المستخدم عند استخدام هذه الأنواع من الكلمات محددة بوضوح ومتسقة مع شركتنا ومنتجنا أو الخدمة.

    إذًا هل يجب أن تستخدم شركات SEO هذا النوع من الكلمات في مشروع تحسين محركات البحث؟ على الرغم من أن الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل تحتوي على عمليات بحث شهرية أقل من الكلمات الرئيسية العامة، فإن عمليات البحث الشاملة تمثل حوالي 80٪ من جميع النتائج التي توفرها محركات البحث. يساعدنا تصنيف للكلمات الرئيسية طويلة الذيل في تصنيف الكلمات الرئيسية الأكثر صعوبة مثل الكلمات الرئيسية العامة والمتوسطة.

    عزز عملك وعلامتك التجارية بالتواصل الآن مع أشهر شركات SEO (01050092080)

    أنواع الكلمات الرئيسية وفقًا لهدف البحث:

    عند تطوير كلمة رئيسية، من المهم مراعاة هدف البحث الخاص بالمستخدم، والمعروف أيضًا في الصناعة باسم استعلام البحث، وهو ليس أكثر من الهدف النهائي الذي يريد المستخدم إجراء بحث عنه. يحدد قصد البحث النتائج التي يراها المستخدم. إذا قمنا بتصنيف الكلمات وفقًا لنية المستخدم، فلدينا التصنيف التالي للكلمات الرئيسية:

    كلمات إعلامية:

    باستخدام مثل هذه الكلمة الرئيسية في نتائج البحث، يحاول المستخدم حل سؤال معين. استخدم كلمات مثل: ماذا، من، كيف، متى، أين، لماذا.

    شروط العقد:

    يدرك المستخدم الإجراء الذي سيتخذه ويبحث في Google عن موقع ويب مطابق. في هذه الحالات، تكون الكلمة مصحوبة بمصطلحات مثل “شراء”، “سعر”، “مكافأة”، “احتياطي”. إذا كان لدينا شركة تجارة إلكترونية، فيجب علينا إعطاء الأولوية للامتثال لشروط هذه لموقعنا على الويب حيث سيؤدي ذلك إلى زيادة مبيعات متجرنا عبر الإنترنت.

    كلمات موقع ويب أو كلمات رئيسية:

    من أجل البساطة، يبحث المستخدم في Google عن موقع ويب محدد يفكر فيه بالفعل.

    كلمة رئيسية لتحديد الموقع الجغرافي:

    يستجيب هذا النوع من الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث لنية زيارة المنظمة شخصيًا. يحتاج المستخدم إلى العثور على موقع أو نشاط تجاري بالقرب من موقعه أو في موقع محدد. يتضمن هذا كلمات مثل “بالقرب مني” أو مواقع جغرافية محددة.

    كلمة رئيسية مسجلة:

    يبحث المستخدم عن معلومات شركة معينة. تتضمن مصطلحات البحث هذه اسم العلامة التجارية.

    نوع الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث وفقًا لموسميتها:

    يتم البحث عن بعض الكلمات الرئيسية فقط في أوقات معينة من العام (مثل حملات الجمعة البيضاء، الأعياد، التخفيضات) أو المتعلقة بالمنتجات الموسمية (الصيف، ملابس الربيع). بناءً على هذا التصنيف نجد:

    كلمات غير موسمية:

    إنها تلك الكلمات التي يكون اتجاه بحثها ثابتًا طوال العام.

    كلمات موسمية:

    الكلمات الرئيسية التي يختلف اتجاه البحث فيها على مدار العام. يمكننا استخدام أدوات مثل Google Trends أو Google Word Planner أو SemRush لمعرفة موسمية الكلمات الرئيسية. على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى مصطلح “تخفيضات” أو “الجمعة السوداء” في مؤشرات Google، فسنلاحظ أن نادراً ما تحتوي على عبارة البحث هذه على مدار عام، ولكنها زادت بشكل ملحوظ في الأسبوع الأخير من شهر تشرين الأول (أكتوبر). من المهم جدًا مراعاة موسمية الكلمات، حيث إنها تساعدنا على التفكير في تقويم إجراءات حملة إعلانات Google وتخطيط استراتيجية تحسين محركات البحث لدينا، حتى نتمكن من الوصول في الوقت المناسب لتحديد موضع موقعنا على الويب للمصطلحات البحثية.

    يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن “سايت أب” أفضل شركات SEO بالشارقة من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني (https://www.siteupmarketing.com)

    الكلمات الرئيسية الداعمة:

    من أجل ترتيب موقع ويب بشكل صحيح، نحتاج إلى تجنب تفكيك المحتوى، أولاً. هذا يعني أن عدة صفحات على موقعنا تقوم بالمزايدة على نفس الكلمة الرئيسية. للقيام بذلك، يجب أن نختار بشكل صحيح الكلمة الرئيسية لوضعها والكلمات الرئيسية الداعمة التي ستساعدنا في تحديد موضع الكلمة الرئيسية.

    لقد التوضيح لبعض الأشياء التي تثبت عدم سهولة تحسين محركات البحث وأن هذا يجب أن يتم من خلال أكبر شركات SEO مثلًا شركة “سايت أب”. هل تريد التواصل الفوري معنا؟ تستطيع ذلك الآن (201050092080) لا تهدر الوقت الذي بإمكانك استخدامه للارتقاء بعلامتك التجارية.

    كيف تقوم أفضل شركات SEO”سايت أب “بتضمين الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث؟

    نظرًا لأننا أحرزنا تقدمًا بالفعل، يجب علينا دمج الكلمات الرئيسية في محتوى موقعنا على الويب، في جميع أنحاء النص، مع إعطاء الأولوية للعنوان والفقرات الأولى من المحتوى الخاص بنا، وكذلك في عناوين URL، والعناوين الوصفية، والأوصاف، والعناوين السمة البديلة للصور. دائمًا بطريقة طبيعية ومتماسكة. من المهم مراعاة الكثافة، أي تكرار إدخال الكلمات الرئيسية في النص، لأننا إذا أساءنا استخدام نفس الكلمة في النص، فيمكن أن نعاقب. عند إنشاء موقع ويب، من المهم جدًا مراعاة الكثافة والشعبية والدلالات واستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة.

    بادر بالتواصل العاجل مع “سايت أب” أشهر شركات SEO بـ دبي من خلال رقم الواتساب (201050092080)

    دليل سيو 2023 مع “سايت أب” أشهر شركات SEO في الامارات

    عمليات البحث عن الصور:

    البحث عن الصور هو أحد اتجاهات تحسين محركات البحث المتنامية لعام 2023 التي يقوم بدراستها مختصين السيو بـ شركات SEO الشارقة. وهو يتألف من استخدام الصور بدلاً من الكلمات الرئيسية للعثور على المعلومات عبر الإنترنت. توفر محركات البحث مثل Google وظيفة البحث عن الصور التي تتيح للمستخدمين العثور على صورة ذات صلة تجيب على استفسارات البحث الخاصة بهم. لذا من الآن فصاعدًا، يجب أن تبدأ في تحسين صورك لتحسين محركات البحث مع “سايت أب” أفضل شركات SEO. تشمل أفضل الممارسات ما يلي:

    • استخدم الأوصاف التعريفية لوصف محتوى الصورة.
    • استخدم أسماء ملفات وصفية مع الكلمة الأساسية التي تقوم بترتيبها للصور.
    • استفد من تنسيقات الصور المناسبة وتقليل حجم الملف لتسريع تحميل الصفحة.
    • تأكد من إمكانية الوصول إلى الصور واستخدم تقنيات الوصول لإتاحتها لجميع الأشخاص.
    • التسوق عبر الإنترنت:

    إن صعود التجارة الإلكترونية منذ جائحة عام 2020 يجعل من المهم بشكل متزايد استثمار الجهود في تحسين محركات البحث في هذا الفضاء الرقمي. مع تزايد عدد الأشخاص الذين يتسوقون عبر الإنترنت، من الأهمية بمكان أن تظهر التجارة الإلكترونية في أعلى نتائج Google لجذب العملاء المحتملين وزيادة المبيعات.

    تحسين محركات البحث المحلية:

    سيستمر تحسين محركات البحث المحلية في اكتساب الأهمية في العام الجديد لربط الأشخاص الذين يبحثون على Google بأنشطة تجارية قريبة من موقعهم. يركز مُحسّنات محرّكات البحث المحلي على تحسين رؤية الشركة في نتائج البحث على المستوى المحلي، أي في منطقة جغرافية محددة. هذا مهم بشكل خاص بالنسبة لـ شركة ذات مواقع فعلية مثل متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والخدمات المهنية التي تعتمد على حركة المرور المحلية لجذب العملاء. هناك العديد من الأساليب التي يمكنك استخدامها لتحسين مُحسنات محركات البحث المحلية.

    قُم بالتواصل الآن للحصول على أفضل خدمات تحسين محركات البحث مع أفضل شركات SEO (201050092080)

    عمليات البحث الصوتي:

    تكتسب عمليات البحث الصوتي أرضية وستكون أحد اتجاهات تحسين محركات البحث لهذا العام. مع انتشار الأجهزة مثل مكبرات الصوت الذكية والمساعدات الصوتية القابلة للارتداء، يستخدم المزيد والمزيد من الأشخاص البحث الصوتي للعثور على معلومات على الإنترنت. تميل عمليات البحث الصوتي إلى أن تكون أكثر طبيعية وتحدثيه من عمليات البحث المكتوبة، لذلك من المهم التأكد من تحسين محتوى موقع الويب لعمليات البحث هذه أيضًا.

    يكتسب Google EAT أهمية لتحسين محركات البحث:

    Google EAT عبارة عن مجموعة من مبادئ الجودة المهمة لترتيب مواقع الويب على صفحة النتائج. EAT هو اختصار مشتق من اختصار في اللغة الإنجليزية “الخبرة Experience ، السلطةAuthority ، الجدارة بالثقة Trustworthiness. تتعلق هذه المبادئ بكيفية تقييم Google لجودة موقع وتحديد ترتيبك بناءً على المعلومات التي تقدمها.

    الترتيب الأول لم يعد ذا صلة:

    تعمل تحديثات Google الأخيرة على تغيير طريقة قياس مُحسّنات محرّكات البحث باستمرار، ولم يعد الترتيب في أعلى نتائج البحث هو المقياس الوحيد للنجاح. بدلاً من ذلك، أصبح من المهم بشكل متزايد أن يكون لديك صفحة نتائج جيدة وقوية لمحرك البحث (SERP) من أجل جذب انتباه المستخدمين وتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب لا يشمل التواجد القوي لـ SERP الظهور فقط في النتائج القليلة الأولى، ولكن أيضًا في مناطق أخرى من صفحة نتائج البحث، مثل نتائج البحث المحلية، ونتائج البحث عن الصور، والأخبار، ومقاطع الفيديو، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، من المهم عدم التواجد فقط في نتائج البحث العضوية، ولكن أيضًا للظهور في نتائج البحث المدفوعة مثل إعلانات Google Adwords، حيث يساعد ذلك في زيادة ظهور موقعنا على الويب.

    هل تريد الحصول الفوري على استشارات للسيو؟ تواصل الآن مع فريق أفضل شركات SEO (201050092080)

    “حيوية الويب الأساسية” العوامل الرئيسية لتحسين محركات البحث:

    أصبحت “أساسيات الويب الأساسية” أكثر وأكثر صلة بمواقع تحسين محركات البحث (SEO) منذ أن بدأت Google في عام 2022 في إعطاء أهمية لهذه المقاييس لتحديد جودة صفحات الويب وترتيبها على الصفحة. النتائج فيما يتعلق بأدائهم. كل هذا بهدف تحسين تجربة المستخدم عند زيارة أحد مواقع الويب.

    عمليات البحث على أساس أسئلة معقدة:

    عمليات البحث القائمة على أسئلة معقدة تكتسب أهمية. مع ظهور الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة الطبيعية، يطرح المستخدمون أسئلة بشكل متزايد لحل المشكلات المعقدة. يقال إن كل مستخدم يقوم بإجراء 8 عمليات بحث قبل الرد على استعلام معقد. لا توضع علامتك التجارية على حافة الهاوية وتواصل مع أكبر شركات SEO بـ الامارات (201050092080)

    هل تريد الحصول على دليل سيو كامل من أفضل شركات SEO “سايت أب”؟

    “سايت أب” من أشهر شركات SEO بـ أبو ظبي، ويعد متخصصين السيو لديها على معرفة خاصة ومستمرة باتجاهات السيو، نحن نساعدك في تحسين محركات البحث لصفحة الويب الخاصة بك. والعمل مع شبكات التواصل الإجتماعي أيضًا للحصول على المزيد ن المتابعين. لا عليك الآن سوى التواص مع فريق الدعم لدينا من خلال رقم الواتساب (201050092080)أو من خلال البريد الإلكتروني (https://www.siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.