Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل لديك استراتيجية تحسين محركات البحث للجوّال لعملك؟ إذا لم تقم بذلك، فسوف تتجاهل معظم المشترين المحتملين. هذا خطأ كبير. أصبحت الأجهزة المحمولة ذات أهمية متزايدة لجذب العملاء المحتملين وتحقيق المبيعات. بالإضافة إلى ذلك، تعدل Google جميع الخوارزميات الخاصة بها، بما في ذلك بحث سطح المكتب، لتعكس هذا التغيير. هذا يعني أن موقعك يمكن أن يكون غير مرئي تقريبًا في نتائج البحث إذا لم تتكيف مع ممارسات خدمات تحسين محركات البحث لديك.

    ما هي خدمات تحسين محركات البحث على الهاتف؟

    تحسين محركات البحث على الجوّال هو ممارسة لتحسين موقع الويب لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يتضمن تحسين الجهاز أيضًا جعل موارد موقعك في متناول عناكب محركات البحث.

    تدعم Google أيضًا مواقع الويب لتحسين محركات البحث للجوّال حيث أن عدد مستخدمي الأجهزة المحمولة أعلى من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمول.

    هل تختلف خدمات تحسين محركات البحث للهاتف عن الحاسوب؟

    يتطلب التحسين للأجهزة المحمولة العديد من أفضل ممارسات تحسين محركات ألبحث على سطح المكتب. لكن نتائج بحث الجوّال متغيرة بدرجة أكبر، لأنها تتأثر بمجموعة إضافية من العوامل:

    صفحات نتائج محرك البحث:

    أكثر ما يختلف بين محسنات محركات البحث على الهواتف وسطح المكتب هو التخطيط لصفحات نتائج محركات ابحث. ونظرًا لأن الهواتف المحمولة أصغر حجمًا من شاشات سطح المكتب، فليس لدى جوجل مساحة كافية. وهذا يعني أنه سيتم تطبيق أي شيء على الجانب الأيمن من نتيجة البحث على شاشات الحاسوب أعلى نتائج البحث المجانية أو أسفلها، وستظهر نتائج أقل في الصفحة الأولى؛ هذا ينطبق بشكل خاص على القوائم المدفوعة. وبالمثل، تظهر النتائج من المعالم والأشياء التي يجب القيام بها وGoogle My Business في الجزء العلوي من SERPs للجوال. يدفع هذا المحتوى الجذاب والتفاعلي للغاية نتائج البحث إلى أسفل الصفحة. ومع ذلك، على سطح المكتب، ستجده على يمين النتائج.

    الموقع:

    تحتوي معظم الهواتف المحمولة الحديثة على نظام GPS مدمج، مما يمنح محركات البحث بيانات موقع أكثر دقة من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الثابتة.

    حتى إذا لم يكن الجهاز مزودًا بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، فإن لديهم طرقًا أخرى لمشاركة بيانات الموقع مع محركات البحث، مما يؤثر على ما تعرضه لهم محركات البحث. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل نتائج بحث الجوال مختلفة كثيرًا عن نتائج بحث سطح المكتب.

    نظام تشغيل الهواتف:

    تتأثر نتائج الهواتف أيضا بأنظمة تشغيل، هذا صحيح بشكل خاص إذا اعتقدت Google أن الاستعلام قد يكون له نية موجهة نحو التطبيق. في هذه الحالة من المرجح أن تعرض محركات البحث حزمة من التطبيقات التي ترتبط مباشرة بتطبيق في متجر التطبيقات.

    هل لـ خدمة تحسين محركات البحث للهاتف أهمية؟

    بالطبع هناك أهمية كبيرة لتحسين محركات البحث على الهاتف في هذ الوقت أكثر من أي وقت مضي.

    ليس سراً أن العالم أصبح أكثر قدرة على الحركة كل يوم. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على قاعدة كبيرة من العملاء المحتملين وتوسيعها لتشمل جماهير وأسواق عالية القيمة، فأنت بحاجة إلى التركيز على موقع الويب الخاص بك وتقديم محتوى أكثر وأكثر قيمة لمستخدمي الأجهزة المحمولة. يوفر Google أيضًا بعض الإرشادات لمواقع الويب المتوافقة مع الجوّال، مع ملاحظة أن مواقع الويب المتوافقة مع الجوّال تحتل مرتبة أعلى من مواقع الويب غير المتوافقة مع الجوّال. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من تصنيفات Google وعوائد عالية، فأنت بحاجة إلى تقديم تجربة جيدة لمستخدمي الأجهزة المحمولة.

    أفضل شركة تسويق الكتروني

    تقدم لك “سايت أب” المزيد يومًا بعد يوم عن التسويق وجميع أركانه الداخلية، إذا كنت مهتم بهذا المجال ولديك شركتك الخاصة أو علامتك التجارية ابق في زيارة مستمرة لموقعنا الإلكتروني، وللتواصل معنا لطلب خدمات تحسين محركات البحث أو غيرها من خدمات شركة “سايت أب المميزة، عن طريق الواتساب (201050092080)  أو من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.