Loading

Site Up

طلب خدمة

    تعتبر الاستراتيجيات الترويجية في إدارة التسويق التي يتم تنفيذها من خلال قنوات الإنترنت ووسائل الإعلام، تمثل معاني كثيرة تستخدم على نطاق واسع وغير محدد، ويعد التسويق الرقمي له نفس الهدف من التسويق التقليدي أو بدون سابق إنذار فقط مع التقنيات والشبكات الجديدة إنه نظام يسمح بترويج منتجات أو خدمات على الإنترنت باستخدام منصات وأدوات استراتيجيّة، وانسجاماً مع استراتيجية الشركة التسويقيّة العامّة، ويعد للتسويق الكثير من الأنواع المختلفة والنطاق الواسع، أترك نفسك للتميّز مع “سايت أب”.

    كيف تتم صناعة خطة التسويق من خلال “سايت أب”

    إليك بعض الخطوات التي تقوم بها سايت أب عند وضع خطة التسويق

    الاستماع:

    الموضوع الكامل لمن نتوجه إليه وذلك لأجل تحديد الهدف المراد جيدًا، وتقسيم الجمهور المستهدف بشكل منظم للوصول إلى النتائج الجيدة والمؤثرة للإعلانات.

    البيئة:

     دراسة مفصلة للسوق والمنافسين وهذا بشرط أن يكون قبل البدء في الاستراتيجية.

    الأهداف:

     ما الذي نسعى إلى تحقيقه؟ وتناسق أهداف العمل مع أهداف الانترنت.

    وضع الاستراتيجية:

     الاستراتيجية الرقمية لـ إدارة التسويق تعطينا رؤية عالمية للإجراءات، لكن علينا أن نغطيها بالابتكار الذي يأخذ رسالتنا بعيداً.

    التقنية:

     بيئة الإنترنت توفر الكثير من الأدوات. استغل ميزانيتك. نحن ندخل عصر التسويق التكنولوجي، وعلينا أن نضع ذلك في الحسبان عندما نطور استراتيجية التسويق على الإنترنت.

    مبيعات:

     اختر الخطوات لتصبح عميلاً للمستخدم على الإنترنت مع مراعاة النقل ورحلة المشتري اجعل الطريق سهلًا، سيزيد من التحويلات.

    الوفاء:

     يعد الحصول على عميل جديد أمرًا صعبًا، ولكن من الصعب أيضًا الاحتفاظ بالعملاء الذين لديك بالفعل. اجعلهم مخلصين لك لفترة طويلة.

    الدخل:

    قم بتوزيع الميزانية بين القنوات المختلفة، مع التفكير دائمًا في المكان الذي سنحقق فيه أكبر تأثير بين جمهورنا.

    المؤشرات الرئيسية للأداء: قم بتحديد قراءتك أو نتائجك. بهذه الطريقة، يمكنك قياس كيفية تطور العملية وتغييرها في الوقت الحقيقي عندما لا تحقق كل متغير توقعاتك. إنه عن تحسين الحملة إلى أقصى حد بدون خسائر كبيرة في الميزانية، وبالتالي جعل أفضل عائد على الإطلاق بسعر أعلى.

    ما هي العلامات التي تثبت لك بأن إدارة التسويق لديك بحاجة للتطور؟

    السيو الخاص بك لا يعمل:

    تحسين محرك البحث رحلة طويلة، لذا أول شيء عليك فعله هو منحه بعض الوقت. ولكن إذا كنت تهتم بالكلمات الرئيسية، تحسين نفسك على الجانب، بناء الروابط، تقنيات أخرى لأكثر من ستة أشهر، ولا تزال لا ترى النتائج، ربما تحتاج إلى مساعدة مهنية.

    عدم اتباع استراتيجية تسويق موثوقة:

    إذاً، يبدو أنّه من الأفضل دائماً؟ إن كان هذا صحيحاً، فلديك الكثير لتكسبه من خلال التوقف عن وضع خطة ربع سنوية أو ذكرى سنوية أضمن لكِ أنّكِ ستكونين أكثر فاعليّة بهذه الطريقة.

    لم تكتشف التسويق الداخلي بعد:

     إذا كنت لا تزال تعتقد أن إعلانات اللوحات الكبيرة هي الطريقة الوحيدة للإعلان عبر الإنترنت، فقد يكون التسويق الداخلي مفاجأة سارة لك. ومن خلال هذه الاستراتيجية، لن تضطر إلى “اصطياد” عملائك المحتملين، لكنهم هم أنفسهم هم الذين يأتون إليك.

    لا تعرف السبب في تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي:

    فتحت العديد من الشركات ملفات تعريف الشركات لأنه “يجب أن تكون هناك”، لكنهم لا يعرفون ما الذي يريدون التواصل معهم. خطأ! تعد الشبكات الاجتماعية جزءًا من استراتيجيتك في إدارة التسويق، لذا يجب أن تتماشى مع أهداف علامتك التجارية. تتمثل بعض الاستخدامات الأكثر شيوعًا للشبكات للشركات في الترويج لمحتواها وإنشاء مجتمع حول العلامة التجارية وإدارة خدمة العملاء.

    الكثير من الزيارات ولكن القليل من التحويلات:

    يعد عدد الزيارات إلى صفحتك مقياسًا يسهل تتبعه، ومن المشجع جدًا أن نراه يزداد بشكل منتظم. لكن في الحقيقة، تكون الزيارات عديمة الجدوى إذا لم تجعلها عملاء. إذا كنت تحصل على عدد كبير جدًا من الزيارات ونتائج قليلة جدًا، فابحث عن الكلمات الرئيسية التي تقوم بترتيبها، ومصادر حركة المرور الخاصة بك، وتعرف على كيفية تحسين صفحاتك لمزيد من التحويلات.

    عدم ظهور شركتك في المواضيع الأولى في جوجل:

    عندما يتعلق الأمر بـ SEO، فإن أحد أكثر الأعراض وضوحًا لحدوث خطأ هو هذا. أنت بحاجة إلى عملاء محتملين للعثور عليك بسرعة عندما يبحثون عنك، لذا قم بإصلاحها الآن، وتحسين ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك، وجرب الإشارات في مواقع أخرى، وإدراجها في Google My Business عرض ملفك الشخصي.

    استخدامك لوسائل التواصل الاجتماعي فقط للترويج لمدونتك:

    يمكن أن يكون وجود العلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي بمثابة دفعة قوية لـ إدارة التسويق الرقمي، ولكن فقط إذا كنت تعرف كيفية الاستفادة منها. لا يتعلق الأمر بالترويج للمحتوى الخاص بك بأي ثمن، إنه يتعلق بالانضمام إلى المحادثة والتفاعل مع المستخدمين بشكل طبيعي. لم تقم بإلقاء نظرة على تحليلات صفحتك منذ فترة. لا يكفي أن يكون لديك خطة، بل تحتاج أيضًا إلى التأكد من أنها تعمل. في عالم إدارة التسويق الرقمي، المعلومات هي القوة، وهذه المعلومات موجودة في تحليلات موقع الويب الخاص بك والشبكات الاجتماعية الخاصة بك. افحصها بانتظام وصحح المسار إذا لزم الأمر.

    تفوق منافسيك عليك:

     ليس من الممكن دائمًا أن تكون رقم واحد، ولكن عليك أن تكون قادرًا على المنافسة في مكان ما على الأقل. إذا كنت لا تستطيع الظهور في الصفحة الأولى للمصطلحات التي تهمك أكثر، فقد حان الوقت للانتقال إلى التسويق عبر محرك البحث.

    هل أنا بحاجة إلى شركة تسويق لكتابة بروفايل الشركة الخاصة بي؟

    قبل البدء بالإجابة على هذا السؤال يجب أولًا معرفة ما المقصود من بروفيل الشركة؟ البروفايل هو الملف التعريفي للشركة والذي سيسهل إلى حد كبير العمل للوصول إلى العملاء المحتملين أو العملاء المحتملين. إنها وثيقة تحدد من أين أتينا وإلى أين نحن ذاهبون. إنه عرضنا التقدمي، تاريخنا، فلسفتنا، خارطة طريقنا، على الرغم من أنه لا ينبغي أن يصبح أداتنا الوحيدة كاستراتيجية تسويق.

    إذًا فمن الضروري كتابة هذا البروفايل ولكن لمن يتم كتابته؟

    للعملاء المحتملين: 

    من الواضح أن هدفنا كعمل تجاري هو البيع وجذب أكبر عدد من العملاء. سيساعدنا ملف تعريف الشركة على تعريف أنفسنا بالطريقة التي نريد أن نكون معروفين بها. إنها ليست أكثر ولا أقل. رسالتنا التقديمية. بفضل ملف الشركة، سنكون قادرين على تمييز أنفسنا والوقوف خارج المنافسة، وإبراز قيمنا وأهدافنا. في ذلك، يجب أن نسعى جاهدين وصف المنتجات أو الخدمات التي نقدمها. إنها فرصة يجب ألا تفوتها.

    للموظفين لدينا:

    بسبب الأهمية لملف التعريف الخاص بالشركة، من المهم أن يكون كل فرد من الموظفين في الشركة على دراية كاملة بمن يعملون لديهم من المدير العام إلى وحدة التزويد أو الشخص المسؤول عن الرد على الهاتف، على سبيل المثال. معًا، يشكلون جميعًا لغزًا: شركتك. يجب أن نضع الأسس ونحدد صورة العلامة التجارية التي نريد أن نقدمها. من الأهمية بمكان، على سبيل المثال، أن يتجه فريق المبيعات وفريق التسويق نحو نفس المنفذ.

    للشركاء: 

    سيساعدنا ملف تعريف الشركة أيضًا على تعريف أنفسنا بشركاء جدد محتملين. إذا نظرت شركة أخرى في تشكيل تحالف مع شركتنا لتحقيق هدف مشترك، فسوف يريدون معرفة من يتعاملون معه، وما هي فلسفتنا.

    للعالم:

    بسبب أنك لا تعلم من أين يمكن أن تأتي الفرصة فمن الضروري أن يتم تواجد ملف تعريفي للشركة لكيلا تضيع فرصة أن يراك الموردين أو الباحثين عن عمل.

    فوائد إدارة التسويق الرقمي للعيادات

    يمكن للأطباء الاستفادة من إدارة التسويق الرقمي لعيادته، والعائد الذي يصلون له:

    الاستطاعة من الوصول السريع للمرضى:

     يعتقد الجميع أن من غير المناسب أن تستخدم الرعايات الصحية خدمات التسويق الالكتروني، ولكن الحقيقة أنه سيكون من المفيد استخدامهم لأن المنصات الالكترونية تستطيع توصلك بالمرضى بسهولة، حيث أن إدارة التسويق لممارستك على وسائل التواصل الاجتماعي يجل الأمور أكثر تناسقًا للمرضى. يقضي الكثير من الأشخاص قدرًا هائلًا من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي مما يجعل تفكيرهم الأول عند مرضهم هو البحث عن طبيب أو عيادة عبر الانترنت.

    إنشاء سمعة جيدة عبر الإنترنت:

    عندما تكون في وضع نشط وفعال على وسائل التواصل الاجتماعي أو الانترنت بشكل عام، يمكنك مراقبة كيفية فهمه ومعرفته الشكاوى من العملاء لديك، حيث يمكنك استخدام هذه لبناء ممارسة أفضل ومعالجة المخاوف. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام وجودك للرد على المراجعات الخاطئة أو المضللة وتصحيح أي أخطاء قد تكون حدثت حتى تتمكن من تكوين صورة جيدة وصحية للعلامة التجارية تجذب العملاء المحتملين بفعالية.

    الارتقاء بالخدمة التي تقدمها:

    هناك العديد من منصات وأنظمة وعيادات الرعاية الصحية المختلفة في المجال الصحي. لقد أصبحوا منافسين للغاية مما يجعل من الصعب عليهم البقاء طافيًا بين آلاف الأسماك في البحر. يجب عليك الحفاظ على تدفق صحي للعملاء، وللقيام بذلك، عليك نشر الخبر وزيادة الوعي بالخدمات التي تقدمها. وفقًا لـ Google Analytics، يتصل الكثير من زوار العيادة لتحديد موعد إما عبر الإنترنت أو بعد الحصول على 201050092080 من sales@siteupmarketing.com. وبالتالي، يمكن ملاحظة أن الأشخاص يجرون أبحاثهم عبر الإنترنت بدلاً من الاعتماد على الآخرين. توسع دور الأطباء والمواقع الإلكترونية لتوفير المعلومات الأساسية وغيرها.

    استراتيجية فعالة على أساس التكلفة:

     تعتبر تقنيات إدارة التسويق الرقمي أكثر فعالية من حيث التكلفة من طرق إدارة التسويق التقليدية مثل الإعلانات التلفزيونية واللوحات الإعلانية. غالبًا ما تعطي الممارسات الصغيرة الأولوية لدفع الإيجار في الوقت المحدد أو دفع الفواتير مثل فواتير الكهرباء. يمكنك تحديد أولويات التسويق الخاص بك عن طريق اختيار تقنيات فعالة من حيث التكلفة مثل التسويق الرقمي. يمكنك استشارة أحد الخبراء للحصول على أكبر قدر ممكن من ميزانيتك لتحقيق أقصى قدر من التأثير دون اللجوء إلى التكنولوجيا باهظة الثمن التي قد لا يكون لها عائد مرتفع على الاستثمار.

    افضل شركة سيو

    خلاصة القول

    تساعدك إدارة التسويق الاحترافية لاستراتيجيات التسويق بإثبات مهارتك وخدمتك للجمهور، وتعد “سايت أب” هي التي ستكون بجانب وأنت تخطو خطواتك الثابتة في النجاح قم بطلب خدماتنا المختلفة من خلال رقم واتساب (201050092080)

    أسعار كتابة المحتوى أفضل شركة سيو أفضل كاتب محتوى في الكويت إدارة التسويق اعلانات سوشيال ميديا اعلانات مواقع افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض التسويق الإلكترونى التصميم الجرافيك التصميم الجرافيكي السوشيال ميديا ماركتنج تسويق الاجتماعي تسويق نت تصاميم سوشيال ميديا تصميم تصميم فيديو موشن جرافيك تصميم موقع الكتروني تصميم موقع انترنت تصميمات السوشيال ميديا تصميمات سوشيال ميديا تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خدمات التسويق الإلكترونى خدمات سيو سكربت متجر الكتروني سوشيال ميديا شركات شركات اعلانات ممولة شركات الاعلانات الممولة شركات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكترونى شركات تسويق الكتروني شركات تسويق اون لاين شركة إعلان شركة التسويق شركة التصميم شركة المحتوى شركة تسويق الكتروني شركة تصميم جرافيك شركة ديجيتال ماركتنج شركة ماركتنج شركة هوية عايز اعمل اعلان فن التسويق الإلكتروني فيديو الموشن جرافيك كتابة المحتوى كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى سوشيال ميديا متجر الالكتروني متجر الكتروني السعوديةمدير التسويق منصات التسويق الإلكتروني مواقع التصميم مواقع تصميم الجرافيك مواقع للموشن جرافيك موقع design موقع marketing موقع اعلانات موقع التصاميم موقع تصاميم موقع جرافيك موقع للموشن جرافيك نماذج كتابة محتوى هوية بصرية كاملة

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.