Loading

Site Up

طلب خدمة

    تعرف كل مؤسسة أو شركة اليوم مدى أهمية كتابة المحتوى ومدى أهمية إنشائه بواسطة مديري المحتوى. يفهم معظمهم أن هذا هو الأساس الأساسي للمستخدمين لفهم سبب وجود شركة أو مشروع أو شركة أو ربما مؤسسة غير ربحية ولسبب وجودها.  يواجه أولئك الذين يعملون كمتخصصين في التسويق الرقمي أو كمديرين للمحتوى تحديات مختلفة كل يوم عندما يبدأون في التخطيط أو تطوير المعلومات التي سيقومون بتضمينها في مقالات المدونة والمنشورات الأخرى. الشكوك أو الأسئلة الأكثر شيوعًا هي التالية: ما الذي سنكتب عنه؟ هل تم تطوير المحتوى من قبل؟ ما هي الأشكال الأخرى التي سنستخدمها؟ كيف وأين سيتم نشر المحتوى؟ ما الذي سنفعله لتحسين وضع محرك البحث؟

    لماذا أنت بحاجة للتفكير في تعيين محترف لـ كتابة المحتوى؟

    لماذا تحتاج إلى كتابة المحتوى عالي الجودة؟

    لتوليد المشاركة الضرورية التي تضعك في العلامة التجارية المرجعية لعملائك الحاليين والمستقبليين:

    أو ما هو نفسه، لذلك عندما يتعين عليهم الشراء، يختارون علامتك التجارية لأنك تمنحهم شيئًا لا يقدمه الآخرون لهم.

    تحديد المواقع:

    لقد ولت الأيام التي كان فيها المنشور المليء بالكلمات الرئيسية يجعل Google تبتسم لك بشكل عشوائي. الآن، المحتوى الجيد الذي يجيب على الأسئلة ويسلي المستهلكين ويعلمهم هو ما ينجح.

    جذب عملاء جدد إلى موقع علامتك التجارية:

    إذا لم يعرف أحد فوائد منتجاتك، فلن يتوقف حتى عن التفكير في الشراء منك.

    تعرف مع “سايت أب” على المشكلات التي تواجهها الشركات الصغيرة مع كتابة المحتوى

     كما قلنا في البداية، يبدو أن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم تبدو واضحة أن المدونة هي أداة مبيعات جيدة. خطأ. المدونة هي أداة للتفاعل مع المستهلكين ستقودهم إلى موقعك. هناك معارك أخرى عليك خوضها، ولكن عندما يتعلق الأمر بـ كتابة المحتوى، فإن المشاكل الأكثر شيوعًا هي:

    عدم الوضوح بشأن أهداف استراتيجية المحتوى الخاصة بك:

    ليس عليهم دائمًا أن يهدفوا إلى توجيه حركة المرور إلى الموقع. في أوقات أخرى، ستعمل على إبراز الرؤية، بينما يعمل الآخرون على خلق المشاركة. يعد تحديد ما تريد تحقيقه مع كل جزء من كتابة المحتوى أمرًا أساسيًا لمعرفة ما إذا كانت مفيدة لشيء ما أو إذا كنت تضيع وقتك. يمكن لمحترفي المحتوى تحديد هذه الأهداف وتصميم القطع لتحقيقها.

    عدم الحصول على التنسيقات الصحيحة:

    ما الذي يناسبني أكثر؟ رسم بياني؟ مشاركة متعمقة؟ شيء خفيف؟ متى أقوم بعمل كتاب إلكتروني؟ هناك الآلاف من التنسيقات التي تناسب الأهداف والعكس صحيح.

    مراقبة إجراءات المحتوى:

    لن يخطر ببال أي شخص عدم قياس جهود قسم المبيعات أو الاستثمار في التسويق والإعلان. نفس الشيء يحدث مع المحتوى. يجب قياسها وتحليلها وإعادة توجيهها إذا لزم الأمر.

    عدم معرفة كيفية نشر المحتوى:

    مدير تسويق المحتوى قادر أيضًا على اختيار الشبكات المناسبة للرسالة التي تم إنشاؤها. وهو أيضًا مسؤول عن تحديد الخط التحريري للعلامة التجارية ورواية القصص.

    تعرف على 5 أنواع هامة من كتابة المحتوى مع “سايت أب”

    مقالة مدونة:

    مقال المدونة هو بالضبط ما تقرأه الآن. على وجه التحديد، إنها صفحة ويب تجمع بين النصوص والصور وحتى الفيديو للتواصل مع المشتري الخاص بك داخل موقع الويب الخاص بك. بالاقتران مع تسويق المحتوى، يعد من أقوى الأدوات لوضع موقع الويب الخاص بك في نتائج Google، طالما أنك تفعل ذلك برأسك وتتبع بعض النصائح التي أقدمها لك في مدونتي. يمكن لمقالة المدونة أيضًا زيادة جهات الاتصال لديك في قاعدة البيانات الخاصة بك عن طريق الاشتراك في رسالتك الإخبارية، وهو تكتيك أساسي لتوليد مستخدمين ومروجين متكررين لعلامتك التجارية. يتطلب إنتاج مقالة مدونة جهدًا وتفانيًا لأنك يجب أن تكون منتظمًا تمامًا في نشرها ويجب أن تضيف كل مقالة تنشرها قيمة إلى شخصية المشتري الخاصة بك في مقالاتي المستقبلية سوف أتحدث عن أنواع المقالات الموجودة، وكيفية كتابة مقال، وكيف وأين يتم الترويج له. اشترك في رسالتي الإخبارية حتى لا تفوتها.

    منشور على وسائل التواصل الاجتماعي:

    المنشور على الشبكات الاجتماعية مشابه تمامًا لمقالة المدونة باستثناء طول هذا النوع من النشر، على الرغم من أنه يحتوي على مزايا أخرى مثل التفاعل المباشر بشكل أكبر وإمكانية إجراء حوار مع جمهورك. فيما يتعلق بتمديد المنشورات، فإن لكل شبكة اجتماعية حدًا لعدد الأحرف الخاصة بها ولديها أيضًا قيود فيما يتعلق بالنشر والجمع بين المحتويات السمعية والبصرية المتعددة في نفس المنشور. تعد منشورات وسائل التواصل الاجتماعي اليوم أحد المصادر الرئيسية لإعلامك بما إذا كنت تنشر محتوى عالي الجودة وتروج له بشكل صحيح.

    مثل إرسال الرسالة الإخبارية، فهو أحد الأساليب الأكثر فاعلية لتوليد مستخدمين ومروجين متكررين لعلامتك التجارية. أعتقد أنه من المهم جدًا أن تفهم أنك في الشبكات الاجتماعية تتنافس مع الشركات الأخرى التي يتابعها جمهورك لأن المنافسة هنا هي لجذب انتباه المستخدم. لكي تكون قادرًا على المنافسة في الشبكات، عليك أن تضيف قيمة إلى جمهورك ويمكن أن يكون تسويق المحتوى حليفك المخلص في هذه المعركة.

    بريد إلكتروني:

    النشرة الإخبارية هي رسالة بريد إلكتروني يتم توزيعها على فترات زمنية معينة، سواء كانت يومية أو أسبوعية أو شهرية أو نصف شهرية أو ربع سنوية أو عندما يكون لديك شيء مثير للاهتمام لإرساله أو مشاركته. تتكون الرسائل الإخبارية عادةً من مقالات مختلفة أو محتويات تهم المشتركين لديك حول تحديثات شركتك أو القطاع بشكل عام. عادةً ما يتم تضمين عرض لمنتج أو خدمة من أجل تحويل المشترك في النشرة الإخبارية إلى عميل متوقع ثم إلى عميل. هذا لا يعني أنه لا يمكنك إرسال مقال واحد قمت بنشره مؤخرًا أو مجموعة من المقالات المنشورة في مدونات أخرى.

    هنا يتعلق الأمر بإضافة قيمة للمشتركين مع كل شحنة وعدم إضاعة وقتهم. توصيتي أن يكون لكل رسالة إخبارية هدف محدد جيدًا، سواء أكان ذلك إعلاميًا أم تحويلاً. إذا كانت الرسالة الإخبارية لها عدة أهداف، فلن يتم تحقيق أي منها عادةً، لأن المستخدم لن يعرف الزر الذي ينقر عليه أو سيتم تشبعه بالمعلومات التي سترسلها إليه وسيتخطى رسالتك الإخبارية. استمرارًا للوائح الحالية، كلما أمكننا ذلك، من الضروري أن يقوم المستخدم بالاشتراك المزدوج قبل تلقي الاتصالات لتجنب أي مشاكل مستقبلية تتعلق بإرسال الرسائل الإخبارية.

    المجلات:

    يتم استخدام هذا النوع من كتابة المحتوى على شكل كتيب صغير به بعض الصور مع محتوى تسويقي لمنتج أو خدمة ما، حيث لجأ الكثير من الناس لهذا النوع من المحتوى وذلك بسبب أنه نال إعجاب الكثير.

    مقاطع فيديو:

    تعد مقاطع الفيديو بلا شك واحدة من أكثر أنواع المحتوى الرقمي جاذبية وإبهارًا اليوم ولهذا السبب لها مكانة خاصة في تسويق المحتوى. تزداد صعوبة الوصول إلى عملائك المحتملين وجذب انتباههم بمحتوى ثابت. هذا لأن مستخدمي اليوم يبحثون عن محتوى سهل وسريع الفهم، ومقاطع الفيديو هي الأداة المثالية لجذب انتباههم. يتميز الفيديو عالي الجودة والقيِّم أيضًا بمعدل مشاركة أعلى ومدى وصول عضوي في كلٍ من البحث والوسائط الاجتماعية مقارنةً بالتنسيقات الأخرى. لذا فإن إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة يعد استثمارًا مربحًا، لا سيما في الشبكات الاجتماعية والتسويق عبر البريد الإلكتروني والإعلان عبر الإنترنت وصفحات الويب.

    تصميم موقع انترنت
    تصميم موقع انترنت

    خلاصة القول

    يتميز المحتوى الاحترافي بأنه من الممكن جذب الكثير من العملاء لعلامتك التجارية بشكل بسيط. لذلك فأنت بحاجة إلى التعاقد مع شركة تسويق إلكتروني. لطلب خدمة كتابة المحتوى الابداعي . فتعد “سايت أب” هي المنقذ الوحيد لك والموثوق به أيضًا، تابع التواصل معنا من خلال 201050092080

    أسعار كتابة المحتوى أفضل شركة سيو أفضل كاتب محتوى في الكويت إدارة التسويق اعلانات سوشيال ميديا اعلانات مواقع افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض التسويق الإلكترونى التسويق الإلكتروني التصميم الجرافيك التصميم الجرافيكي السوشيال ميديا ماركتنج تسويق الاجتماعي تسويق نت تصاميم سوشيال ميديا تصميم تصميم اعلانات سوشيال ميديا تصميم فيديو موشن جرافيك تصميم موقع الكتروني تصميم موقع انترنت تصميمات السوشيال ميديا تصميمات سوشيال ميديا تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خدمات التسويق الإلكترونى خدمات سيو سكربت متجر الكتروني سوشيال ميديا شركات شركات اعلانات ممولة شركات الاعلانات الممولة شركات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكترونى شركات تسويق الكتروني شركات تسويق اون لاين شركة seo فى السعودية شركة إعلان شركة التسويق شركة التصميم شركة المحتوى شركة تسويق الكتروني شركة تصميم جرافيك شركة ديجيتال ماركتنج شركة ماركتنج شركة هوية عايز اعمل اعلان فن التسويق الإلكتروني فيديو الموشن جرافيك كتابة المحتوى كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى سوشيال ميديا متجر الالكتروني متجر الكتروني السعودية متجر الكتروني السعوديةمدير التسويق منصات التسويق الإلكتروني مواقع التصميم مواقع تصميم الجرافيك مواقع للموشن جرافيك موقع design موقع marketing موقع اعلانات موقع التصاميم موقع تصاميم موقع جرافيك موقع للموشن جرافيك نماذج كتابة محتوى هوية بصرية كاملة

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.